Max Factor تكشف عن قوة المظهر الطبيعي مع أحدث مجموعة أحمر شفاه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2017
Max Factor تكشف عن قوة المظهر الطبيعي مع أحدث مجموعة أحمر شفاه

عندما يتعلق الأمر باستخدام أحمر الشفاه غير اللامع – والذي يطلق عليه "مات"، تعوَّدن النساء على تقديم العديد من التنازلات من حيث الشعور بجفاف الشفاه في سبيل الحصول على هذا المظهر الكثيف. ولكن علامة ماكس فاكتور أخيرًا أوجدت حلًا لهذه المشكلة. اليوم، ضمن مجموعتها الأخيرة التي تكسر القواعد المعروفة في عالم المكياج، تطلق العلامة مجموعة
Color Elixir Velvet Matte Lipstick،وهي مجموعة ثورية في عالم أحمر الشفاه حيث تمنحك لونًا مطفيًا يتماشى مع أحدث صيحات أحمر الشفاه اليوم، وكذلك يعطي الشفاه شعورًا بالترطيب والنعومة. 

ويعتبر تحديد الشفاه بالألوان الطبيعية "نيود"، أو Lip Contouring in Nude، من أكثر صيحات الجمال الرائجة في المنطقة لعام 2017 التي تمنح الشفاه مظهرًا أكثر بروزًا وامتلاء. ويعتبر لون Nude #05 بالتحديد هو المفضل لدينا لسيدات المنطقة، وهو يعطي مظهرًا نهائيًا يتناسب مع جميع أنواع البشرة. كما تعتبر الشفاه بألوان رمزاً للأناقة بالنسبة لسيدات الشرق الأوسط اللاتي يرغبن الحصول على مظهر "نيود" طبيعي ومطفي للشفاه يتناسب مع كافة خيارات الموضة وكافة المناسبات.
 
إذن لم تعد السيدات بحاجة لتقديم تنازلات بعد اليوم مع مجموعة Velvet Matte Lipstick Collection الجديدة من ماكس فاكتور.

وفي هذا الإطار قالت جويل مردينيان، المديرة الإبداعية الإقليمية في ماكس فاكتور: "إن الحصول على طلة مكياج متألقة مع شفاه مثيرة بألوان "نيود" الطبيعية تعتبر الموضة الأكثر رواجًا بالنسبة للنساء في الشرق الأوسط، وتحديد أو كونتورينغ الشفاه هو الوسيلة الأمثل للحصول على هذه الطلة. وكونتورينغ الشفاه يعتبر الحيلة الأمثل بالمكياج، حيث يمكنك استخدام المكياج للحصول على شفاه مثالية."


كيف يعمل هذا المنتج؟

صُممت تركيبة مجموعةVelvet Matte Lipstick  خصيصًا لتمنح شفتيك مظهرًا "مات" وكثيف. وتم استخدام نفس التركيبة المرطبة التي استُخدمت بمجموعة Color Elixir من ماكس فاكتور المحبوبة لدى النساء، بالإضافة إلى جزيئات عاكسة للضوء مطحونة جيدًا مع ميكا طبيعية بنيتها غير نظامية لتعطي الانعكاس المطلوب لمظهرًا مطفيًا أو "مات."

وتقول سميرة ألفت، خبيرة التجميل الإقليمية لدى ماكس فاكتور: "لقد عملت لسنوات على وجوه عربية جميلة في المنطقة، ولاحظت أن الرغبة بالحصول على شفاه مكبرة بالألوان الطبيعية "نيود" هي شيء مشترك بين نساء المنطقة. والآن، أصبح الحصول على هذه الطلة أسهل كثيرًا من قبل. مع أحمر شفاه Color Elixir Velvet Matte بلون "نيود"، بالإضافة إلى قلم تخطيط الشفاه Color Elixir Lip Liner بلون Brown N Nude وكريم أساس Panstik، ستستطيع النساء العربيات أن تحصلن أخيرًا على الطلة التي يحلمن بها."


المنتج الأفضل للإبراز الأمثل لشفتيك 
 
إن استخدام قلم الشفاه Color Elixir بلون Brown N Nude مع أحمر شفاه Color Elixir Velvet Matte بلون "نيود،" سيمنحك شفاه منحوتة بشكل مثالي، وهذه تعتبر الطريقة الأبسط والأمثل للكونتورينغ والتي ستمنحك القدرة على التحكم بحجم وشكل شفتيك للحصول على شفاه مثيرة ومتألقة. كما يحافظ قلم تخطيط الشفاه Color Elixir على لون الشفاه للتأكد من حصولك على المظهر المطفي الذي تريدينه لأطول فترة ممكنة.

حيل لكونتورينغ الشفاه بألوان "نيود": حصريًا من خبيرة المكياج

تقول سميرة ألفت، خبيرة المكياج الإقليمية لدى ماكس فاكتور: "إن تحديد الشفاه أمر سهل، وأصبح بمقدور جميع السيدات الحصول على شفاه بمظهر أكبر عن طريق استعمال أحمر شفاه Color Elixir Velvet Matte بلون "نيود" وقلم الشفاه  Colour Elixir Lip Liner وكريم أساس . أولًا، عليك البدء بوضع كريم أساس Panstik بلون True Beige على شفتيك، ومن ثم استخدام قلم الشفاه Colour Elixir Lip Liner باللون Brown N Nude لتحديد الشفتين. ثم تنتقلين بعد ذلك إلى إبراز الشفتين باستخدام أحمر الشفاه Color Elixir Velvet Matte Nude  بلون "نيود" لمنحك مظهرًا أكبر للشفاه. وفي النهاية، أعيدي تطبيق كريم أساس  Panstik على المنطقة الوسطى من الشفتين لمنحها تألق "أومبري" ومظهرًا أكبر للحصول على طلة متألقة وعصرية في ربيع 2017." 


الألوان المتوافرة في المجموعة
تتوفر هذه المجموعة بسبعة الوان جديدة وحيوية، وهي: rose heud nude، red passion، sunrise pink، deep love red، natural nude، a flame of coral، و a blush of pink.

Max Factor تكشف عن قوة المظهر الطبيعي مع أحدث مجموعة أحمر شفاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار