يعقوب بوشهري يشعل الصدام بينه وبين زوج شقيقة فاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
حرب كلامية تندلع بين يعقوب بوشهري وزوج شقيقة فاطمة الأنصاري
مي العيدان تدافع عن يعقوب بوشهري وتنتقد زوج شقيقة فاطمة الأنصاري
رد شقيق فاطمة الأنصاري على خبر انفصالها من يعقوب بوشهري

أشعل يعقوب بوشهري الصدام بينه وبين فهد الزهراني زوج شقيقة فاطمة الأنصاري، بعد نشره مقطع فيديو ساخر، عبر فيه عن استياءه من هجوم زوج شقيق خبيرة التجميل السعودية عليه.

 وظهر يعقوب بوشهري في مقطع الفيديو وهو يقول: "أنا مو عايز، أزعجتني أزعجتني"، وانفجر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي ضحكاً لتتباين التعليقات ما بين مؤيد ومعارض له.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الصراع بين يعقوب بوشهري وفهد الزهراني

واندلعت حرب كلامية حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري شقيقة الفاشينستا السعودية فاطمة الأنصاري، والمدوّن الكويتي يعقوب بوشهري بعد أنباء متداولة عن انفصال الثنائي بعد أشهر قليلة من الزواج.

وبعد نشر فهد الزهراني كلمات عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، قال فيها: "هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك انا اشهد ان ابوك ما جاب رجال". رد يعقوب بوشهري على فهد الزهراني جاء سريعاً معلقاً هو الآخر قائلاً:"المرجلة صعبة على طافي النار ما كل من يبغي المراجل قدرها، أحد، عزومه قاصرة عند الأخطار واحدن عزومه بالخطر ماذخرها".

فهد الزهراني يرد على يعقوب بو شهري 

في المقابل نشر فهد الزهراني منشور عبر حسابه الشخصي كتب فيه: "مستمتع بردود بعض الجرابيع وما درو الجربوع لا طلع من جحره يرد لجحره قربنا موسمهم قبل لا يحين".

الحرب الكلامية بين يعقوب بوشهري وفهد الزهراني اعتبرها البعض تأكيد لانفصال الثنائي الشهير، خاصة وأن الصدام بدأ بعد أن انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشقيق الفاشنيستا السعودية فاطمة الأنصاري يرد من خلاله على حادثة انفصال شقيقته عن نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري.

This browser does not support the video element.

وقال شقيق فاطمة الأنصاري في الفيديو: "ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو بتعليقات متضاربة، حيث أشاد البعض بتصرفه وردة فعله مؤكدين أنه شخص خلوق وأن ما قاله هو تصرف صحيح. وكانت أمل الأنصاري، شقيقة فاطمة الأنصاري، قد أثارت الشكوك مجددًا حول انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري، برسالة دعم قدمتها لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وقال شقيق فاطمة الأنصاري، في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إنه "ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة".

 فهد الزهراني يحذف تغريدات الهجوم على يعقوب بوشهري

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها يعقوب بوشهري، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، فبعد أقل من شهرين على زواجهما، انتشرت العديد من الأخبار التي تؤكد حقيقة الانفصال.

وفاجأ فهد الزهراني الجمهور بقرار حذفه لتغريدات الهجوم على يعقوب بوشهري، مرجعاً ذلك إلى طلب بعض الشخصيات لهذه الخطوة منه.

 وبعد فيديو يعقوب بو شهري، كتب فهد الزهراني: "بطلب وتدخل من شخصيات عزيزة لن نتكلم بعد اليوم وسنعود كما عهدتموني شخص إيجابي لنفسه ولمن حوله وسيتم مسح التغريدات السابقة في شخصيات صعب نقوللها لأ، وعفا الله عما سلف هذا وعد ربك لك مهما كانت ذنوبك فاعفوا أنت أيضا عما سلف من أخطاء الناس في حقك".

وتفاعل الجمهور مع حذف الزهراني لتغريدات الهجوم على بوشهري في تعليقات منها: محد تدخل ولا احد كلمك. بس شفت يعقوب يترفع عنك ومو من طبع يعقوب فستحيت وكمشت"، "القناع يسقط والوجه الحقيقي يظهر للعلن عندما تكون في مواقف لا مجال فيها للتصنع والمجاملات الوهميه الكذابه فيها في ذلك وقت يبان معدن الشخص الحقيقي الصادق المهذب الطيب الخلوق او العكس".

 الجمهور يرد على يعقوب بوشهري

 بعد تداول مقطع الفيديو الذي يرد فيه يعقوب بوشهري ساخراً انهالت التعليقات ما بين تعليقات مؤيدة لفهد الزهراني وأخرى ليعقب ومن بين هذه التعليقات: "كلمه رجال قليله في بعض الرجال الرجال الخفيف رجولته علي قد تصرفه والكتاب باين من عنوانه واضح عليه انه خفيف عقل ومعه رجه الله يعين اهله عليه"، "برغم كل شي الا انه فيه رجوله ماهو زي الشباب المايع صراحه احترم الرجل الي مايتميع لو كان صوته مرتفع".