أصول مكياج العيون المنتفخة

حيل مكياج العيون المنتفخة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2017
نصائح مكياج العيون المنتفخة

يحدث انتفاخ العين نتيجة للعديد من الأسباب مثل: الورائة، الحساسية، الإجهاد، المرض وقلة النوم، وفي جميع الحالات هناك خطوات أساسية يجب عليكِ اتباعها لتحصلي على مكياج مميز. إليكِ الخطوات الأساسية لتطبيق مكياج العيون المنتفخة.

شاهدي أيضاً: اخفي الأكياس المنتفخة تحت عينيك مع هذه الحيلة الصغيرة

الرموش الكثيفة: إذا كنتِ ترغبين في إخفاء الانتفاخ مع بعض حيل المكياج يجب عليكِ اعتماد الرموش الصناعية أو ضعي طبقتان من الماسكارا على رموشك حتى تصبح أكثر كثافة.

الكونسيلر: في بعض الحالات ترافق العيون المنتفخة هالات سوداء، ما يتسبب في زيادة انتفاخ العين، لذلك لابد من أن تضعي الكونسيلر تحت عينيك حتى تبدو أجمل وتختفي الهالات السوداء تماماً.

ظلال العيون اللامع (جلتر): سيساعدك ظلال العيون اللامع في إضافة بعض التألق لعينيك، خصوصاً ظلال العيون الذهبي.

الحواجب السميكة: الحواجب السميكة تلفت الانتباه كثيراً وبالتالي لن يكون انتفاخ عينيكِ ظاهراً وواضحاً، فلا تترددي في اعتماد رسمة حواجب مناسبة لشكل وجهك بحيث تكون واضحة.

فيتامين K: إذا كنتِ ترغبين في التخلص من انتفاخ العين بشكل نهائي عليكِ بتناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين K، أو بإمكانكِ استخدام جل خاص بالعيون يحتوي على فيتامين K حتى تتخلصي من الانتفاخات بشكل فعّال وسريع.

رول العين: تتوافر في الأسواق العديد من منتجات علاج انتفاخ العين والتي تستخدم قبل المكياج كبديل عن الكونسيلر، وتكون هذه الكريمات في العادة علاجية وتجميلة.

الكحل الأبيض: يساعد الكحل الأبيض في تسليط الضوء على عينيكِ، وسيخفي الانتفاخات بشكل ممتاز، لذلك لا تترددي في وضع الكحل الأبيض على جفنك المتحرك في كل إطلالاتك.

الآيلاينر: لا ننصحك باعتماد آيلاينر سميك في حال كانت عينيكِ منتفخة، لذلك اكتفي برسم خط رفيع من الآيلاينر على خط الرموش العلوي لتحصلي على إطلالة مناسبة.