ألمانيا الوجهة الأروع لقضاء شهر العسل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
ألمانيا الوجهة الأروع لقضاء شهر العسل

توفر العديد من الأماكن الجميلة في ألمانيا، وجهات شهر عسل ممتازة، فقد حان الوقت لاختيار المدن التي ترغب في زيارتها، حيث تتمتع برلين بهندسة معمارية جميلة، وبوابة براندنبورغ تستحق المشاهدة، ميونيخ لديها طعام رائع وبيرة في مهرجان أكتوبر، توجد مدن ساحرة بها قلاع من العصور الوسطى مثل هايدلبرغ أو كونستانز في منطقة الغابة السوداء في بادن فورتمبيرغ. بالإضافة إلى ذلك لا تنسَ زيارة جبال الألب في بافاريا.

شهر العسل في ألمانيا

تقدم ألمانيا أيضًا الكثير من عوامل الجذب الأخرى مثل المتاحف والأنشطة الخارجية التزلج والقلاع ومدينة برلين، بالإضافة إلى كونها مكانًا ممتازًا لقضاء شهر العسل.

مدينة روجين

روغن أكبر جزيرة في ألمانيا ورحلة نهارية سهلة من شترالسوند ، ضرورية لأي مسافر. من الأفضل عدم البقاء في مكان واحد لفترة طويلة. بالمقارنة ، يمكنك قضاء أيامك في استكشاف غابات الزان القديمة في حديقة Jasmund الوطنية أو مشاهدة الأمواج تتحول إلى منحدرات طباشيرية بيضاء أثناء احتساء شيء منعش.

قم بزيارة مجموعة من علاجات السبا في المنتجعات الشاطئية وعشاء الذواقة والرحلات البحرية عند غروب الشمس للحصول على مقياس جيد. من المؤكد أنك ستجد شيئًا من شأنه أن يدلك.

مدينة الغابة السوداء

الغابة السوداء هي مكان سحري ألهمت شهرة الشوكولاتة والكرز الجاتوه والعديد من الحكايات الخيالية وساعات الوقواق. ليست هذه المنطقة فقط من ألمانيا هي المكان الذي يعشقه الأزواج، فهناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها عند التخطيط لبرنامج رحلة شهر العسل في المنطقة. رحلات التنزه سيرًا على الأقدام ذات المناظر الخلابة بالقرب من فيلدبرج أو الاسترخاء في فنادق السبا مثل بادن بادن بجوار بحيرة كونستانس عطلات على ضفاف البحيرة حول بحيرة تيتيسي كل هذا يتوقف على مقدار الوقت الذي لديك.

مدينة بامبرغ

مدينة بافاريا القديمة من الأماكن التي يجب أن يراها أي زائر. يتدفق نهر Pegnitz عبر الشوارع المرصوفة بالحصى والمنازل نصف الخشبية ، ويربطها بالمناطق المحيطة. في الوقت نفسه، تتقاطع العديد من الجسور مثل الذكريات المحفوظة في الحجر أو الخشب من القرون الماضية والتي لا تزال قائمة بعد كل هذه السنوات لأنها لا تزال تبدو جيدة اليوم إن لم تكن أفضل.

ضع في اعتبارك السفر إلى بامبرغ إذا كنت تبحث عن ملاذ رومانسي. تتمتع المدينة بالكثير من المناظر الخلابة والمواقع التاريخية الجميلة التي ستجعل أي شخص يقضي شهر العسل سعيدًا.

مدينة ماتلاش

ملاذ هادئ في هذه المنطقة الخلابة هو ما تحتاجه لأولئك الذين يريدون تجنب صخب وضجيج الحياة في المدينة. تعد مسارات المشي لمسافات طويلة الجميلة مجرد شيء واحد سيجده الأزواج عند زيارتهم لهذه التلال. إنها مثالية للاستكشاف جنبًا إلى جنب مع مزارع الكروم الممتازة المنتشرة في كل زاوية بالإضافة إلى المناظر الخلابة من أعلى منحنى نهر Saarschleife ، والتي لا يمكن رؤيتها إلا من خلال الوقوف على حافتها.

