Choice تطلق تشكيلة صيف 2015 في حدث الموضة LATEST

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تشكيلة Choice صيف 2015

بمزيج من سحر الألوان وإبداع التصاميم كشفت العلامة التجارية Choice عن أحدث تشكيلاتها في عالم الموضة خلال الحدث الأضخم للأزياء LATEST، حيث أثبتت Choice كما هي دائماً حرصهاً على إرضاء ذوق المرأة الساعية للجمال والأناقة.

وقد قدمت Choice تشكيلتها الحصرية لصيف 2015 التي مزجت بين الألوان الزاهية والأقمشة الراقية وتركز هذه التشكيلة الجديدة على ملمس الأقمشة منها المطفي ومنها اللامع بألوان متدرجة والطبعات المتنوعة. وقد تنوعت التشكيلة لتناسب جميع الأذواق، فمنها التصاميم الواسعة والمريحة للعمل التي تخاطب المرأة العاملة الباحثة عن إطلالات مريحة ولكن جذابة بذات الوقت. كما شهد العرض تقديم موديلات مطرزة بنقشات فخمة للمناسبات المميزة التي تبرز أناقة المرأة الشرقية مهما كان ذوقها خاصةً في دول الخليج العربي.

حرصت الكثير من الوجوه الفنية والإعلامية ووجوه المجتمع الذين تواجدوا في حدث Latest على عدم تفويت عرض أزياء Choice، ومن بينهم أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، نوال الزغبي، سلاف معمار، قصي خولي، أنابيلا هلال والدكتور نادر صعب، سميه الخشاب، بلقيس فتحي، عبد الله بالخير، ساره كنعان، بوسي شلبي، أريام، سيمور جلال، والكثير من الأسماء الفنية اللامعه.

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار