DXH.ae: بوابتك لرحلة سياحة علاجية فريدة وسلسة في دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
DXH.ae: بوابتك لرحلة سياحة علاجية فريدة وسلسة في دبي

يبحث قاصدي السياحة العلاجية عن وجهتهم عبر المواقع الالكترونية المتاحة على شبكة الانترنت وذلك للحصول على أفضل الخيارات المتاحة والتي توفر خدمات صحية ذات معايير عالمية.

ولطالما كانت إمارة دبي هي الوجهة المثالية التي يقع عليها الاختيار بفضل ما توفره من مراكز طبية متطورة تضم أمهر الأخصائيين وأحدث الأجهزة الطبية، إلى جانب معالم سياحية ومراكز تجارية وفعاليات ترفيهية وثقافية فريدة.

ذلك فضلاً عن احتضانها لأفضل شبكة مواصلات تربط مختلف أرجاء الإمارة، ومجموعة رائعة من أرقى الفنادق وأماكن الإقامة التي توفر للزائر كل ما يحتاجه ويتطلع إليه للإستمتاع بأفضل تجربة على الإطلاق.

ولتوفير تجربة فريدة تجمع بين الترفيه والعلاج في آن واحد، تم إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بتجربة دبي الصحية (DXH) وهو البرنامج الذي أُطلقته هيئة الصحة بدبي، و بتوجيه من صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي في دبي لتعزيز السياحة العلاجية في دبي.

ويوفر الموقع الإلكتروني لقاصدي السياحة العلاجية كافة المعلومات المتعلقة بالرعاية الصحية الشاملة العالية الجودة من حيث المستشفيات والعيادات وأمهر الأطباء في دبي بالإضافة إلى الباقات العلاجية.

فبذلك يتيح الموقع للمستخدم البحث عن الطبيب والمنشأة الصحية المناسبين بشكل سهل وسلس بالإضافة إلى حرية الاختيار بين الباقات العلاجية المقدمة من نخبة من المنشآت الصحية والتي تضم أفضل الكفاءات الطبية في دبي بما يتناسب مع احتياجاته وحالته الصحية.     

ويضم الموقع الإلكتروني جميع المعلومات المتعلقة بالسفر إلى دبي، كإجراءات الحصول على تأشيرة الدخول وخيارات حجز الفندق وشراء تذاكر السفر ذهاباً وإياباً على متن طيران الإمارات. بالإضافة إلى الخدمات السياحية التي تسهل على قاصدي السياحة العلاجية اختيار الأفضل والاستمتاع برحلة ترفيهية علاجية رائعة.

كما يتيح الموقع الإلكتروني ً أيضاً إمكانية التأكد من مشاركة المنشأة الصحية في مجموعة DXH والذي يشمل 32 مركزاً للرعاية الصحية من أهم وأبرز المستشفيات والعيادات ومراكز جراحات اليوم الواحد في دبي.

بعد ذلك يمكنك حجز موعد سفرك عن طريق الموقع، بالإضافة إلى الحصول على برنامج تأمين سفر شامل إما كجزء من الباقة  العلاجية المختارة أو عن طريق المنشأة الصحية. ويشمل التأمين تغطية جميع الحوادث والمخاطر والمضاعفات الصحية التي من المحتمل التعرض لها أثناء السفر، بما في ذلك  كلفة العلاج في الحالات الطارئة والعودة إلى الوطن. ويمكن أيضاً شراء تأمين يضمن إقامة الشخص المرافق للمريض.

باختصار يمكنك أن تخطط لرحلتك السياحية العلاجية إلى دبي كاملةً عبر الموقع الالكتروني، شاملة كل التفاصيل حول الحجوازات والتذاكر والإقامة والوصول والاستقبال في المطار إن أردت ذلك.

أما بالنسبة إلى كيفية الدخول إلى دبي والحصول على تأشيرة السياحة العلاجية فقد وفرت الإمارة  تأشيرة دخول خاصة بالسياحة العلاجية بالتعاون مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، مدتها تسعين يوما قابلة للتجديد حيث يمكن للمريض التقديم عليها من خلال منشآت الرعاية الصحية التي يعتزم العلاج فيها.

دبي تفتح ذراعيها لكل شخص يود تلقي العلاج والتمتع بتجربة سياحية ترفيهية رائعة في ربوعها ليعود إلى وطنه سالماً معافى وحاملاً في ذاكرته تفاصيل رحلة لا تنسى.

يأخذك المخطط التوضيحي أعلاه في رحلة سلسة لتتعرف من خلاله على تفاصيل رحلة السياحة العلاجية خطوة بخطوة.  

DXH.ae: بوابتك لرحلة سياحة علاجية فريدة وسلسة في دبي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار