Prada يعرض مجموعته بشكل سريالي في أسبوع الموضة في ميلان

  • تاريخ النشر: : الخميس، 20 فبراير 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 24 فبراير 2020
Prada يعرض مجموعته بشكل سريالي في أسبوع الموضة  في ميلان
مقالات ذات صلة
حسن بظاظا يتعاون مع الفنانة نانسي عجرم بمجموعة NANCY AJRAM X BAZAZA
مجموعة Christian Siriano لربيع 2021
قطع أنيقة غير مكلفة من صيحات موضة 2020 ستكون مناسبة مع ميزانيتك

منذ إنشائه في عام 1913، كان دار أزياء برادا Prada بمثابة منارة ثابتة في معايير الفخامة الإيطالية، سواء من خلال المنتجات الجلدية أو حقائب النايلون أو الخياطة المثالية، فإن مصممة الأزياء Miuccia Prada وشعار المثلث الأيقوني الخاص بالدار لا يفشلان معاً أبداً في دفع الاتجاهات في صناعة الأزياء ودعم التراث الأسطوري للعلامة التجارية.

من خلال عرض أزياء برادا لخريف وشتاء 2020 في أسبوع الموضة في ميلان كشفت العلامة التجارية اللإطالية أحدث مجموعاتها التي اعتمدت فيها على الخامات الشتوية، كان أبرزها الصوف الذي ظهر بشكل قوي على مجموعة التنانير الخاصة بالدار والتي جاءت معظمها بتصميم مبتكر بشكل شرائط. 

قطع الفرو كان لها ظهور قوي أيضاً في العرض والتي تنوعت مابين المعاطف الطويلة والسترات القصيرة. 

حرصت العلامة أن تظهر قوة المرأة بهذة المجموعة التي أطلق عليها اسم البريق السريالي Surreal Glamour، بخياطة مختلفة مع تصميمات أكثر ليونة مثل بعض القطع التي جاءت بستايل رياضي.

أما عن الإطلالات التي كانت الافتة للنظر هي التي استخدمت فيها المصممة الألوان الزاهية مع مجموعة من قطع الأورجانزا التي صُممت بشكل تنانير و بلوزات كلاسيكية فضفاضة مثل التي ظهرت بها عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid. 

وبالطبع قطع الاكسسوارات والملحقات لن تخلوا من اتجاهات 2020، حيث ظهرت خلال العرض الجوارب الملونة وحقائب الكتف الصغيرة التي يتميز بها الدار والأحذية الملونة. 

بعض القطع جاءت بتصميمات مختلفة، مثل الجواكيت المنفوخة بشكل سترة بليزر كلاسيكية والفيست الطويل من الجلد الملون. 

مرري الصور أعلاة للاطلاع على مجموعة برادا الكاملة لخريف / شتاء 2020.