Chanel تتوقع موضة الملابس الداخلية الراقية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
Chanel تتوقع موضة الملابس الداخلية الراقية لهذا الموسم

تقدم شانيل Chanel نسخة كوتور من الملابس الداخلية مع إبداعات فاخرة، سيناريو سريالي، حيث يرحب إعداد متحف "Palais Galliera" بماضي الدار وحاضرها، في الداخل، كان عرض مجموعة Chanel يضم 350 قطعة ملابس مستوحاة من "كوكو شانيل" من الخارج، مجموعة Haute Couture لخريف وشتاء 2021 التي أنشأتها المخرجة الإبداعة ومصممة الأزياء Virginie Viard والتي تستمد من النموذج الأولي لأتيليه الثلاثينات من القرن الماضي الصور الظلية الحالية والمحدثة وهي رموز لتلك المآثر من الألفية الماضية التي أصبحت الآن معروضات.

مجموعة متنوعة من في حد ذاتها والتي تتكرر دون أن تتعارض مع نفسها والتي تؤدي إلى عرض أزياء من النعمة والبذخ المركب، من خلال توجيه الانتباه إلى لهجة آرت ديكو، تؤكد الفساتين من الحرير والدانتيل استمرار اتجاه الملابس الداخلية في عروض الشتاء وتبقى ليس فقط حضوراً ثابتاً للملابس الجاهزة ولكن تصل إلى البعد التجريبي والمهيمن لتصميم الأزياء الراقية. 

فستان أسود قصير مزين بالتويد

فستان أسود قصير مزين بالتويد

  • يظهر الفستان الأول باللون الأسود المستوحى من  الرموز الجمالية للدار: أسود كاردينال للجزء العلوي من التول الحريري المجعد مع أزرار جوهرة وإشارة قماش قطني في حواف الدانتيل.
  • تويد ترومبي لويل مرسوم يدوياً على التنورة مع تنقيط بالأبيض والأسود يشير إلى حبيبات القماش، مع الانحناءات الجانبية والخصر التي تغلق الثوب كهدية الليل.
  • يصبح تصميم غرفة النوم فستاناً مميزاً بفضل القطع المتعرجة والتفاصيل الخارجية، مع أحزمة من الساتان وحذاء عالي الكعب بالونين لإكمال الإطلالة.

طقم بنطلون برمودا

طقم بنطلون برمودالإعطاء انطباع خاطئ ولكن ليس أقل تخلخلاً بالخروج من تحت الملاءات جاهزة للتطور، تذكرنا إطلالات الملابس الداخلية لمجموعة شانيل أن الأزياء الراقية ليست إلى حد كبير شيئاً معقداً للحصول على الملابس المثالية التي لا يمكن الوصول إليها، بل هي إدراك أن ما يجعل الفستان فريداً من نوعه هو الأسلوب الذي يتم ارتدائه به .

 

فستان حرير مزين بالدانتيل بألوان الباستيل

  • ترجمات بألوان الباستيل للملابس الداخلية باللون الوردي والأخضر الفاتح، تتفكك على القماش حيث تلتقي ألوان الرسامة ماري لورينسين بالسيولة مع الخطوط غير المحددة للانطباعية.
  •  تصميم شبه طفولي للنسخة الوردية، حيث يتتبع مزيج من الملابس الداخلية بطول الركبة ورداء على الطراز الإمبراطوري.
  • نهج بارفيه النعناع من الإطلالة الثالثة هو يميل أكثر لموسيقى الجاز والباريسية، حيث كل جزء من أجزاء الزي تبرز بشكل أكثر وضوحاً، منفصلة وتمثلت في فيونكة على الخصر باللون الأسود.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار