’لوري بلو‘ الإبداع الإيطالي عنوان تشكيلة ربيع وصيف 2015 النسائية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
’لوري بلو‘ الإبداع الإيطالي عنوان تشكيلة ربيع وصيف 2015 النسائية
.....عندما يتجاوز الحذاء مفهوم الاكسسوار ليغدو تحفة فنية
 
تتسم تشكيلة ربيع وصيف 2015 النسائية باللمسة الإيطالية الفاخرة التي ترسم ملامح الإبداع من خلال أرقي العلامات التجارية العالمية التي جعلت من الأحذية والمنتجات الجلدية إكسسوارات أنيقة متمثلة في قطع فنية بديعة تم تصميمها لتكون تكريماً للمرأة ولتضفي عليها أناقةً خاصة وتزيد من سحرها وتألقها لتواكب أحدث صيحات الموضة العالمية.
 
تمثل الأحذية التي ابتكرها غرازيانو كوكو وأناريتا بيلوتي أفضل تعبير وانعكاس للطبيعة الأنثوية الرقيقة بكل ما تحتويه من تفرد في جمال التصميم وعشق لا متناهٍ للموضة الراقية. كما يحمل كل منتج من ’لوري بلو‘ شعار 100% صُنِع في إيطاليا والمتمثل في الإهتمام الكبير باستخدام المواد عالية الجودة وإيجاد الإكسسوارات الأكثر تميزاً على الإطلاق. يتم استخدام جلود النابا الطبيعة والباتينت اللامعة وجلود الغزال والعجل والبايثون وجلود التماسيح والحرير في صناعة الأحذية والمنتجات والإكسسوارات الجلدية على يد أمهر الحرفيين والفنانين، والذين يمثلون أكثر صانعي الأحذية خبرة في إقليم "ماركي" الإيطالي الذي يشتهر بصناعة أرقى الأحذية العالمية.
 
تتميز التشكيلة الجديدة بالتنوع الكبير والبراعة في التصميم والتنفيذ من خلال التلاعب بكم هائل من الألوان والأشكال والإكسسوارات التي تأخذ المرأة في رحلة إلى مملكة من السحر والخيال بفضل جمال تصميمها وذوقها الراقي الذي لا يمكن أن يقارن. تعد الصنادل المزينة بالإكسسوارات والمجوهرات نمطاً ورمزاً لموضة ’لوري بلو‘ بلا منازع، كما تنعكس الفخامة واللمسة الإبداعية الإيطالية من خلال مجموعة محدودة من الموديلات مثل تلك التي ترصّع وتزين بإكسسوارات  من "سواروفسكي" وتوضع على قوائم متشابكة لتمنح إطلالة تجذب الأنظار. أو الصنادل العالية إلى أسفل الركبة أو الصنادل الأنيقة ذات الكعب العالي والتي تصل إلى أعلى الكاحل، كما تتميز إبداعات "art deco" بالشرائط الذهبية وبتصميماتها الأنيقة، وكذلك تصميمات صنادل "light & shadow" التي تم تصميم أجزائها العلوية بواسطة الليزر لتشكل أنماطاً فريدة من الجلد المرصع بالأحجار الكريمة والمجوهرات والشبكات الأنيقة.
 
حينما تأتي الإكسسوارات من "excessory" فإننا نتحدث عن تصميمات فريدة متمثلة في أحجار متلألئـــة ومتعددة الألوان تزين الصنادل لتعكس تألقها الدائم وظلالها الملونة المتناسقة، حيث تتباين من الوردي إلى الفوشيا ومن الأزرق إلى الأخضر. كما تم المزج بين أنماط صنادل "فرينج" الجلدية مع اللؤلؤ وأحجار الأوبال الكريمة وتثبيتها إلى تصميمات الصنادل ذات الكعب المنخفض والتي تتاح بالعديد من الألوان هم الأسود أو الوردي أو الأبيض أو الزمردي.
 
تمثل تصميمات "Striped Majolica" الجديدة إضافة رومانسية فريدة حتى أصبحت مصدر إلهام لتصميم التشكيلة الجديدة بواسطة الخزف الفني والبورسلين. حيث جمعت بين الإبتكار والتمسك بالتصميمات الإيطالية التقليدية والكلاسيكية في التصميم والألوان والأشكال في الوقت نفسه منتجةً تشكيلة متنوعة تتسم بالكلاسيكية الحديثة التي تجعل الصنادل وأحذية ال " pumps" منتجات بالغة الأناقة والأصالة. يتم أيضاً المزج بين تصميم لون ال "باروك" والأنماط متعددة الألوان لتعطيك سحراً فريداً من نوعه. كما يمكن الجمع بين أوشحة " ton sur ton" والصنادل والأحذية، بالإضافة إلى استخدامها كإكسسوارات ضمن الأزياء والملابس.
 
" Jungle Chic":  تعد تشكيلة جلد الثعبان " The python" التي لا غنى عنها ضمن مجموعة ’لوري بلو‘، حيث أنها المميزة لخط الموضة الجديد، وتتألف من موضة الصنادل وأحذية ال " pumps" ذات الكعب العالي وحقائب " clutches" وحقائب اليد، كما توجد أنماط فنون " Animalier" المستوحاة من الحيوانات  بالعديد من الألوان مثل الأزرق الفاتح والأحمر والاخضر والبرتقالي وأنماط ألوان " ton sur ton" المميزة لعناصر سواروفسكي. بالإضافة لذلك فقد ساد الفن التراثي في تصميم التشكيلة الجديدة مثل أنماط الفرينج والأحجار والتيجان متعددة الألوان والمستوحاة من حياة القبائل الإفريقية.
 
النمط متعدد الشرائط " Multistripes": أصبح الجلد اللامع هو السائد والمفضل بطلائه الأنيق والبراق والذي يميزه الخطوط المطبوعة والملونة لتشكل لوحة فنية بديعة. يشكل تداخل وتدرج الألوان في التشكيلة ظهور أحذية معاصرة تواكب أحدث صيحات الموضة الحديثة ليتواكب ويكمل المظهر الأنيق مع الأزياء الأخرى في أشكال مستوحاة من أنماط التكنولوجيا الرقمية الحديثة " 2.0 style". يعبر اللونان الأبيض والأسود عن التطور في التصميم لدى ’لوري بلو‘، في حين أن الأحمر والأزرق مع الخلفية البيضاء هما أفضل اختيار للسير بطول شاطيء الريفيرا أو خوض مغامرة شيقة على متن سفينة سياحية في الكاريبي.
 
الزهور. مع قدوم الربيع والصيف لابد وأن تلعب الزهور دورها التقليدي لتعبر عن الشعور بالمرح والإنطلاق، ولتصبح مصدر إلهام لسلسلة من الإبداعات في التشكيلة الجديدة التي تتمثل في التلاعب بالألوان. حيث تأتي المطبوعات الوردية والزهرية على الجلد المشكل بواسطة الليزر في أشكال متعددة وجلود مزينة بأحجار الراين والخرز والأزرار والورود الكبيرة المنحونة على الجلد والمطبقة على الأحذية المسطحة وذات الكعب العالي في عدة ألوان هي الأصفر والوردي والأخضر والأزرق والأرجواني والفوشيا والأبيض والأسود ليشكل ما يشبه قوس قزح بألوانه المتألقة والتي تدوم طويلاً.
 
هوس السنيكرز. تعد أحذية سنيكرز ’لوري بلو‘ أفضل الأحذية من حيث الموضة التي تتناسب مع كل الأشخاص الذين يعشقون النمط الغير رسمي في الأزياء، حيث تتمتع بالنعومة وتمنح الراحة، وينفرد كل نمط فيها بتصميم مختلف، فمن نعل الحذاء الذهبي إلى مشابك "maxi buckle" المعلقة داخل السلاسل أو حول الكاحل والكعب نستطيع لمس تصميم القطع المعدنية الأنيقة التي تزيد من جمال قدم المرأة. تلعب أيضاً الحقائب دوراً مهم  في التشكيلة الجديدة، إذ تتواجد العديد من الأشكال والتصميمات مثل حقائب " glam clutches" الخاصة بحضور الاحتفالات، وحقائب التسوق اليومية وحقائب بوسطن، وحقائب الكتف الكبيرة والمزودة بشعار ’لوري بلو‘ وحقائب اليد الصغيرة المزحرفة بأسلوب فني راق.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار