elGrocer الوجهة النهائية للضروريات، والجمال، والتغذية وأكثر

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
elGrocer الوجهة النهائية للضروريات، والجمال، والتغذية وأكثر

انطلاقًا من رغبة بسيطة في حل مشكلة حقيقية، استطاعت elGrocer أن تحقق تقدمًا سريعًا في فترة قصيرة، وتحولت من مجرد سوق لتوصيل أغراض البقالة إلى الوجهة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية الاحتياجات الضرورية ومستلزمات الرفاهية. تشمل هذه الوجهة ليس فقط المواد الغذائية، وإنما أيضًا منتجات الجمال، والتغذية، والأدوية، ومستلزمات الحيوانات الأليفة وغيرها. اليوم، تعتبر elGrocer قوة قوية ومؤثرة في المنطقة، وتلتزم بقيمها الأساسية من توفير الراحة والسهولة والجودة العالية والقيمة الفائقة لعملائها.

كانت البداية بفكرة بسيطة، وهي أن "العملاء يستحقون الأفضل". ومن هنا، في عام 2016، وُلدت شركة elGrocer.

وضع مؤسس elGrocer، نادر عميري على عاتقه مهمة إنشاء حلٍ يعمل لصالح العملاء، وليس العكس. وفي غضون ستة أشهر فقط من إطلاقها الأول، حققت elGrocer تقديرًا وتمويلًا ودعمًا من لجنة تابعة لـ مجموعة بوبليس من بين 3500 شركة ناشئة حول العالم، وذلك لجدارتها ولنظام قيمها الأساسي الذي يضع المستهلكين في صميم اهتماماتها. هذه الجائزة لم تكن مجرد انتصار بل أكدت بلا شك أن elGrocer تلتزم قبل أي شيء آخر بتحقيق رضا العملاء ووضعهم في صدارة أولوياتها.

دخلت elGrocer سوق البيع رسميًا في مايو 2017، مدفوعةً بطموحها لتقديم تجاربٍ استثنائية للعملاء وليس فقط منتجاتٍ عادية.

في غضون فترة قليلة، تعرضت صناعة توصيل المنتجات إلى تحول جذري بفضل خدمة "نقرة واحدة" التي أتاحت الراحة والوصول إلى منتجات عالية الجودة.

مع تزايد شعبية elGrocer، ازداد التزامها بالجودة. في عام 2017، قامت الشركة بخطوة جريئة من خلال انتقاء فريقها الخاص الذي سيكون مسؤولًا عن توصيل المنتجات واختيارها وتغليفها. تم اتخاذ هذا القرار لضمان تلبية كل طلبية لعميل وفقًا لمعايير elGrocer. بالإضافة إلى التدريبات وورش العمل، تم اعتماد هذا النهج الشخصي لضمان تقديم أفضل الخدمات للعملاء، حيث يقوم مندوبو elGrocer بتوصيل حوالي 75٪ من الطلبات شخصيًا.

ولكن هذه كانت البداية فقط...

احتضنت elGrocer العاصفة الرقمية واستغلت قوة التكنولوجيا لتبسيط تجارب العملاء بشكلٍ أكبر عن طريق تحسين وتطوير تطبيقها ومتجر الويب، مما أدى إلى تعزيز عملية الطلب بسلاسة في أي وقتٍ ومن أي مكان.

مع توسع شبكتهم، توسعت عروضهم أيضًا

من البقالة والسوبرماركت إلى الصيدليات، ومن بائعي الزهور إلى مستلزمات الحيوانات الأليفة؛ قامت elGrocer ببناء شبكة واسعة من الشركاء، مما يضمن أن يحصل العملاء على كل احتياجاتهم تحت سقف واحد.

في عام 2022، تم استحواذ etisalat by e& على elGrocer

هذه الشراكة أسهمت في إطلاق elGrocer على منصة إقليمية، مما سرّع من نموها وقام بتوسيع عملياتها عبر الحدود في الهند وباكستان ومصر أيضًا.

تعرّف على سوق Smiles، الذي يفخر بتوصيل البهجة والسعادة خلال كل توصيلة

اليوم، يعد سوق Smiles هو الجوهرة الثمينة في تاج elGrocer، حيث يقدم للعملاء منتجات ذا زراعة محلية ومستلزمات عالمية متنوعة، مع خدمة التوصيل المجانية، معبرًا عن قيم الشركة الأساسية في تقديم منتجات عالية الجودة، وسهولة الاستخدام لعملائها.

في غضون أقل من عقد من الزمن، تحوّلت elGrocer إلى أكثر من مجرد شريك للتوصيل وأكثر من مجرد اسم محبوب في المنازل، فهي ترمز إلى الراحة والثقة، وتؤكد مكانتها كوجهة مفضلة للتسوق الشاملة، حيث يشعر كل عميل دائمًا بالرضا التام!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار