يمكنك الحصول على البشرة المثالية التي تحلمين بها مع منتجات "إكسبرس"

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2017

منتجات "إكسبرس" الطبيعية للوجه من "بيزلين"

مقالات ذات صلة
خطوات تطبيق الكونسيلر للحصول على بشرة مثالية
خطوات طبيعية للحصول على بشرة مثالية في أيام قليلة
اكتشفي سر الحصول على بشرة مثالية مع صبايا من مكياجي

حلم أي عروس هو أن تبدو جميلة ومتألقة في يوم زفافها، وأن تكون إطلالتها مميزة وكأنها أميرة أو ملكة متوجة، ولذلك فإن العروس غالباً ما تقضي وقتاً طويلاً، وفي كثير من الأحيان تضطر لبذل مجهود شاق كي تتمكن من اختيار فستان الزفاف المناسب لها وأيضاً المكياج الملائم لطبيعة بشرتها، والذي يتناسب مع شخصيتها.

قد يعجبك أيضاً: أبرز مكونات مزيل الرائحة لتفتيح البشرة من "بيزلين" وفوائدها المذهلة
ومن الضروري بالنسبة للعروس أن تعتني جيداً بنضارة بشرتها من خلال استخدام مستحضرات طبيعية للعناية بالبشرة، وأن تحرص قدر الإمكان على تجنب استخدام المستحضرات التي يدخل في تركيبها مواد كيميائية قد تلحق أضراراً بالبشرة.
وقد أثبتت الدراسات العلمية أن المنتجات الغنية بالمكونات الفاعلة الطبيعية هي الأفضل فيما يتعلق بالعناية بالبشرة والشعر.. فالطبيعة والجمال هما واحد.
وهذا بالضبط هو المبدأ الذي تتبعه ماركة "بيزلين" الرائدة في مجال مستحضرات التجميل الطبيعية في منطقة الشرق الأوسط، وتحتوي هذه الماركة على منتجات تفتيح طبيعية وفعالة، وهي تسعى لتأمين أفضل المنتجات العالية الجودة، والتي يدخل في تكوينها مواد فاعلة مفيدة للبشرة والجسم، بحيث تناسب كافة الأعمار وجميع أنواع البشرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

"بيزلين" تجعل طبيعتك أكثر جمالاً وحيوية:
تعتمد ماركة "بيزلين" للعناية بالبشرة والشعر، على مبدأ العلاج بمنتجات النحل والخلاصات الطبيعية.
وتسهّل المكونات التي تستخدمها "بيزلين" انتقال الغذاء من المنتج إلى البشرة، حيث يتم استخدام الشمع الطبيعي والزيوت الطبيعية التي تتجانس طبيعتها مع تكوين دهون البشرة، ويتم تذويب المواد الطبيعية الفاعلة في هذه الزيوت، وبذلك تمتصها البشرة بسهولة تامة.


فوائد العلاج بمنتجات النحل أو "الأبيثيرابي":
تجدر الإشارة إلى أن العلاج بمنتجات النحل أو "الأبيثيرابي"، الذي تستخدمه "بيزلين"، يتضمن استخدام مواد مثل العسل والغذاء الملكي أو غذاء ملكات النحل وشمع النحل، وغيرها؛ وذلك النوع من العلاج له فوائد عديدة بالنسبة للبشرة.
ومن أبرز هذه الفوائد، على سبيل المثال، أنه يساعد على إعادة نشاط خلايا البشرة، وإزالة التجاعيد، فضلاً عن أنه يعمل على تأخير ظهور علامات الشيخوخة على البشرة، ويعيد لها حيويتها ولمعانها وشبابها، ويزيد من بياض ونعومة البشرة، كما أنه يلعب دوراً هاماً في علاج الحبوب التي قد تظهر على الجلد.
بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من جفاف الجلد، وتجديد الخلايا والأنسجة، وحتى علاج التهابات الجلد، وفقاً لما توصلت إليه إحدى الدراسات العلمية.
يمكنك الحصول على بشرة مثالية مشرقة من خلال منتجات "إكسبرس":
إذا كنت تستعدين لحفل زفافك وترغبين في أن تكون بشرتك صحية، مشرقة وخالية من العيوب.. فيمكنك الحصول على هذه البشرة المثالية التي تحلمين بها مع منتجات "إكسبرس" للوجه، التي تقدمها ماركة "بيزلين".
ومن بين هذه المنتجات التي ستساعدك على الظهور ببشرة متألقة وتجعلك أكثر جمالاً وحيوية، على سبيل المثال وليس الحصر:
السنفرة المفتحة للبشرة: وهي توحد لون البشرة وتخفف من ظهور الشوائب، كما تنقي وتنعم البشرة وتجعلها مشرقة؛ ومن أبرز المكونات الفاعلة بها شمع النحل والعسل، وقد سبق التحدث عن فوائدهما، بالإضافة إلى خلاصة النعناع، وغيرها من المواد.
قناع فاخر بالزفير الأبيض: يجدد شباب البشرة، ويفتحها ويوحد لونها؛ ومن أبرز المواد الفاعلة التي تدخل في تكوينه نبات "ألوي فيرا" والغذاء الملكي.
قناع لنضارة الوجه: يرطب البشرة ويمنحها مظهراً نضراً ومتجدداً؛ ويعد العسل أبرز مكوناته الفاعلة.
قناع لتنقية البشرة من الدهون واللمعان: يمتص دهون البشرة والرواسب ويزيل اللمعان، وينقي الوجه وينشط البشرة؛ ويدخل في تكوينه صمغ النحل وزيت اللوز والليمون الحامض.
سنفرة للجسم بالسكر والفراولة: تنعّم الجسم وتعطّره برائحة الفراولة؛ ومن أبرز المواد الفاعلة التي تدخل في تكوينها شمع النحل والغذاء الملكي.
وأيضاً يمكنك التمتع برائحة ذكية ومنعشة مع تجنب البقع على الثياب مع مستحضر "رول أون" لمسة خفيفة.