مدينة فوسن

فوسن هي بوابة لبعض من أكثر القلاع سحراً في ألمانيا والتي تقع بين العديد من البحيرات الخلابة. المدينة التاريخية لديها أكثر بكثير مما تتوقعه من متوسط ​​توقفك في الجولة، إنها أيضًا موطن مفضل على الإطلاق قلعة نويشفانشتاين.

منطقة ألغاو هي جوهرة خفية في البلاد، بتاريخها الغني وجمالها الطبيعي المذهل. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذا المجال والتي ستستغرق أيامًا لاستكشاف كل قلاعها، بينما قد يعتقد بعض الناس أنهم بحاجة إلى أكثر من يوم واحد لرحلة شهر العسل لا تقلق، إذا كان التنزه يبدو وكأنه شيء يستمتع به زوجك الجديد ، فتوجه إلى هنا لأن الكثير ينتظر في هذه المسارات أيضًا، ناهيك عن الطعام اللذيذ.

بحيرة كونستانس

بحيرة كونستانس هي جوهرة على الحدود الألمانية الفرنسية، تشترك في الحدود مع جنوب ألمانيا وسويسرا والنمسا. تحيط بهذه البقعة الخلابة العديد من مدن المنتجعات التي تقدم أنشطة للعروسين، بما في ذلك جولات القوارب أو عشاء رومانسي على شواطئ البحيرة، هناك شيء هنا يرضي كل الأذواق. الرحلة لاستكشاف هذا الطريق تستحق العناء. المناظر خلابة وستفاجأ بعدد الأحجار الكريمة المخفية على طول الطريق.

مدينة سيلت

سيلت هو المكان المناسب لإجازتك القادمة إذا كنت تريد الهروب من الواقع. يوفر ملجأ الجزيرة هذا كل شيء بدءًا من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان إلى الملاذات الصحية مع المنتجعات الصحية الفاخرة في كل زاوية، في انتظار فقط في حالة احتياج أي ضيف إلى بعض TLC بأنفسهم مع الشواطئ الرملية التي لا نهاية لها والكثبان الرملية المكسوة بالعشب. تتمتع هذه الملكة بين جزر الأرخبيل الفريزي أيضًا بمناظر رائعة لم تُرى في أي مكان آخر مثل تلك الموجودة على طول سواحلها الخلابة أو مناظر بعيدة على المياه.

تتراوح الأنشطة النهارية من رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والإبحار إلى المشي لمسافات طويلة على سطح الطين. هناك أيضًا نزهات رومانسية على طول كورنيش الشاطئ يمكنك القيام بها إذا كنت تريد بعض الوقت بمفردك مع شريكك أو من تحب.

مدينة دريسدن

مدينة دريسدن التاريخية هي حديقة متعة باروكية رائعة مليئة بالروائع التي تمتد لقرون. تشكل قناة لاندوير ، التي تصطف على جانبيها المباني الحجرية الضخمة والجسور المغطاة ، ممرًا مثاليًا في هذه المدينة الجميلة التي تدعي أيضًا أنها تسمى "فلورنسا على نهر إلبه". يمكنك القيام بجولات ترفيهية على متن رحلات بحرية رومانسية حيث تستمتع بالمناظر البانورامية من مكانك فوق كل شيء. حفلة موسيقية راقية في قلب هذه المدينة التاريخية أمر لا بد منه لأي عاشق للموسيقى.

مدينة هايدلبرغ

هايدلبرغ هي مدينة رومانسية كانت مكانًا لبعض أعظم كتاب التاريخ لإيجاد الإلهام. تشمل الأمثلة المهمة إرنست همنغواي ، ومارك توين، وجوته ، الذين وجدوا أن هايدكلبيرغ مصدر إلهام في عملهم منذ قرون. يمكنك اليوم استكشاف هذه المدينة القديمة المحاطة بمعالم مثل The Residence at Schlosshecke أو القيام بجولة في هندستها المعمارية المذهلة أثناء التعرف على تراثك وكذلك في الجولات المقدمة على مدار الأسبوع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار