MBC ترد على فبركة حلقة وائل كفوري بسبب بنطلونه بفيديو يعرض لأول مرة!

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2017
MBC ترد على فبركة حلقة وائل كفوري في رامز تحت الأرض
مقالات ذات صلة
هذا هو السبب الحقيقي وراء عدم ظهور وائل كفوري مع نيشان برامز تحت الأرض
هل وقع وائل كفوري في هذا الخطأ الذي يهدد مصداقية حلقته مع رامز جلال؟
كلمات وائل كفوري لفتاة برنامج رامز جلال تثير الجدل وتكشف عن وجهه الآخر

ردت MBC  على تأكيد البعض على فبركة حلقة الفنان وائل كفوري في برنامج "رامز تحت الأرض"، بسبب بنطلونه الذي تبدل لونه من الجينز الأزرق إلى اللون الأسود مع انتهاء الحلقة.

خرجت قناة MBC عن صمتها لترد على هذه الاتهامات بفيديو قاطع، يعرض لأول مرة يكشف لحظة ظهور وائل كفوري ولون بنطلونه وبعد خروجه من المستنقع وكيف تبدل اللون إلى الأسود.

شاهدي أيضاً: هل وقع وائل كفوري في هذا الخطأ الذي يهدد مصداقية حلقته مع رامز جلال؟

وعلقت قناة MBC مصر على حسابها على تويتر على الفيديو المعروض لتكتب لكل المشككين: "رد قاطع على أزمة بنطلون وائل كفوري في رامز تحت الأرض".

بنطلون وائل كفوري تسبب في أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي، فتعالت الأصوات التي تؤكد أن حلقته مفبركة مقدمين الدليل على ذلك من خلال تغير لون البنطلون، ليأتي رد MBC قاطعاً بالفعل في هذا الصدد.

وائل كفوري مع فتاة رامز جلال
وكانت حلقة وائل كفوري قد حازت على نسبة مشاهدة عالية بفضل شهامته التي ظهر بها، بشكل أدهش الجمهور الذي شاهدوا وجهاً آخر لنجمهم المفضل.

حيث فضل وائل كفوري إنقاذ الفتاة التي معه في البرنامج على أن ينقذ نفسه، ليقول له: "فلي أنت شو بدك فيني"، مما جعل التعليقات تنهال من قبل النشطاء مع انتهاء عرض الحلقة.

شجاعة وائل كفوري أشاد بها النشطاء، الذين وجدوا أن تصرفه لم يسبقه فيه أحد، كما تغزل به الفتيات اللاتي وجدن أن فتى أحلامهن ليس فقط لأنه وسيم، ولكن أثبت لهن معنى الرجولة الحقيقية بشهامته.

وائل كفوري مع رامز جلال
وتصدرت حلقة وائل كفوري موقع تويتر، بفضل كم التعليقات التي انهالت على الحلقة، والتي جاءت معظمها إشادة بموقفه النبيل في المقلب.

وانفعل وائل كفوري بشدة على رامز جلال بعد معرفته إنه وقع ضحيته لأول مرة، ليضربه ضربة قاسية أدت إلى ألم شديد في ساقه، وبعد كثير من المشادات بينهما، قبل ملك الرومانسية أن يصالح رامز وأن يتقبل أن يكون ضحيته هذا العام.