يسرا تحضر مسلسل أحلام سعيدة في رمضان 2022: تعرفوا على المخرج والأبطال

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
يسرا تكشف تفاصيل دورها في مسلسل أحلام سعيدة
يسرا تتعافى من كورونا وتستأنف تصوير مسلسل أحلام سعيدة
خريطة مسلسلات رمضان 2022: أكثر من 30 عمل درامي

بدأت النجمة يسرا، التحضير لمسلسل الجديد "أحلام سعيدة"، عرض في رمضان 2022، مع العدل جروب في وقت مبكر هذا العام، لتبدأ التصوير في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

المسلسل بقيادة المخرج عمرو عرفة، وبدأت التحضيرات له مبكرًا لتجنب ضغط الوقت الذي يحدث كل عام.

ويعكف المخرج عمرو عرفة، على اختيار أبطال المسلسل والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم، حيث يعمل حاليًا على توزيع الأدوار تمهيدًا لانطلاق التصوير أول ديسمبر المقبل، وفقًا للخطة التي وضعها لتصوير المسلسل الجديد للانتهاء منه قبل بدء الموسم الرمضاني بعيدًا عن زحام كل موسم، حيث انتهت المؤلفة هالة خليل، من كتابة الحلقات الأولى من المسلسل.

وتنوي يسرا، بدء التصوير بعد إنهاء مشاركتها في موسم الرياض خلال الفترة القادمة، حيث تستعد للمشاركة في عمل مسرحي جديد بعد فترة غياب طويلة دامت ما يقرب من 20 عامًا عن المسرح،  حيث تقدم مسرحية "زيارة السيدة العجوز"، من خلال عرض استعراضي مميزًا من خلال شخصيتين تقدمهما في عرض واحد خلال الفترة القادمة، ومن ثمَّ، تبدأ تصوير المسلسل الجديد.

وكانت آخر أعمال الفنانة يسرا، مسلسل "حرب أهلية"، وشاركها البطولة كلا من، باسل خياط، جميلة عوض، تامر هجرس، رشدي الشامي، خالد أنور، بسنت صيام، برلنتي فؤاد، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

يسرا تتعاون مع المخرج عمرو عرفة بعد 6 سنوات:

قال المنتج جمال العدل إنه تعاقد بشكل رسمي مع المخرج عمرو عرفة، لتولى إخراج مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة النجمة يسرا، والمقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، وتكتبه هالة خليل في أولى تجاربها التأليفية، لاسيما أنها مخرجة من المخرجات المتميزات، مشيرًا إلى أن الشركة حاليًا بدأت في التحضيرات المبدئية للمسلسل، ومن المقرر الإعلان عن باقي فريق الممثلين خلال الأيام المقبلة.

ويعد مسلسل "أحلام سعيدة" التعاون الثاني بين يسرا وعمرو عرفة في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل "سرايا عابدين" عام 2014، وشارك في بطولته كل من غادة عادل، ونيللي كريم، وعدد كبير من الفنانين.

يشار إلى أن شركة العدل جروب، تحضر لأكثر من مفاجأة خلال الموسم الرمضاني، وتقدم ثلاثة أعمال درامية دفعة واحدة، حيث تقدم مسلسل النجمة نيللي كريم، تأليف إبراهيم عيسى ، اخراج ماندو العدل، ومسلسل يسرا ، تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، ومسلسل ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

غادة عادل ضمن أبطال مسلسل أحلام سعيدة:

تعاقدت الفنانة غادة عادل، على المشاركة في بطولة مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة النجمة يسرا، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، ومن المقرر أن تقدم غادة دورًا مهمًا في أحداث العمل، الذي يتناول قضية اجتماعية في أحداثه.

وشرعت العدل جروب في التحضيرات المبدئية للمسلسل، خاصة أنه من المقرر أن تبدأ في تصوير المسلسل مطلع شهر يناير المقبل، ومن المقرر الإعلان عن باقي فريق العمل خلال الأيام المقبلة.

وتلتقى غادة عادل مع يسرا، للمرة الثانية في الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سيواً مسلسل "سرايا عابدين" في جزئه الأول، عام 2014، وشارك في بطولته كل من قصى خولى، ونور اللبنانية، ونيللى كريم، صفاء الطوخى، وعلاء مرسى، وأخرون، إخراج عمرو عرفة.

ويعرض حالياً في السينمات لغادة عادل، فيلم 200 جنيه، ويشارك في بطولته كل من أحمد السقان أحمد رزق، مى سليم، هانى رمزى، أحمد أدم، إسعاد يونس، وأخرون، إخراج محمد أمين .

كما تواصل غادة عادل، تصوير مسلسلها الجديد "منورة بأهلها" للمخرج يسرى نصر الله، وتشارك فى بطولته ليلى علوى، وأخرون.