أحمد الموسى يعلن زواجه وفوز العتيبي تفجر مفاجأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 23 يونيو 2022
أحمد الموسى يعلن زواجه وفوز العتيبي تفجر مفاجأة

نشر أحمد الموسى، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات صور وعلق عليها بكلمات أعلن فيها زواجه، دون أن يعلن هوية العروس، لتفاجئ فوز العتيبي الجمهور بنشر مقاطع من حفل الزفاف، معلنة بذلك عودتهما مجدداً.

@layalina #7awi #Layalina #ليالينا #tiktok #حياة_المشاهير #اخبار_المشاهير #ليالينا_ترند ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

تباينت ردود الأفعال حول عودة فوز العتيبي لزوجها، فبينما عبر البعض عن سعادتهم بعودة الثنائي الشهير بعد صدام مستمر بينهما طوال الفترة الماضية وتراشق بالتصريحات على خلفية الانفصال، رأى آخرون أن الانفصال ما هو إلا تمثيلية اختلقوها لتحقيق أكبر عدد من المشاهدات، بحسب بعض التعليقات.

زواج أحمد الموسى

ونشر أحمد الموسى عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات منشور أعلن فيه زواجه وكتب: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم حفل زفافي على من اختارها قلبي وروحي وعقلي، مع من تستحق أن تكون زوجة وأما لأبنائي، جعله الله بداية خير لنا".

بعد نشر أحمد الموسى لهذا المنشور تزايدت التساؤلات، خاصة وأن قبلها كان قد احتدم الصدام بينه وبين زوجته فوز العتيبي ليصل الأمر حد اتهام البعض له بأنها يقايضها على مؤخر الصداق، وتفاجئ الأخيرة الجمهور بردها على إحدى المتابعات طلبت منها العودة لزوجها والتراجع عن قرار الطلاق، لتكشف أن إجراءات الانفصال الرسمي بدأت بالفعل.

وفي ردها كتبت فوز العتيبي: "يؤسفني أقولك إنه إحنا في طريق الانفصال الرسمي وأطلب منكم ما عاد توسطون له، كل اللي باقي بينا يدفع لي مستحقاتي المالية الـ500 ألف ريال وكل واحد في طريقه"، وجاء رد الفاشنيستا السعودية بعد فيديو لزوجها رد فيه على اتهامه برفض الطلاق بسبب رغبته عدم دفع مؤخر الصداق الموقع عليه في عقد زواجهما.

زفاف جديد لفوز العتيبي على أحمد الموسى

في المقابل فاجأت فوز العتيبي الجمهور بعودتها لأحمد الموسى، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من مقاطع الفيديو واللقطات التي تكشف تفاصيل حفل زفاف جديد لها ولزوجها، فظهرت الفاشنيستا السعودية وهي ترتدي فستان أبيض، وتُزف من جديد على أحمد الموسى.

وشاركت فوز العتيبي تعليقات بعض الجمهور ومنها: "فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبنا، أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح وثقوا دائماً أن الحب الصادق النقي ينتصر"، "يا عمري عليكم يمين الله وربي وربي إني فرحت لكم فرحة ما توصف، كأني قريب  منكم تكفون إني أقول لكم أرغب في البكاء ودمعتي تنزل من الفرحة، الله لا يحرمكم  من بعض، يا الله شعور ما ينوصف يارب نشوف عيالكم".

يذكر أن فيديو  زفاف فوز العتيبي جاء بعد رد الموسى على اتهامه بمساومتها على مؤخر الصداق حيث رد قائلاً: "والله أنتم تحبون الخير، أقولكم شي يعني بس علشان نجيب النهاية الخمسمية عارف حلول لها قبل ما أوقع العقد وعارف ألف حل وحل لها الخمسمية فالحلول عندي وما أبغي حلول ولا أبغي أتكلم.. أنا ساكت وما اتكلمت أبدا مع أنكم تقولون كلامي رغم إني ما أقصد أحد، إلا أن ما ضحكني هو ان المستحقات المالية هي التي تمنعني من إنهاء العقد".

وأضاف: "في ناس كتير يقولوا لي أدفع الـ 500 ألف، للمعلومية أنا ما زالت أريدها ترجع، لكن هذا الشيء من طرفها، ما أتوقع أحد يدفع لشخص ما يريده.. أصلاً العقد واضح وموجود بيت الطاعة، الحمد لله حكوماتنا حاطة بيت الطاعة، في حال المرأة ما تبي ترجع لزوجها يسقط عنها كل حقوقها وأتوقع الكل يعرف ذلك".