مجموعة Red Valentino لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
مجموعة Red Valentino لخريف 2021

يضخ Pierpaolo Piccoli إحساساً جديداً في خط مجموعة Red Valentino لخريف 2021 على مدار المواسم القليلة الماضية: كانت حلواً وجذاباً في السابق وأصبح الآن أكثر حضرية وحداثة، في عملية التحول هذه أو التطور الأفضل، لم يضع المصمم جانباً الرموز الرومانسية والأنثوية المميزة للعلامة التجارية ولكنه استفاد منها لمنحها طابعاً ديناميكياً ملتوياً.

بالنسبة للخريف، شدد Piccioli على الجانب الأكثر حسية من الملصق في مجموعة ساحرة من المواد الأساسية الحضرية التي أعيد النظر فيها وتوظيفها وغنيتها بتفاصيل خاصة وأحياناً دراماتيكية.

إطلالات مجموعة Red Valentino

  • ملابس عصرية جذابة مع لمسات جذابة ومرنة.
  • تم تهجين كل قطعة من خلال التجميعات والتجاور وتم تنشيط السمات المميزة لـ R.V. (رسانة مغرية من الكشكشة الأنثوية والرتوش والتول) برائحة الشارع.
  • أصبح الهودي الأسود القصير الجزء العلوي من معطف ترنش بيج مناسب وتحول إلى فستان قصير.
  •  سترة من الجلد الأسود المتين لراكبي الدراجات النارية ذات أكمام بطبقات ذات نقطة واهية، كانت سترة محبوكة كبيرة الحجم مرقعة مع التول والنايلون intarsia.
  • كانت الكشكشة الصغيرة والكبيرة تدور حول فستان برباط غير متماثل من قماش التفتا الفيروزي اللافت للنظر.
  • تم ارتداء قميص أبيض مكشكش أصلي مع شورت قصير من الدانتيل الأسود ومجموعات كروشيه شفافة مستوحاة من الملابس الداخلية وتم منحها ميزة مثيرة واستفزازية.

اقتباس من الملاحظة:

"أعتقد أنه عندما تتخلص من الأفكار المسبقة، يمكنك في الواقع الوصول إلى مستوى أعمق من العاطفة، هذا ما نحاول القيام به في Red Valentino والذي يرتكز الآن على شعور جديد بالحرية، يعكس روح أجيال اليوم ، "قال Piccioli، مرة أخرى، أردت تقديم مجموعة مكونة من قطع خاصة، تبرز بتفردها  وتثري رسالة Red Valentino".

القطع البارزة في مجموعة Red Valentino:

  • بلوزات كبيرة الحجم مع أغطية للرأس مزينة بتول بوينت ديسبريت، سترات جلدية لراكبي الدراجات النارية وتنانير منسقة.
  • سترات الدنيم والفساتين مع انتارسيا الفن.
  •  القمصان الرجالية مع الكشكشة من التول.
  • فساتين تشبه الخندق مع هودي مطعمة ومجموعات محبوكة بألوان نيون.

ملخص مجموعة Red Valentino:

إنشاء مسار جديد لـ Red Valentino، قام Piccioli بتجديد الخط بإحساس حضري ووجهة نظر تصميم قوية قال Pierpaolo Piccioli عبر البريد الإلكتروني: "أعتقد أنه عندما تتخلص من الأفكار المسبقة، يمكنك حقاً الوصول إلى مستوى عاطفي أعمق، هذا ما نحاول القيام به في Red Valentino والذي يرتكز الآن على شعور جديد بالحرية، مما يعكس روح الأجيال الجديدة اليوم".

كما في المواسم السابقة، كلف Piccioli مصوراً إيطالياً شاباً لعدسة كتاب المظهر، تم التقاط الصور بواسطة تيريزا سيوسيا في مساحة عارية غير مزخرفة وكانت تحتوي على طاقة خام، غير مصقولة وحقيقية، تشير إلى اتجاه روح العصر الجديد لأخت فالنتينو الصغيرة هذه، هل يجب أن تُدعى صغيرة؟ لا يبدو أنها تجهل العالم.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار