L’Couture تطلق مجموعة New Lounge

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
L’Couture تطلق مجموعة New Lounge
مقالات ذات صلة
أفكار تنسيق ملابس الربيع في الطقس المتقلب
درة زروق بإطلالة نوبية مميزة في سهرة رمضانية خاصة: هذه تفاصيلها
مجموعة Gucci لخريف 2021

كشفت L’Couture، أول علامة تجارية للألعاب الرياضية مملوكة للنساء في الإمارات العربية المتحدة، عن أحدث مجموعاتها، LC Lounge، متوفر عبر الإنترنت على lcouture.com، يتميز الخط بمجموعة من قطع الصالة المريحة والأنيقة في مجموعة متنوعة من الألوان الدافئة والمحايدة.

هذا الانخفاض هو الأول من مجموعتين لمجموعة Loungewear، الثانية التي تظهر لأول مرة على الإنترنت في عطلة نهاية الأسبوع في 17 ديسمبر، قبل موسم الأعياد، توفر المجموعة ملابس الصالة المثالية للاحتفالات في المنزل أو في مغامرة الشتاء القادمة، يمكن تصميم المنتجات عالية الجودة والمتينة بسهولة للحصول على مظهر أنيق ورائع ومريح.

تقدم المجموعة الجديدة أربعة أنواع مختلفة من الألوان، بما في ذلك الأسود والأوف وايت والمريمية والموكا، تضم المجموعة أقمشة مريحة وقابلة للتنفس وتشمل البلوزات والسراويل القصيرة وsweatpants وjoggers المناسب والسراويل الرياضية القطع المضلعة والسترات القصيرة وسترات ترنش، تم صنع الشورتات والسراويل الرياضية والركض من مزيج تيري من القطن الناعم ومُصمم بمهارة بتطريز LC، ومصمم لإبقائك دافئاً ودافئاً في كل مكان تذهب إليه.

تمزج L’Couture بين اللياقة والموضة، مع روح تقديم ملابس رياضية عصرية وعملية ترتديها النساء كل يوم، سواء في صالة الألعاب الرياضية أو خارجها.

تأسست L’Couture في دبي بواسطة #LCGIRL الأصلية، Lyndsay Doran وتستخدم فقط المواد والعمليات عالية الجودة لضمان أن كل منتج يلائم جميع أشكال وأحجام الجسم، من خلال إنشاء ملابس رياضية عصرية سترغب في التباهي بها، فإن هدف L’Couture هو إلهام وتشجيع جميع النساء على عيش أسلوب حياة أكثر نشاطاً.

لمزيد من المعلومات حول L’Couture و LC Lounge، قم بزيارة www.lcouture.com وانضمي إلى عصابة #LCGIRL اليوم.