• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      فاطمة الأنصاري

    • اسم الشهرة

      فاطمة الأنصاري

    • الفئة

      ناشطة سعودية,خبيرة تجميل سعودية

    • الجنسية

      المملكة العربية السعودية

    • بلد الإقامة

      المملكة العربية السعودية

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

من هي فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري هي شخصية مشهورة تحمل الجنسية السعودية، ولدت عام 1983 في مدينة الرياض وتبلغ الثامنة والثلاثين من العمر، وتعد من الناشطات على السوشيال ميديا وتشبه في شكلها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وشقيقتها هي أمل الأنصاري التي تعد من أشهر خبيرات التجميل في دولة الكويت وكانت تساعد شقيقتها في وضع المكياج.

أصل فاطمة الأنصاري

تنتمي فاطمة الأنصاري إلى عائلة سعودية عريقة تعرف بعائلة النصور أو الأنصاري وأصل هذه العائلة يعود إلى قبيلة بني خالد وهي من القبائل القديمة التي امتدت في مناطق الجزيرة العربية، وقد استوطنت هذه القبيلة جزيرة فيلكا الكويتية.

بداية شهرة فاطمة الأنصاري

تلقت فاطمة الأنصاري تعليمها في السعودية وتخرجت من الجامعة وبعدها اتجهت نحو عالم الشهرة من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الإعلانات، وتعتبر فاشينيستا ومدونة وكاتبة وناشطة على مواقع السوشيال ميديا، وتخصصت في عالم الموضة والتجميل والأزياء.

تحظى فاطمة الأنصاري بجماهيرية واسعة لجمالها الملفت وأصبحت الوجه الإعلاني في مجال مستحضرات التجميل للعديد من الماركات العالمية والعربية، وتعد من أكثر النساء المدونات السعوديات شهرة.

صُنفت فاطمة الأنصاري على أنها من أجمل النساء في المملكة العربية السعودية، ويتابعها الكثير من المتابعين على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إذ تنشر صورًا تتضمن تصاميم للملابس المحتشمة تناسب الفتيات المحجبات الأمر الذي جعل العديد من محبي التجميل والموضة متابعة حسابات فاطمةالأنصاري، وفي الفترة الأخيرة اتجهت فاطمة الأنصاري نحو عالم العطور.

واكتسبت هي وشقيقاتها شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وهن أربع فتيات يحظين بجماهيرية ضخمة وهن: هديل الأنصاري، ومريم الأنصاري، وفاطمة الأنصاري وأمل الأنصاري

زواج فاطمة الأنصاري

تزوجت فاطمة الأنصاري من مغني وناشط يدعى يعقوب بوشهري الذي يحمل الجنسية السعودية في الرابع عشر من شهر يوليو عام 2021، لكن هذا الزواج لم يستمر وانتهى بالطلاق.

آخر أخبار فاطمة الأنصاري

جميع أخبار فاطمة الأنصاري