Michael Cinco يكرم الحضارة الفرعونية بعرض أزياء مبهر في مصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
Michael Cinco يكرم الحضارة الفرعونية بعرض أزياء مبهر في مصر

قدم مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو Michael Cinco عرض أزياء مبهر بمجموعة من الإطلالات الساحرة والمستوحاة من الأزياء الفرعونية والمصرية، حيث شهدت مدينة العلمين الجديدة في مصر عرض أزياء مبهر واحتفال رائع جمع العديد من نجوم العالم العربي.

 ومن خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل العرض قال مصمم الأزياء: "المجموعة الجديدة مستوحاة من الحضارة المصرية التي طالما ألهمت مصممي الأزياء من جميع أنحاء العالم وأضاف: هذه المرة الأولى التي أزور فيها العلمين الجديدة وأنا سعيد بما رأيته وأعتقد أنها ستكون الواجهة المفضلة للسائحين في المستقل"، كان العرض ساحراً وبهذه المجموعة استطاع مايكل سكينو أن يظهر حبه لمصر وتأثيره بالحضارة الفرعونية.

عرض أزياء مايكل سينكو في مصر

قدم مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو مجموعة من القطع الفاخرة التي تجسد الحضارة المصرية الفرعونية، تنوعت ما بين العبايات المزخرفة والسترات الأنيقة المزينة بالرسومات الفرعونية والفساتين الحريرية المستوحاة من "حورس" التي غلب عليها اللون الأسود والذهبي وبالطبع قدم المصمم مجموعة من أزياء الرجال الأنيقة والتي كانت لا تقل سحراً عن باقي المجموعة.

أبرز القطع في مجموعة مايكل سينكو

بالرغم من أنه كان من الصعب البحث عن أبرز القطع في مجموعة مايكل سينكو Michael Cinco التي قدمها في مدينة العلمين الجديدة في مصر وسط هذه المجموعة الآسرة، لكن برزت عباية "نفرتيتي" التي قدمها المصممة بشكل مبهر بتصميم مطعم بالأحجار الملونة والخيوط الذهبية وفستان حورس زو الأكمام الطويلة التي تشبه الأجنحة.

مشاهير في عرض أزياء مايكل سينكو Michael Cinco في مصر

حضر العرض نخبة من نجوم مصر والوطن العربي أبرزهم درة وهالة صدقي وليلى أحمد زاهر والإعلامية منى الشاذلي وبوسي شلبي ورانيا يوسف وروجينا وحلا شيحا ومصممة الأزياء داليدا عياش والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وأحيا الحفل الفنان رامي عياش وقدمته الإعلامية المصرية إنجي علي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار