إنجي علاء تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل النهاية ليوسف الشريف

عاشر تعاون فني بينهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل 2020
إنجي علاء تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل النهاية ليوسف الشريف

كشفت الكاتبة إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف عن تفاصيل جديدة لمسلسل النهاية، أحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام، وأشارت إلى مجموعة من التحديات التي واجهتهما في أثناء تصوير المسلسل.

وقالت إنجي علاء مؤلفة المسلسل في منشورها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مسلسل النهاية تجربة تصويره بالنسبة لي صعبة وفريدة من نوعها، أولاً لأنه بطولة يوسف الشريف (غير انه جوزي) اشتغلت معاه ٩ أعمال فنية من أول مسلسل المواطن إكس مرورا برقم مجهول واسم مؤقت والصياد ولعبة إبليس والقيصر وكفر دلهاب وغيرهم لحد النهاية".

 وأضافت: "بالإضافة إلى إنه عشرة عمر وعشرة شغل ونجاحات اتحققت قبل كده بتحتم علينا احترامها واننا نعمل شغل يرضي الجمهور على كل المستويات وده ضغط كبير علينا معنويا وفنيا، ويوسف تعب جدا في العمل ده وبتمناله نجاح كبير،  ثانيا لإن المسلسل بيتحضر وهو بيتنفذ وده مرهق جدا ومحتاج مجهود في الإشراف على تفاصيله".

 وحول تأثير فيروس كورونا على استكمال تصوير مشاهد المسلسل قالت زوجة يوسف الشريف:  "ثالثاً وده الأهم الظروف اللي بنمر بيها مع انتشار فيروس كورونا زودت الحمل وصعبت الشغل اكتر فطبعا بشكر الكرو اللي شغال معايا جدا جدا جدا لان دي ظروف اول مرة نشتغل فيها وبشكر كل كرو تصوير المسلسل وعلى راسهم المخرج ياسر سامي اللي منغيره ماكناش عرفنا ننفذ حاجة لأن المسلسل متطلباته الفنية مختلفة وصعبة وكل الشكر لشركة سينرجي المنتجة للمسلسل انها واقفة في ضهر العمل".

وشكرت إنجي علاء كل طاقم العمل في مسلسل النهاية قائلة: "بجد كل اللي تعبوا في التصوير وفي الظروف دي يستاهلوا الشكر وطبعا بشكر كل اللي سأل علينا وخاف علينا نصور في الظروف دي وهمهم الإنسانية قبل أي شيء، إحنا الحمد لله مبقاش فاضلنا كتير في التصوير فقدرنا ننظمها ويارب تعب كل صناع العمل والكرو يتكتبله النجاح والشغل يعجب الجمهور ويبسطه".

مسلسل النهاية

مسلسل النهاية هو عاش تعاون بين يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء بعد أن قدما معاً مسلسلاته السابقة منها الصياد، المواطن إكس، اسم مؤقت، والعديد من المسلسلات الأخرى للشريف، وهو أحد المسلسلات التي ستدخل السباق الرمضاني لهذا العام، ولا زال طاقم العمل يستكمل تصوير مشاهده حتى الآن في ظل أجواء انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19 والذي فرض نفسه على الكثير من المسلسلات الرمضانية لهذا العام وتسبب في إلغاء بعضها وتأجيل البعض الآخر ووقف تصويره.

مسلسلات رمضان 2020

 تعيش مسلسلات رمضان هذا العام أجواء من القلق والتوتر بسبب ما فرضه عليها انتشار فيروس كورونا، حيث أعلنت بعض المسلسلات إيقاف التصوير وتأجيل مواعيد عرضها، فيما تتسابق مسلسلات أخرى لإنهاء آخر حلقاتها في محاولة منها للحاق بسباق الدراما الرمضاني لهذا العام.

 فيروس كورونا يتحكم في مصير مسلسل القاهرة كابول

شاهدي أيضاً: فيروس كورونا يتحكم في مصير مسلسل القاهرة كابول

ووفي الوقت الذي أعلنت الكثير من المسلسلات وقف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل، نجت أخرى من شبح التأجيل أو إيقاف التصوير مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار