مجموعة‭ ‬متسحضرات‭ ‬تجميل Armani Runway‭ ‬من‭ ‬داخل‭ ‬الكواليس

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2017
مجموعة‭ ‬متسحضرات‭ ‬تجميل Armani Runway‭ ‬من‭ ‬داخل‭ ‬الكواليس

تقدّم Giorgio Armani Beauty للنساء فرصة التألّق بالإطلالة الجماليّة المعتمدة في عرض أزياء ربيع/صيف 2017. فهذه الإطلالة محدودة الإصدار هي وليدة تعاون بين المصمّم وليندا كانتيلو، خبيرة الماكياج العالميّة في دار جورجيو أرماني، وستتوفر بصورة حصريّة في متاجر مختارة. كما ستشكّل هذه المجموعة جزءًا من تشكيلة Armani Runway، التي تصدر مرتين في السنة، بالتزامن مع عروض أزياء ربيع/صيف وخريف/شتاء.   

Charmani: مجموعة ملابس فلكلورية أنيقة

اسم مستوحى من السحر Charm، بما ينطوي عليه من الأناقة والسحر، ومن الجمال والأنوثة، ومن اسم أرماني، بروحه الراقية والطبيعية. Charmani: خفّة الجسم الذي يُبرز جاذبيّته، محققًا توازنًا جديدًا بين الانضباط والحريّة

تبرز جاذبيّة المزيج المتعدّد الثقافات من خلال النقشات التي تندمج فيها التصاميم والتي تلفت النظر بلونيها الأزرق والأرجواني المبهرين، مع لمسات من الأبيض والأحمر.   تفيض هذه التصاميم الجديدة بالسحر، إذ تكشف الساقين لتعود وتغطيهما، على نحو ملفت للنظر. إنّها الجاذبيّة الفلكلوريّة.

مجموعة‭ ‬متسحضرات‭ ‬تجميل Armani Runway‭ ‬من‭ ‬داخل‭ ‬الكواليس

ابتكرت ليندا كانتيلو إطلالة جماليّة فلكلورية وساحرة متناغمة تمامًا مع عرض أزياء جورجيو أرماني. اختارت خبيرة الماكياج إبراز البشرة النقيّة والطبيعيّة باستخدام معزّز للإشراق باللونين الرّملي والشامباني، لمنح الإشراقة التي تشتهر بها دار أرماني. واستخدمت الأزرق المتوهّج لإضفاء الحياة على ماكياج العينين السموكي. أمّا الفم فلم تغطّيه سوى بملمّع شفّاف للشفاه. وفي كواليس العرض، مكّن مختبر Armani Beauty Lab المتنقّل، الذي يتضمّن عددًا من المواد الأساسيّة والجزيئات الملوّنة، ليندا كانتيلو من ابتكار ألوان جديدة على الفور. بالتالي، تتيح هذه الإطلالة الخاصّة لكلّ امرأة التألق بالماكياج المنفّذ في العرض.  

مجموعة Armani Runway لعام 2017

تتألّف مجموعة Armani Runway لربيع/صيف 2017 من ثلاثة مستحضرات، هي: باليت The Runway Palette، وظلّ العيون السائل Eye Tint، وملمّع الشفاه Ecstasy Lacquer.

تنقسم باليت Armani Runway Palette إلى قسمين. الأول عبارة عن بودرة برونز حريرية الملمس، لمنح إطلالة بشرة نضرة جميلة، تسطع بإشراق صحي؛ أمّا الثاني فيتضمّن ثلاثة ألوان من ظلال العيون: الأزرق الكوبالتي، والأسود العميق، والزهري الباستيل. يمكنك استخدام هذا الأخير كمعزّز للإشراق من أجل إضفاء إشراق أكبر على الوجه وإبراز العينين.

بلمسته المفعمة بالحيويّة ولونه الأزرق الكوبالتي المتوهّج، يُبرز Eye Tint العينين. يتواءم ظلّ العيون السائل هذا مع البشرة بحيث تبدو "خالية من الماكياج". كما أنّ قوامه الرقيق للغاية يسمح بتعزيز اللون حسب الرغبة. يُنصح باستخدام هذا المستحضر مع ظلال العيون في باليت Armani Runway Palette لعينين في منتهى الجاذبية

مجموعة‭ ‬متسحضرات‭ ‬تجميل Armani Runway‭ ‬من‭ ‬داخل‭ ‬الكواليس

خلافًا للعينين البارزتين، تُمنح الشفتان لمسة برّاقة باستخدام ملمّع الشفاه Ecstasy Lacquer بلون نيود ورديّ مفعم بالانتعاش.