عمرو عرفة لأيمن بهجت قمر: "أنا كدة أملك نصف قلبك".

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
عمرو عرفة لأيمن بهجت قمر: "أنا كدة أملك نصف قلبك".
مقالات ذات صلة
وصفات النجمات للحفاظ على جمال الشعر: تعرفي عليها
ياسمين صبري
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟

شارك السيناريست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أربعة صور لأفلامه مُعلقًا: "من أقرب الأفلام اللي كتبتها لقلبي".

الصور الأربع كانت للأفلام: "من 30 سنة" و"آسف على الإزعاج" و"إبن القنصل" و"x لارج".

ليرد المخرج المصري عمرو عرفة على مشاركة أيمن بهجت قمر قائلًا: "أنا كدة أملك نصف قلبك"، مُشيرًا إلى أن فيلمين من الأربعة أفلام كانوا من إخراجه، وهما: "من 30 سنة" و"إبن القنصل".

عمرو عرفة لأيمن بهجت قمر: "أنا كدة أملك نصف قلبك".

يُذكر أن المخرج عمرو عرفة قد غرد سابقًا عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر حول تعاونه مع أيمن بهجت قمر قائلًا: "أيمن بهجت قمر وحماقي.. القاسم المشترك في كل أغاني الأفلام اللي أخرجتها.. 4 أغاني في 4 أفلام.. الشبح وزهايمر ومن ٣٠ سنه وجعلتني مجرمًا".

عمرو عرفة هو مخرج سينمائي مصري أخرج أعمال سينمائية لنجوم كبار مثل "أفريكانو"، "السفارة في العمارة"، "جعلتني ‏مجرمًا"، ‏‏"ابن القنصل"، "زهايمر"، "سمير أبو النيل".‏

ومؤخرًا يُشارك الثنائي عمرو عرفة وأيمن بهجت قمر في عمل سينمائي جديد يتم تصويره حاليًا، هو فيلم "أهل الكهف"، وقد ضمّت صورة نشرها الفنان خالد النبوي، بطل الفيلم، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المخرج والكاتب، فقد ظهر النبوى فى صورة مع المخرج عمرو عرفة والمؤلف والشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، من كواليس تصوير الفيلم، المُقرر عرضه قريبًا فى دور العرض السينمائى، وعلّق النبوي على الصورة قائلًا: "الحبايب عمرو عرفة وأيمن بهجت قمر، من كواليس تصوير فيلم أهل الكهف، دعواتكم".

فيلم "أهل الكهف" يشارك فى بطولته بجانب خالد النبوى وتايسون، كل من النجمة غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمى، الفنان محمد فراج، النجم عمرو عبد الجليل، الفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، النجمة ريم مصطفى، الفنان صبرى فواز، الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، الفنانة الشابة هاجر أحمد والنجم ماجد المصرى، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.