آمبر هيرد تلجأ للكتابة من أجل تسديد كلفة طلاقها من جوني ديب

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
آمبر هيرد تلجأ للكتابة من أجل تسديد كلفة طلاقها من جوني ديب

يبدو أن جميع محاولات الممثلة الأمريكية، أمبر هيرد لتسديد كلفة الطلاق التاريخي من طليقها الفنان جوني ديب، باءت بالفشل، فاضطرت للجوء إلى الكتابة والتأليف.

@layalina نجمات هوليود شابات يقتربن من الخمسين #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وخسرت النجمة آمبر هيرد Amber Heard، قضية التشهير التي رفعتها ضد طليقها النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، بل أن هيئة المحلفين، أدانت الممثلة آمبر هيرد بتهمة التشهير بزوجها السابق جوني ديب بعدما وصفت أنها تعرضت للعنف الأسري أثناء زواجها في مقالة على صحيفة أمريكية مشهورة. 

أمبر هيرد تؤلف كتابًا عن طلاقها:

فطبقًا لما ذكره موقع Radar، فإن الممثلة آمبر هيرد بصدد إصدار كتاب يتناول حياتها الخاصة، وتفاصيل قضيتها مع الممثل جوني ديب، التي انتهت بقرار من المحكمة يقضي بانتصار الأخير عليها.

وورد في التقرير أن الكتاب سيحمل اسم "Tell-All"، ويتوقع لهذا الكتاب أن يتسبب بـ"حالة من الجنون في عالم النشر"، حيث أشيع أن المفاوضات مع آمبر وصلت إلى حد مبلغ 15 مليون دولار.

وحتى الآن لم تؤكد أو تنفي النجمة آمبر هيرد هذه الأخبار، إلا أنه بات من المعلوم أن آمبر تسعى لإيجاد طرق لتأمين الأموال التي أقرت المحكمة بدفعها كتعويض للنجم جوني ديب.

أمبر هيرد قد تبيع الكثير لسداد كلفة الطلاق:

من الواضح أن وضع آمبر المادي سيء جدًا حيث أنها لا تملك الأموال الكافية لتفي ديون الطلاق لجوني ديب مما دفعها لبيع الهدايا الباهظة التي حصلت عليها من الملياردير إيلون ماسك! فقد أفادت الكثير من المواقع أن هيرد تلقت الكثير من الهدايا عندما كانت على علاقة مع إيلون بحيث أهداها سيارة تسلا موديل إكس.

وطبقًا لما نشرته الصحافة الأجنبيه، فيبدو أن Amber Heard تخطط لبيع الهدايا الباهظة التي تلقتها من الملياردير الجنوب أفريقي Elon Musk؛ لتتمكن من دفع تعويضات لزوجها السابق جوني ديب بعد أن خسرت دعوى التشهير ضد زوجها السابق النجم جوني ديب.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن هيرد، 36 عامًا، تلقت العديد من الهدايا الثمينة عندما كانت على علاقة بمؤسس شركتي “تيسلا” و “سبيس إكس”، وكان من بين تلك الهدايا سيارة تسلا موديل إكس.

ولفتت الصحيفة إلى مميزات السيارة التي يمكن أن تقطع مسافة 628 كيلومترًا بشحنة واحدة وتتميز بقوة 1200 حصان. على الرغم من كونها سيارة كبيرة جدًا، إلا أنها يمكن أن تتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.1 ثانية. تبلغ سرعتها القصوى 250 كم / ساعة.

قضية أمبر هيرد وجوني ديب:

يُذكر أن أمبر هيرد التي أدينت بالتشهير بزوجها السابق جوني ديب بعد محاكمة استمرت قرابة ستة أسابيع.

وقضت هيئة محلفين أمريكية المكونة من سبعة أشخاص، بتعويض مقداره 15 مليون دولار للنجم جوني ديب على خلفية تشهير أمبر هيرد به، والتي استمرت المداولات بينهما نحو 13 ساعة منذ يوم الجمعة للتوصل إلى القرار بالإجماع.