Gucci‭ ‬تطلق‭ ‬مجموعة‭ ‬من‭ ‬الحقائب‭ ‬مستوحاة‭ ‬من‭ ‬Queen Margaret

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2017 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2017
Gucci‭ ‬تطلق‭ ‬مجموعة‭ ‬من‭ ‬الحقائب‭ ‬مستوحاة‭ ‬من‭ ‬Queen Margaret

بمناسبة موسم ما قبل الخريف، تُطلق “غوتشي” حقيبة يد جديدة تجمع ما بين الأنوثة الأنيقة والراقية وبين الرومانسيّة الحالمة لـ”غوتشي”: “كوين مارغريت”.

تتميّز هذه الحقيبة بتفاصيل النحلة الجميلة الجديدة لدى “غوتشي” ، بالإضافة إلى مقبض الخيزران الذي أصبح مرادفاً لاسم الدار منذ طرحه للمرّة الأولى سنة 1947، وتجمع حقيبة “كوين مارغريت” ما بين التراث والأسلوب المعاصر ضمن قطعة واحدة. استخدام الجلد المضرّب يُعيد إلى الأذهان أيضاً المهارة الحرفيّة الواضحة في تصاميم “جي جي مارمون”. وبالتالي تُعتبر حقيبة “كوين مارغريت” تجسيداً لعدّة تصاميم من “غوتشي” ضمن تصميم واحد لا يُنسى.

تشتمل المجموعة على حقيبة بمقبض علويّ من الخيزران مع خيارات من الجلد المتعدّد الألوان، الثنائيّ الألوان والجلد العاديّ. كما لدينا أيضاً إصدار "كلاتش" الذي يلائم الإطلالة النهاريّة والمسائيّة، وحقيبة ظهر تتميّز بمقبض من الخيزران ورباطات من الجلد قابلة للتعديل. تأتي حقيبة الـ"كلاتش" وحقيبة الظهر بدرجات لونيّة شبيهة بحقيبة اليد ذات مقبض علويّ، وتشتمل كافة الطرازات على رقعة جلديّة تتميّز بكلمة LOVED باللون الذهبيّ.

ومن أجل استكمال المجموعة، ثمّة طراز من الجلد بمقبض علويّ يتوفّر بحجمين مختلفين. بالإضافة إلى رباط الكتف المخطّط بالأزرق والأحمر والأبيض، والرقعة الجلديّة، تتميّز الحقيبة أيضاً بعبارة "الحبّ الأعمى". يتعزّز الطابع الأنيق البارز لهذا الأسلوب من خلال استخدام الجلود الفريدة في بعض الطرازات. وفي هذا الموسم، تطرح الدار أيضاً حقيبة نراها في العديد من الإطلالات: الحقيبة على شكل حزام. هذه المجموعة هي جزء من فئة "جي جي مارمون" ، وتشتمل على أشكال مختلفة - دائريّة الشكل للإطلالات الرياضيّة وغير الرسميّة، وإصدار خاص يتميّز ببكلة GG مزيّنة باللؤلؤ وحزام على شكل سلسلة من المعدن المطليّ بالذهب.

Gucci‭ ‬تطلق‭ ‬مجموعة‭ ‬من‭ ‬الحقائب‭ ‬مستوحاة‭ ‬من‭ ‬Queen Margaret

تأتي حقيبة "سيلفي" بثلاثة أساليب جديدة لموسم ما قبل الخريف. نجد هنا أيضاً الحقيبة على شكل حزام التي تقدّم لنا خياراً صغير الحجم، وتجمع ما بين الخصائص العمليّة والطابع المدينيّ. هي تتميّز بالعناصر الأيقونيّة والمتميّزة لحقيبة "سيلفي" ، بما في ذلك السلسلة والبكلة باللون الذهبيّ على خطوط الشبكة الثلاثية باللّون الأخضر-الأحمر-الأخضر الخاصّة بالدار. صُمّمت حقيبة الماكسي ذات مقبض علويّ على غرار الحقيبة الأصليّة لكن وفق مقاييس أكبر، بالإضافة إلى حقيبة "كلاتش" ماكسي، ما يضفي لمسة بارزة على هذه المجموعة.

بالإضافة إلى هذه الطرازات الجديدة، تقدّم مجموعة ما قبل خريف 2017 تشكيلة كاملة من حقائب اليد الأيقونيّة الأخرى المتوفّرة لدى الدار على غرار حقيبة "ديونيسوس" و"جي جي مارمون" التي تتميّز الآن بتطريزات جديدة. للمرّة الأولى في هذا الموسم، تظهر التطريزات على حقيبة "جي جي مارمون" وتضفي لمسة من الحداثة على هذه الحقيبة الأيقونيّة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار