حريق في منزل هند القحطاني ورد فعلها يعرضها لسخرية متابعيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021

نشب حريق صغير في منزل هند القحطاني، وتسبب رد فعل الفاشنيستا السعودية في موجة سخرية عالية ضدها، وذلك بعد تعليقها على جهاز الإنذار في شقتها، وهو ما ردت عليه السعودية المثيرة للجدل دائماً في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي.

وبعد تعرض منزل هند القحطاني لحريق صغير، عبرت الفاشنيستا السعودية عن انبهارها بنظام عمل جهاز الإنذار في منزلها، لتواجه بعدها موجة عالية من السخرية، إلا أن القحطاني لم تتجاهل الأمر لتخرج بعد ذلك على متابعيها في مقطع فيديو بررت فيه موقفها وأوضحت فيه وجهة نظرها.

حريق في منزل هند القحطاني

بعد نشوب حريق صغير في منزلها، عملت أجهزة الإنذار، وهو ما دفع هند القحطاني  بعدها للتعبير عن إعجابها بنظام جهاز الإنذار الموجود لديها، وهو ما دفع البعض للتعليق عليها بكلمات ساخرة ووصفوها بـ"صاحبة الاكتشافات المتأخرة".

بعد موجة السخرية نشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على الساخرين منها، وأعادت نشر رسالة من أحد متابعيها كتب فيها: "كن عايشين في قاعدة عسكرية أجنبية لظروف عمل والدي وكان في الفيلا جهاز إنذار في كل الطوابق وفي خلال خمس دقائق لو ما سكت يظهر عندهم طبعاً وفور يرسلوا المطافي وسيارة إسعاف إحتياطي".

وهو ما ردت عليه هند القحطاني قائلة: " لكل اللي اتحمدوا لي بالسلامة ليه ولأولادي شكرا ليكم والله يحميكم جميعاً.. أنا دايماً يساء فهمي، في ناس يفكروني إني منبهرة لما جهاز الإنذار دق لما طلع الدخان.. ترى من وأنا بنت من قبل ما اتزوج وعندنا في بيت أههلي فيه كل مكان في الغرفة جرس انذار حق الحرائق، اللي أنا بقوله إن أنا   حبيت فكرة إنه لما صار حريق هنا في البيت قسم مخصص هنا تواصلوا معي".

هند القحطاني ترد على الساخرين منها

واوضحت هند القحطاني وجهة نظرها وسبب انبهارها من جهاز الإنذار الموجود في شقتها واستكملت قائلة: "يعني فيه عندهم سيستم نفسه مرتبط في بعض، أي شي يصير لأنه إحنا عايشين في   مجتمع متكامل، فأي قصر من القصور اللي حولي يصير فيه أي شيء، يضر المحيطين.. ورب المصحف إني من وأنا طفلة وموجود في بيت أهلي موجود عندنا جهاز إنذار.. كل البيوت فيها جهاز إنذار".

 وأضافت: "اللي أقصده إن هنا فيه قسم خاص بالأمن والسلامة، بس يدق عندي الجرس صار عندهم، الفيلا رقم كذا صاير فيها كذا، حتى يعرفون إذا كان حريق أو إذا كان شي.

حريق في منزل هند القحطاني ورد فعلها يعرضها لسخرية متابعيها

 واستكمل عدد من المتابعين هجومهم على هند القحطاني، فأرسل لها أحد المتابعين وكتب: "لا تضحكين الناس عليك ترا موجودة ي بيوتنا ومدارسنا"، وهو ما ردت عليه القحطاني ضاحكة وقالت: "ماذا بكم يال الله يا لطيف، يعني يا عالم الفرق اللي عجبني ما كنت أدري عنه سابقاً، إن فيه للمجمع اللي نحن فيه، فيه لنا أمن وسلامة خاصين فينا، فيه قوة وحماية مش موجودة في باقي الأحياء،  يعني الحي الأول اللي كنت أنا ساكنة فيه، كان فيه نظام زيه زي باقي المدن، أنا أقصد إن فيه عندنا حماية".

وتابعت: "في أي حي من أحياء أمريكا لو حصل حريق أو سطو أنت اللي بتتصل بالشرطة، لكن هنا لما حصل الحريق هما اللي اتصلوا بيا وتابعوا معي، وده اللي قصدته، إن السيستم اللي مشغل عليه جرس الإنذار مهم وقوي جدا جدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار