ميريام فارس تطلق تحدي راقص على أغنية غدارة يا دنيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021

أطلقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس تحدي جديد على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام على أغنيتها الجديدة غدارة يا دنيا.

ميريام فارس تطلق تحدي راقص

ونشرت ميريام فارس فيديو لها وهي ترقص على نغمات أغنيتها غدارة يا دنيا وأعلنت عن تحدي وماسبقة جديدة لانتقاء أفضل رقصة من بين الجمهور على الأغنية عبر خاصية ستوري على حسابها.

وعلقت ميريام فارس على الفيديو: " بانتظار رقصتكم لمشاركة الأجمل منها على الستوري ".

وأغنية " غدارة يا دنيا " من كلمات رولا فارس وألحان وليد المسيح وتوزيع إدريس روشيش والكليب من إخراج شريف ترحيني.

ميريام فارس تستعد لحفلها الجديد

ومن جهة أخرى من المقرر أن تكون ميريام متواجدة في أبو ظبي حيث سيكون جمهور الفنانين حسين الجسمي، وأصالة نصري، وتامر حسني، وميريام فارس، على موعد مع مفاجأة تجمع النجوم الأربعة في عيد الأضحى المبارك.

ففي عيد الأضحى المقبل، يوجد حفلين غنائيين جماهيريين سيقمان في قاعة "الاتحاد ارينا" بجزيرة ياس، في أبوظبي، حيث سيحيي الحفلات حسين الجسمي وأصالة نصري وميريام فارس وتامر حسني.

واحتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، تنظم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي سلسلة من الحفلات الموسيقية يحييها نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي من مثل أصالة، حسين الجسمي، تامر حسني وميريام فارس، وذلك يومي 22 و23 يوليو/تموز في الاتحاد أرينا.

ميريام فارس تشكر جمهورها على نجاح فيلمها الوثائقي

وحرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على توجيه رسالة شكر لجمهورها بعد النجاح  الذي حققه فيلمها الوثائقي "Myriam Fares the Journey"، الذي تم عرضه على منصة "نتفليكس"، في 3 يونيو الجاري.

وعبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" نشرت ميريام فارس فيديو لها تحدثت خلاله عن نجاح فيلمها الوثائقي، إذ أكدت أنه منذ اليوم الأول لعرضه، وهي متصدرة "الترند"، والأكثر بحثاً على المنصة الشهيرة في كل البلدان العربية.

وأضافت أن الفيلم الوثائقي أصبح ضمن قائمة أفضل 10 أفلام أو أعمال عربية وأجنبية على منصة "نتفليكس"، موضحة أنه تصدر قائمة الأكثر مشاهدة في لبنان منذ اليوم الأول لعرضه، ولايزال يحافظ على المركز الأول حتى الآن.

وأضاف ميريام فارس أن الفيلم حظي بشعبية كبيرة أيضاً في عدد من الدول العربية مثل الأردن، حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة بها، وفي السعودية بالمركز الثاني، بينما في مصر والكويت والمغرب بالمرتبة الثالثة.

وفي النهاية ارسلت ميريام قبلت لجمهورها لشكرهم في مساعدتها على هذا النجاح.

فيلم ميريام فارس على نتفليكس

يذكر أن ميريام فارس، تعاونت مع شبكة نتفليكس Netflix العالمية من أجل إنتاج وثائقي جديد، تحكي فيه رحلتها مع فترة الحظر خلال فترة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خاصة في فترة حملها، وما مرت بها خلال هذه الفترة من تأثيرات جسدية ونفسية أثرت عليها وعلى قراراتها.

وقالت "نتفليكس"، في بوستر الفيلم: "العمل يستغرق ساعة و١١ دقيقة، وسيعرض في 3 يونيو/حزيران، وستكشف من خلاله ميريام عن خبراتها الفنية والشخصية، التي عاشتها لتصبح أهم مغنية بلبنان".

وتظهر ميريام فارس في الإعلان الدعائي للوثائقي أثناء حملها بطفلها الثاني وتعلق الزينات من أجل جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها ونجلها الأكبر جايدن.

وتكشف ميريام فارس في الوثائقي الجديد معاناتها أثناء فترة الحظر التي تبعت انتشار فيروس كورونا وحملها في نجلها الأصغر ديف إلى جانب الصعوبات التي واجهتها في التحضير لألبومها الجديد.