يوسف الشريف تريند تويتر بمسلسل النهاية وزوجته تهنئه بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
يوسف الشريف يكشف عن جزء ثاني لمسلسل النهاية
يوسف الشريف يرد على تعليق شيرين الطريف على مسلسل النهاية
صورة يوسف الشريف كما لم تروه من قبل وهذا ما فعلته زوجته به

تصدر الفنان يوسف الشريف تريند تويتر بعد نشر إعلان مسلسل النهاية والذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2020، ضمن المسلسلات التي نجت من شبح التأجيل بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونشر يوسف الشريف إعلان المسلسل ودون عليه عبارة: يارب خير، وعلقت عليه زوجته الكاتبة إنجي علاء قائلة: ألف مبروك يا حبيبي الحمد لله، لقد فعلناها.

 ورد يوسف الشريف على زوجته: ربنا يبارك فيكي يا حبيبتي، مبروك علينا وإن شاء الله المسلسل يعجب الناس.

زوجة يوسف الشريف

إنجي علاء، زوجة يوسف الشريف، كانت كتبت في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أمس، كلمات كشفت عن بعض تفاصيل جديدة في المسلسل قائلة: "مسلسل النهاية تجربة تصويره بالنسبة لي صعبة وفريدة من نوعها، أولاً لأنه بطولة يوسف الشريف (غير انه جوزي) اشتغلت معاه ٩ أعمال فنية من أول مسلسل المواطن إكس مرورا برقم مجهول واسم مؤقت والصياد ولعبة إبليس والقيصر وكفر دلهاب وغيرهم لحد النهاية".

وأشارت إنجي إلى التحديات التي واجهها المسلسل بسبب انتشار فيروس كورونا قائلة: "الظروف اللي بنمر بيها مع انتشار فيروس كورونا زودت الحمل وصعبت الشغل اكتر فطبعا بشكر الكرو اللي شغال معايا جدا جدا جدا لان دي ظروف اول مرة نشتغل فيها وبشكر كل كرو تصوير المسلسل وعلى راسهم المخرج ياسر سامي اللي منغيره ماكناش عرفنا ننفذ حاجة لأن المسلسل متطلباته الفنية مختلفة وصعبة وكل الشكر لشركة سينرجي المنتجة للمسلسل انها واقفة في ضهر العمل".

مسلسل النهاية رمضان 2020

مسلسل النهاية هو عاشر تعاون بين يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء بعد أن قدما معاً مسلسلاته السابقة منها الصياد، المواطن إكس، اسم مؤقت، والعديد من المسلسلات الأخرى للشريف، وهو أحد المسلسلات التي ستدخل السباق الرمضاني لهذا العام، ولا زال طاقم العمل يستكمل تصوير مشاهده حتى الآن في ظل أجواء انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19 والذي فرض نفسه على الكثير من المسلسلات الرمضانية لهذا العام وتسبب في إلغاء بعضها وتأجيل البعض الآخر ووقف تصويره.