أصالة تعلق على تغير ملامحها: أريد أن أكون بعمر الـ 25

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
أصالة نصري تعلق بغضب على سبب تغير ملامحها
بسبب تغير ملامحها: انتقادات لدنيا بطمة في أحدث ظهور
تفاصيل وفاة Sulli نجمة الكيبوب الكورية بعمر الـ 25 سنة تفجع محبيها

ردت الفنانة السورية أصالة نصري للمرة الأولى على الانتقادات التي وجهت لها بعد خضوعها خلال الفترة الأخيرة لعمليات تجميل غيرت من ملامحها، فيما لفت البعض إلى أنها صارت تبدو أصغر كثيراً.

أصالة نصري تعلق على تغير ملامحها

وأوضحت أصالة نصري في تصريحات لها لبرنامج Trending من كواليس برنامج سعودي آيدول أنها ترى شكلها أفضل كثيراً بعد الخضوع للتجميل، معلقة: "ما معقولة شو حليانة، أنا مهبولة على حالي".

وحول سبب لجؤها إلى الخضوع لـ عمليات التجميل، أشارت أصالة نصري إلى أنها تعتبر شكلها هو استثمارها في عملها، ولا تريد الظهور بصورة غير جيدة.

وتابعت قائلة: "كتير حابة شكلي الجديد ومبسوطة، وآخر شيء عايزة أقولي، وشكلي هو استثماري وله علاقة بشغلي ومكانتي، ما بدي أترك لا مكتبتي ولا تاريخي، حفلة وشي فيها تعبان، وبدي أطلع بأحلى صورة".

وعبرت أصالة نصري عن أمنيتها أن تحتفظ بشكلها وتودع الجمهور وهم يتذكرون شكلها كأنها في الخامسة والعشرين من العمر قائلة: "مثل ما بشتغل على صوتي وبروفاتي، وبدي لآخر يوم في حياتي شكلي يوازي روحي وأملي، وأودع الجمهور وعمري 25".

أجابت أصالة عن سؤال هل تزعجها رؤية صورها القديمة قائلة: "طبعا بحب شكلي فالأول ودائما كنت بحب شكلي، بس كان عندي مشاكل نتيجة أخطاء طبية كثيرة وتجمعت في أماكن ما كانت لازم تتجمع، وكنت بأذى عيني".

وأنهت تعليقها مازحة: "وبدي صورتي تكون بدون أخطاء ما استطعت، وبصلح حالي لأحلل الفلوس اللي باخدها من الناس".

وكانت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة وإخصائية التجميل قد كشفت عن تفاصيل بعض الإجراءات التي خضعت لها والدتها مشيرة إلى أنها استغرقت عامين وكان اهتمامها ببشرتها له دور كبير في الأمر.

أصالة نصري تثير الجدل بتغير ملامحها

يذكر أن أصالة نصري تصدرت اهتمام الجمهور مع انطلاق برنامج سعوي آيدول الذي تشارك في لجنة التحكيم فيه خاصة بعد أن أكد المتابعون أنها أصبحت تبدو أصغر من ابنتها.

وتصدرت أصالة التريند بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام للترويج للبرنامج ولفت المتابعون التغيّر الكبير في ملامحها.

وظهرت أصالة خلال الجلسة بملامح متغيرة تمامًا إذا ظهرت بوجه أنحف كثيرًا وبتحديد لشكل الذقن مما أظهرها أصغر من عمرها كثيرًا، وبدت قريبة الشبه من الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني.