Rimmel تقدّم IDOL EYES مجموعة المكياج الأولى للعيون من كايت موس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
Rimmel تقدّم IDOL EYES مجموعة المكياج الأولى للعيون من كايت موس
استعدّي للتنعّم بإطلالة عيون آسرة! فها هي كايت موس تتعاون مع ماركة مستحضرات المكياج الشهيرة Rimmel London لتقدّم إليك Idol Eyes، مجموعتها الثوريّة والعصرية الأولى لمكياج العيون. إنّها جوهرة بكلّ معنى الكلمة.
للمرّة الأولى على الإطلاق، تستمدّ ملكة أسلوب الروك الأنيق وحيها من الأحجار المبهرة لتكشف عن باقة ألوان مكياج العيون الساحرة في مجموعتها. في هذا الإطار، تعلّق كايت موس قائلةً: "استلهمت مجموعة Idol Eyes الجديدة التي ابتكرتها لماركة Rimmel من الأحجار الكريمة والمجوهرات المفضّلة لدي. فالألوان الحادّة والمميّزة للمسكارا وظلال العيون والآيلاينر هي مثاليّة للحصول على إطلالة عيون بارزة أو أكثر نعومة. مع مكياج العيون القوي، أفضّل تزيين الشفاه والخدود بشكل ناعم وطبيعي لتحقيق إطلالة عصريّة بامتياز." تعكس هذه المجموعة إذاً ذوق كايت الرفيع لتتمتّع عيناك دوماً بمكياج يتماشى مع آخر صيحات الموضة! إنّها كلّ ما تحتاجين إليه بغية التنعّم بإطلالة عيون كايت الشهيرة. كما منحت كايت بصمتها العصريّة والمميّزة للعبوّات التي تشمل قلم مسكارا مترف باللون الفضي المعدني، وذلك عبر زخرفة المجموعة كاملة بتوقيعها لتمسي مستحضرات مكياج قيّمة لا بدّ لنا من اقتنائها.
 
زيّني عينيك بألوان الأحجار الكريمة المفضّلة لدى كايت
 
في هذا الموسم، ستطلّ الرموش الأكثر عصريّة بأجمل ألوان الجواهر المتلألئة. فقد انخرطت كايت شخصيّاً في عمليّة الابتكار لألوان Kate Mascara الأربعة الصارخة والأنيقة التي تجذب الأنظار بروعتها شأنها شأن الأحجار الكريمة الحقيقيّة. ما عليك إذاً سوى الاختيار بين لون الياقوت الأزرق الزاهي والعميق جدّاً الذي يتماشى مع آخر صيحات الموضة (#005)، ولون الجمشت الأرجواني الراقي (#006) والأخضر الزمردي الغامق والمفعم بالحيويّة (#007). وثمّة أيضاً اللون الأسود الداكن جدّاً، الكلاسيكي والحاد (#004). إنّه ذاك الأسود الفحمي والمسكارا الأكثر سواداً وحدّة على الإطلاق من Rimmel حتّى اليوم. إليك المزيد؛ زوّدت هذه المسكارا بفرشاة ملتوية ترفع الرموش وتمنحها حجماً فائقاً بغية تعزيز إطلالة رموشك فتصبح جذّابة إلى أبعد الحدود.
 
كمّلي مكياج رموشك المترف بظلال عيون مبهرة تبقى ثابتة لفترة طويلة بينما تمتزج بسلاسة تامّة لمنح العين إشراقة مذهلة بتمريرة واحدة، سريعة وسهلة. فقد ابتكرت كايت بالتعاون مع فريق RImmel، أربعة أقلام ظلال عيون Shadow Sticks بألوان برّاقة جديدة، وهي لون Rose Gold (#100) الذي يشكلّ صياغة ناعمة للّون الذهبي المتلألئ الأصلي، وDeep Amethyst (#101)، ذلك اللون الأرجواني المخملي العميق إضافة إلى Electric Sapphire (#102)، الأزرق الملكي الصارخ، وPure Turquoise (#103) الذي يمنحك نظرة تخطف الأنفاس باللون الأخضر البحري.
 
وكلمسة أخيرة، قومي بمحاكاة رسمة عيني كايت الشهيرة مع الآيلاينر الهلامي Gel Eye Liner by Kate، الذي يأتي على شكل حنجور زجاجي بنسخة خاصّة وباللون الأخضر الزمرّدي مع بريق أشبه ببريق الأحجار الكريمة. استعملي الفرشاة الاحترافيّة لترسمي خطّاً محدّداً من هذا اللون الغني والمقاوم للماء.
 
تطلّ كايت بإطلالة العيون المبهرة في الحملة الإعلانية المطبوعة، وذلك بفضل المزاوجة المثالية بين ألوانها الحصريّة. فهي تضع ظلّ العيون Rose Gold (#100) على الجفن و Deep Amethyst (#101) تحت خطّ الرموش السفلى، كما تعزّز الإطلالة بواسطة الآيلاينر الهلامي باللون الأخضر الزمردي Emerald Green (#005). ثمّ تضاف اللمسة الأخيرة بحدّة مع مسكارا Kate Mascara بلون Eye Rock Sapphire (#005). والنتيجة؟ نظرة كايت الساحرة التي باتت الآن معروفة. قومي بمحاكاة إطلالة عيون كايت أو زاوجي بين الألوان على سجيّتك. فأجمل ما في الأمر أنّه يُمكن الجمع بين هذه الألوان، لتكوني متأكّدة أنّك ستحصلين على الإطلالة الأروع مهما كان اللون الذي تختارينه!
 
للمرّة الأولى على الإطلاق، تقدّم إليك كايت باقة ألوان مكياج العيون الساحرة في مجموعتها الجديدة Idol Eyes Collection by Kate. إحصلي على الإطلالة اللندنية.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار