أجمل 10 أماكن مهجورة في العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أجمل 10 أماكن مهجورة في العالم

للأماكن المهجورة أهمية سياحية فوق ما تتخيلين؛ ذلك أنها تضم عنصرين: الطبيعة والتاريخ. إلى جانب ما تتمتع به من هوية عمرانية مميزة.

لديكِ طيف واسع من الأماكن السياحية المهجورة عالمياً، في ما يلي بعض منها:
 
فندق ديل سانتو
- فندق ديل سانتو: الموجود في كولومبيا. يتمتع بهوية عمرانية فريدة على مستوى العالم، كما تحيطه الجبال الشاهقة والوديان السحيقة أدنى منه. 
 
كوخ الصيد
- كوخ الصيد: الموجود في ألمانيا. يعد من أجمل الوجهات السياحية والتاريخية المميزة. ستجدين المياه الرقراقة تحيطه من جوانبه كافة، كما يأتي في موقع يتوسّط سلاسل جبلية.
 
كاركو
- كاركو: في إيطاليا. سيكون وجهتكِ الأكثر مثالية في حال كنتِ من عاشقات القلاع التاريخية المميزة والمهجورة. ستجدين هناك بناءً عمرانياً شاهقاً وعلى درجة عالية من الفرادة التاريخية. 
 
قلعة كلنفتن
- قلعة كلنفتن: الموجودة في الهند، والتي تأتي على قمة جبل شاهقة، فيما المسطحات الخضراء الساحرة أدنى منها. اعتلاء القمة للوصول للقلعة في الأعلى من التجارب المميزة بحد ذاتها. 
 
قبة المنازل
- قبة المنازل: الموجودة في فلوريدا، على ضفاف الشاطئ. زيارة هذا المكان تجربة فريدة على الأصعدة كلها: المياء الزرقاء الساحرة والرمال البيضاء على الشاطئ والعراقة التاريخية.
 
 
معبد شارادا
- معبد شارادا: في باكستان. واحد من أكثر الصروح العمرانية العفوية الجميلة، والضاربة في القدم. تحيطه جبال شاهقة ومناظر طبيعية خلابة.
 
كولمنسكوب
- كولمنسكوب: في صحراء ناميب. إن كنتِ من عاشقات الصحراء والأماكن المهجورة كذلك، فهذه وجهة مثالية لكِ في عُمق صحراء الناميب الأفريقية.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار