يسرا تتحدث عن مشاركتها في فيلم "شِقو" وهذا كان تعليقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
عمرو يوسف يكشف عن سر أخفاه عن كندة علوش في فيلم شقو
أول تعليق من يسرا عقب شفائها من فيروس كورونا
توم هانكس يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم Pinocchio

أعربت الفنانة المصرية يسرا، عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "شِقو"، الذي عُرض خلال موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024 بالسينمات.

تفاصيل مشاركة يسرا في "شِقو" 

أوضحت يسرا خلال لقائها مع "عرب وود" على هامش العرض الخاص للفيلم، إنها سعيدة كثيراً بسبب وجودها في الفيلم، مؤكدة على أن مخرج العمل كريم السبكي من أفضل المخرجين الذين شاركت معهم في عمل فني.

أكدت على أنه مخرج مدرك لما يريده، بالإضافة إلى أن سيناريو الفيلم الذي كتبه وسام صبري كان من أفضل الكتابات، مشيرة إلى أن جميع الممثلين استطاعوا أن يظهروا في أفضل حالاتهم.

أردفت: "سواء دينا الشربيني، أمينة خليل، أو عمرو يوسف أو محمد ممدوح (تايسون) أو كله مختلف تماماً عن أي توقع ممكن الجمهور يتوقعه".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

تفاصيل فيلم "شِقو"

يشارك في بطولة فيلم شِقو عدد كبير من الفنانين من بينهم عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا ودينا الشربيني وأمينة خليل وعباس أبو الحسن، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

تدور أحداث فيلم "شِقو" حول مجموعة من الأصدقاء الذين يعملون في أعمال إجرامية لأنهم خارجون عن القانون، يفعلون ذلك بمساعدة عدد كبير من الشخصيات الأخرى التي تظهر خلال أحداث العمل، لكن تؤدي بهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة تتركز عليها حياتهم المقبلة، كل ذلك في إطار أكشن تشويقي، والعمل مستوحى من رواية تحمل عنوان"أمير اللصوص" للكاتب الأمريكي تشاك هوغان.