Red 999 عنوان مجموعة ديور الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
Rouge Brilliant

تناول Peter Philips, مديرُ التصوير المبدع لدى فرع ديور للمكياج علبةَ ديور الاسطورية الصغيرة و المصنوعة من العاج و ألبسها حُلّةً ايقونية حمراء تدعى بـ "Red999". و للمرة الأولى في تاريخه أصبح كريم المشمش "Crème Abricot" يحظى بلون أحمرٍ متألق.

إنه يشكّلُ ومضةً في عالم الأناقة و اللعبْ ليصبح بذلك كريماً هو موضعٌ للإعجاب, كما كان المستحضر الأول لدى النساء للاعتناء بأظافرهن لعدة عقود.

لقد أصبح هذا الكريم "Crème Abricot" بعد الإطراء الذي حظي به عموما منذ إطلاقه عام 1963 بسرعة عنصرا دائما في حقائب النساء اليدوية في كل مكان. لذا قرر Peter Philips الذي اضطلع على هذا الحماس المتقد أن يضع لمسته على مستحضر ديور هذا. "لقد بدأ كل شيء برغبةٍ باللعب مع الألوان" هذا ما شرحه لنا Peter Philips. "و أردت أن أعبّر عن اعجابي لهذه الايقونة الحمراء "Red 999", لذا اخترت تدريجة اللون الجريئة و المتوهجة هذه – فهي تشكّلُ إحدى الألوان الأساسية في مجموعة ألوان ديور – لأضعها كإمضاءٍ على علبة Crème Abricot. إنهما إيقونتان اثنتان من ايقونات ديور تتحدان في نسخةِ هواةِ جمع الأشياء النفيسة".

و بعد أن أصبح هذا المستحضر "Crème Abricot" غرضا لا مثيلَ له و تهواه النفس, فإنه لم يفقد أي شيءٍ من قدرته على التقوية و ذلك من خلال تركيبته المعزَّزة بمادة اللانولين. و هو بلونه الأحمر اللامعِ و الصافي يشكل نسخةً لدى هواة جمع الأشياء النفيسة لا مثيل لها. إنه كريم "Crème Abricot" الذي يعتبر أكثر من أي وقت مضى كالايقونة و الذي ترغب به النساء بكل معنى الكلمة. و سيتوفر هذا الكريم "Crème Abricot 999" بنسخة جامِعِيْه المحدودة في شهر نيسان من سنة 2015 لدى نقاط البيع العالمية في جميع أنحاء العالم.


Twitter:@sossiwartanian

Instagram: @sossiwartanian

شاهدي أيضا.. أجمل صور نينا المغربي شقيقة ميساء المغربي على انستغرام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار