أحدث صيحات المشغولات الذهبية في 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 31 ديسمبر 2023
أحدث صيحات المشغولات الذهبية في 2024

في حين أن الذهب بحد ذاته خيار كلاسيكي، إلا أن المصممين يدفعون الحدود ويستكشفون أحدث صيحات المشغولات الذهبية في 2024 تحت عنوان عودة الأناقة البوهيمية والتألق. من السلاسل الطويلة إلى القلائد، ومن الأساور إلى الساعات، إليكم بالصور أحدث صيحات المشغولات الذهبية في 2024.

اتجاهات موضة مجوهرات 2024

من المتوقع أن نرى اختلافات فريدة في ألوان موضة المجوهرات الذهبية في عام 2024 مثل الذهب الوردي والذهب الأبيض والذهب الأخضر، وهذه الألوان هي من تمنحها إحساساً معاصراً وجديداً. ولطالما كانت الأحجار الكريمة رفيقة للذهب للحصول على لمسة جديدة من المجوهرات الذهبية المزينة بالأحجار الكريمة.

سيهيمن اعتناق البساطة والخطوط الواضحة والأشكال الهندسية على مشهدالمجوهرات الذهبية البسيطة في عام 2024، بدءاً من الأساور الأنيقة وحتى القلائد البسيطة. كما ستظل السلاسل الدقيقة والميداليات الصغيرة والخواتم الصغيرة هي المفضلة في عام 2024 مما يجعلها مثالية للارتداء اليومي أو مع إكسسوارات أخرى بسيطة.

ومن أحدث صيحات المشغولات الذهبية في 2024 هو تزيينها بزخارف نباتية وطبيعية مثل البتلات الرقيقة والأوراق الصغيرة لإضافة لمسة من الرومانسية والأنوثة. فضلاً عن تزيين مجوهرات ذهبية صديقة للبيئة بالأحجار الكريمة الطبيعية والمواد الخام للحصول على مجموعة فريدة متميزة. [1]

تصاميم المشغولات الذهبية في 2024

1- تصاميم المجوهرات بالحروف

ستستمر سحر الحروف الأبجدية وزخارف الشعار في صيحات المجوهرات حتى عام 2024. قومي بإضفاء طابع شخصي على التصميم اليومي من خلال إضافة حرفكِ الأول من اسمكِ إلى القلادة لارتدائها يومياً.

2- تصميم الذهب الأبيض مع الأسود

سيقوم تجار المجوهرات هذا العام بتجربة العقيق والمينا السوداء وخاصة المعادن السوداء لإضفاء لمسة جريئة وكلاسيكية إلى المصوغات الذهبية.  اختاري أحجار الياقوت ذات اللون الأسود الداكن، واكتشفي البريق اللامع لليشم الأسود، واستمتعي بكيفية انسجام المجوهرات السوداء بسهولة مع الذهب الأبيض. [2]

3- أقراط صغيرة ببريمة

اقتني أقراط معدنية ذهبية بتصميم بسيط وعصري في نفس الوقت، تأتي على شكل دائري غير لامع سادة، وهي خفيفة الوزن لا تسبب الحساسية للأذن.

4- خاتم بتصميم مفتاح الحياة المصري القديم

من تصاميم الخواتم الذهبية تزيينها بمفتاح الحياة من الحضارة المصرية التي ترمز للحكمة والقوة والصحة. كما أنه سيكون خالٍ من النيكل والرصاص والكادميوم لذا فهو آمن على البشرة الحساسة.

5- خاتم الساعة

سيتم ارتداء الساعات الذهبية ليس على معصميكِ، بل على شكل خاتم الأصابع أو ربطها مع القلائد.

6- المجوهرات الروحانية

أحد الأسباب التي جعلتنا متحمسين لارتداء المجوهرات الذهبية الروحانية هو أننا نريد استقبال العام الجديد بنوايا جديدة، سواء كانت القوة أو البدايات الجديدة أو الحب وما إلى ذلك.

7- الأساور العريضة

تتميز الأساور العريضة الذهبية بتصميمات معقدة وأنماط وزخارف فريدة، مما تضيف لمسة من الأناقة والرقي إلى إطلالتكِ.

طرق تنظيف المشغولات الذهبية

إن تنظيف مجوهراتكِ الذهبية بشكل منتظم أمر لا بد منه للحفاظ على لمعانها وبريقها، ومن طرق العناية بها: [3]

1- يمكنكِ تنظيف مجوهراتك المصنوعة من الألماس والياقوت بسهولة وأمان بنفسكِ باستخدام الأدوات المنزلية مثل فرشاة أسنان ناعمة وبعض الأمونيا مع الماء الدافئ، وصابون الأطباق الشفاف.

2- ضعي مجوهراتك في الماء الفاتر وبضع قطرات من سائل الغسيل، واتركيها لمدة 10 إلى 15 دقيقة حتى تنقع. ثم استخدمي فرشاة أسنان ذات شعيرات ناعمة أو فرشاة رسم لإزالة أي أوساخ عنيدة. وأخيراً اشطفيها تحت الصنبور ثم جففيها عن طريق التربيت عليها بلطف بمنشفة المطبخ.

3- تجنبي أي منتجات تنظيف قوية جداً مثل مواد التبييض، بل استخدمي الصابون الخفيف أو المنظفات المنزلية الخالية من المواد الكيميائية.

4- من الأفضل استخدام فرشاة أسنان جديدة ذات شعيرات ناعمة عند تنظيف مجوهراتكِ الذهبية والبلاتينية.

اكتشفي أحدث صيحات المجوهرات الذهبية التي من المتوقع أن تتألق في عام 2024، بدءاً من التصميمات المبتكرة إلى الاستخدامات المتعددة. ابقي في صدارة عالم الموضة واطلعي على أحدث صيحات المشغولات الذهبية في 2024.

موضوعات ذات صلة:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار