يسرا بإطلالة جديدة تنسيكِ أنها بعمر الـ 67: شاهدوا كيف بدت مذهلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 سبتمبر 2018
مقالات ذات صلة
صور ياسمينا علواني تعود بإطلالة جديدة تنسيك طفولتها تماماً
صور كيت ميدلتون بإطلالة تنسيك حملها في زيارة للأطفال
صور رانيا يوسف بإطلالة عشرينية تنسيك عمرها الحقيقي

فاجأت الفنانة يسرا الجمهور بشكلها المختلف لحد كبير، بفضل المكياج الذي برع فيه خبير التجميل رشاد، لتطل بإطلالة جديدة غير معتادة.

شاهدي أيضاً: مذيعة Mbc3 تكشف التجميل الذي خضعت له بعد صدمة الجمهور من تغير شكلها    

ونشر خبير التجميل صوراً ليسرا بعد أن انتهى لتوه من وضع المكياج لها، لتبدو أصغر عمراً وملامحها مختلفة، بالشكل الذي جعل البعض يتساءل هل هذه يسرا؟ بينما أشاد آخرون بجمالها اللافت وأن ملامحها بدت شابة.

وفي سياق آخر، سعدت يسرا بشدة بعد تسمية أحد الشوارع في الجونة باسمها، وذلك تقديراً لمشوارها الفني وعطائها، لتلتقط صوراً وهي بجوار لافتة اسمها.


ويتوقع الجمهور أن تشارك يسرا في تصوير أغنية جديدة خاصة بالدورة الثانية لمهرجان الجونة، خاصة وإنها التقطت صوراً مع المغني "أبو" نشرت على حسابها على انستقرام.


وكانت هناك تسريبات أفادت أن أغنية مهرجان الجونة هذا العام انتهى من كتابتها السيناريست تامر حبيب ومن المتوقع أن يغنيها باقة من النجوم سوياً، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "3 دقات" التي تغنى بها "أبو" ويسرا وكانت ضمن فعاليات الدورة الأولى من المهرجان، وكانت من تأليف تامر حبيب أيضاً.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال يسرا كان مسلسل "لدينا أقوال أخرى" الذي عرض في رمضان 2018، وشاركها في البطولة الفنانة نجلاء بدر وأحمد حاتم وباقة من النجوم.