أجمل الأماكن الطبيعية السياحية في فصل الربيع

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
أجمل الأماكن الطبيعية السياحية في فصل الربيع

الربيع هو وقت رائع للسفر إلى أوروبا أو شمال إفريقيا، مع عودة الزهور وأوراق الشجر إلى الحياة، والطقس المعتدل لمشاهدة معالم المدينة والعديد من عوامل الجذب التي تقترب من نفسك قبل عودة حشود الصيف، تمامًا مثل أفضل عطلات الخريف، فإن إجازات الربيع تدور حول الاحتفال بالموسم والاستفادة إلى أقصى حد من المشاهد الجميلة التي تحتوي على الكثير من الألوان، سواء كانت أحداثًا خارجية أو ظواهر طبيعية، مثل عروض أزهار الكرز الجميلة.

أجمل مناطق السفر في فصل الربيع

قضاء الوقت في برشلونة ومدريد

السفر إلى برشلونة وقضاء الوقت لاستيعاب الهندسة المعمارية والفنون والشواطئ الرائعة من خلال جولة بصحبة مرشدين وصولاً إلى مدريد، عند الإقامة في فنادق من فئة الأربعة نجوم مع وجبة الإفطار، ستستمتع بجولة بالحافلة في العاصمة الإسبانية.

فصل الربيع في المغرب

التوجه إلى الجزيرة الخضراء عبر البحر المتوسط ​​إلى طنجة، بوابة إلى قرية شفشاون الزرقاء المبهرة، إلى الدار البيضاء الغارقة بالأجواء وإلى الشمال. أفريقيا ككل.

من هنا ستنتقل إلى مراكش، حيث ستجعلك جولة سيرًا على الأقدام تحت جلد هذه المدينة الفاتنة الأكثر شهرة بالمدينة التي تشبه المتاهة داخل قلعتها الأصلية المحصنة.

رحلة بحرية في البندقية

هناك تجارب فريدة من نوعها على مدار أيامك الستة، بما في ذلك زيارة خاصة بعد ساعات العمل إلى كنيسة القديس مارك مع حفل إضاءة خاص وزيارات إلى جزر مازوربو وتورتشيلو وبورانو.

ستستمتع أيضًا بحفل موسيقي خاص وحديث وأسئلة وأجوبة من قبل التينور الشهير عالميًا راسل واتسون. يأتي تناول الطعام الرائع على متن الطائرة والمشروبات الممتازة غير المحدودة كجزء من باقتك، مما يتيح لك الاسترخاء والاستمتاع بكل شيء.

رحلة بحرية في الممرات المائية الهولندية والبلجيكية

مجدولة للموسم الذي تنفجر فيه حقول الزهور الشهيرة في هولندا، هذه الرحلة ذهابًا وإيابًا التي تستغرق أسبوعًا على متن MS Arena الأنيقة تجعلك قريبًا وشخصيًا من طواحين الهواء على جانب القناة في هولندا، وحدائق Keukenhof الشهيرة مع زهور الأقحوان الربيعية، أزهار النرجس والزنابق ، ومشتل كالمثوت ، وحديقة Meise النباتية وحدائق Appeltern في Dordrecht.

جولة في المناظر الطبيعية لجزر سيلي

تأخذك هذه الرحلة التي تستغرق ستة أيام في البحث عن العديد من أجمل المعالم السياحية في هذه الجزر الهادئة، من حديقة Tresco Abbey Garden شبه الاستوائية ("Kew without the glass") وموانئ سانت مارتن المبهجة إلى مجموعة من الحياة البرية مثل خنازير البحر والدلافين والفقمة ، بما في ذلك الأنواع التي لم تتم رؤيتها في أي مكان آخر في المملكة المتحدة.

رحلة في مونت بلانك إكسبريس وزيارة بحيرة أنيسي

رحلة عبر مناظر جبال الألب المفعمة بالحيوية في فرنسا وسويسرا على متن مونت بلانك إكسبريس، أحد أكثر المناظر الخلابة في العالم. خطوط القطار الجبلي.

سيكون لديك أيضًا متسع من الوقت للتجول على ضفاف بحيرة أنسي، واستكشاف المدن الفرنسية الساحرة، واكتشاف الشواطئ ذات الرمال الذهبية والتسوق الرائع في Aix-les-Bains ، وقضاء يوم في استكشاف مباهج جنيف.

ستكون مقيمًا في La Clusaz الجميلة بهندستها المعمارية التقليدية على طراز الشاليه الخشبي، وستقيم في فندق Beauregard بمسبحه المُدفأ والحمام التركي والساونا والمدافئ المريحة والتراس.

جولة في قصور إنجلترا الملكية

تمنحك هذه العطلة التي تستغرق ليلتين نظرة ثاقبة في حياة أفراد العائلة المالكة من خلال زيارات إلى كنيسة سانت جورج، وقصر هامبتون كورت، وبرج لندن، ودير وستمنستر، وقلعة وندسور مع زيارة خاصة. جولة في شقق State وكأس من الشمبانيا في الأخير.

ستشمل الرحلة محادثة حصرية وأسئلة وأجوبة لكاتب السيرة الذاتية الملكية والمعلق وصانع الأفلام روبرت هاردمان ، والذي سيعطيك نظرة ثاقبة لا مثيل لها حول أعمال العائلة المالكة البريطانية الحديثة.

رحلة إلى المرتفعات الاسكتلندية

على مدار ثمانية أيام على متن فندق Lord of the Glens البوتيكي، ستكتشف Loch Ness و Loch Nevis وغيرها من البقع الساحرة، على طول الطريق التي تواجه مناظر طبيعية برية مليئة بالأساطير والقلاع التي تلوح في الأفق والحياة البرية المهيبة.

تشمل المعالم البارزة الأخرى قناة كاليدونيان وبحيرات البحر المخفية والجزر السحرية أيونا ومول وإيج وسكاي على طول الشاطئ الغربي لاسكتلندا.

عطلة بستنة في ماديرا

الربيع هو أحد أفضل الأوقات لزيارة جزيرة ماديرا البركانية شبه الاستوائية، والمعروفة باسم الحديقة العائمة في المحيط الأطلسي.

تشمل جولة الحدائق التي تستغرق ثمانية أيام يومًا في مهرجان الزهور المبهر بالجزيرة ويأخذك إلى حدائق الجزيرة الرائعة، بما في ذلك حدائق بالهيرو وحدائق فونشال النباتية وحدائق مونتي بالاس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار