نداء شرارة ترد على جدل انخفاض سعر تذكرتها أمام وائل كفوري في حفلهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
نداء شرارة ترد على جدل انخفاض سعر تذكرتها أمام وائل كفوري في حفلهما

حالة من الجدل أثيرت مؤخراً عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأردن، بسبب انخفاض سعر تذكرة الفنانة نداء شرارة- 15 ديناراً، مقابل ارتفاع سعر تذكرة النجم وائل كفوري 450 ديناراً، في حفلهما المشترك والمقرر إقامته يوم الجمعة 23 يونيو الجاري في الأردن.

تساءل العديد من النشطاء عن سبب الفرق الكبير بين سعر التذكرتين، ومن المسؤول عن هذه القصة التي اعتبروها تقليلا من الفنانة الأردنية، بينما ردت نداء شرارة رداً ملهما وإنسانيا على هذا الجدل.

أنا المسؤولة

تحملت نداء شرارة مسؤولية فرق سعر التذكرتين، مؤكدة أنها تشعر بالجمهور الذي يود حضور حفلاتها ولا يستطيع بسبب غلو أسعار التذاكر، كما أوضحت أنه من الطبيعي أن ترتفع أسعار تذاكر أي نجم من خارج الدولة.

وكتبت نداء شرارة في بيان عبر فيسبوك: "انا المسؤول وأنا اللي بطلب تكون أسعار التيكتات 
بحفلاتي معقولة عشان كل الناس تقدر تحضر ولو علي بخلي كل الناس تحضر ببلاش انا بنت الأردنيين وهم دعموني كل إنسان عندو هدف وأنا هدفي ليس المال هدفي أفرحهم وحفلاتي بالأردن باستثناء المهرجانات غالبا بتكون من تنظيمي لأني ما بقدر أغنى بأي مكان فبعمل حفلات بمسارح مرتبة وبرفض أرفع سعر التيكت".

تابعت نداء شرارة: "زمان قبل ما أكون بالفن كنت بحب أروح احضر فنانين بس ما كنت بقدر اشتري تيكتات اليوم بعرف الشعور لذلك بحب كل الناس تيجي وبستمتع بالحفلات اللي جمهورها جاي يحضر ببلاش وبحس وقتها قديش عندي شعبية مش مجرد حدا مشهور وخلص".

اختتمت نداء موضحة: "اي فنان رح يجي من برا تكلفته عالية جدا على قائمين الحفل لذلك يتم رفع سعر التيكت أهلا بكل الفنانين اللي بتنورنا والله يديم علينا نعمة الأمن والأمان وتضل الأردن بخير وحب وفرح".

نداء شرارة ترد على جدل انخفاض سعر تذكرتها أمام وائل كفوري في حفلهما

يذكر أن النجمة نداء شرارة كانت قد شاركت مؤخرا في إحياء حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين، الذي أقيم مطلع يونيو الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار