فوز العتيبي تحسم جدل طلاقها من أحمد الموسى

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
فوز العتيبي تحسم جدل طلاقها من أحمد الموسى

حسمت مشهورة سناب شات السعودية، فوز العتيبي، الجدل حول طلاقها من زوجها لاعب كرة القدم السابق، أحمد الموسى بعد تداول أنباء عن انفصالهما.

حقيقة انفصال فوز العتيبي وأحمد الموسى

وأكدت فوز العتيبي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إلى أنها كانت ستعلن انفصالها رسمياً في حال وقوعه دون خوف أو استحياء.

وأوضحت فوز العتيبي أنها ما زالت تتلق الكثير من طلبات الخطبة والزواج رغم أنها تحدثت في ذلك الأمر من قبل ومع ذلك لم تتوقف هذه الطلبات.

واختارت فوز العتيبي إنهاء الجدل حول طلاقها وعلاقتها بـ أحمد الموسى وذلك بعد أن تلقت طلب لخطبتها من متابع يدعى بندر وطالبها فيه بتأكيد خبر انفصالها حتى يستطيع التقدم لخطبتها.

وردت مشهورة سناب شات قائلة: "أنا اتكلمت في هذا الموضوع من قبل، وحتى الآن لم يتوقف الأمر، أقسم بالله لو مثلا أنا أتفصل هتكلم وأقول رسمي، أنا ما استحي شيئ عادي طبيعي".

وتعجبت فوز العتيبي من تعليقات الجمهور التي تتلقاها واتهامها بإخفاء الأمر، قائلة: "ليه الناس متخيلين إني مخبية وقاعدين يخطبون ليه؟.. بس الله يرزقكم زوجات صدق أحسن مني بـ مليون مرة.. بس يعني خلاص تكفون".

وحسمت فوز العتيبي الجدل حول انفصالها خاصة بعد أن ظهرت في فيديو سابق تتحدث فيه عن تلقيها تعليقاتتسخر من كونها مطلقة الآن، والتي كان من بينها رسالة نشرتها جاء فيها: "مطلقة قدمي في الضمان الاجتماعي".، ولم تعلق على حقيقة انفصالها واكتفت بتوجيه رسالة إلى المتابعين لها.

ووجهت فوز العتيبي رسالة للشامتين فيها مؤكدة أن الطلاق لا يدعو للشماتة فهو يمكن أن يحدث لأي شخص في العالم ولا يوجد ما يعيبها في ذلك.

ردود الفعل على فيديو فوز العتيبي

وانقسمت التعليقات حول حسم فوز الفهد لمسألة طلاقها من زوجها أحمد الموسى، واتهمها البعض بإرسال تلك الرسائل لنفسها بينما اعتبر البعض أن ذلك رد منها على من تنبأ بطلاقها والشامتين فيها.

وواجهت فوز الفهد العديد من الانتقادات من بينها: "أقص يدي إذا مو كل اللي مسويته هذا عشان الاستعراض بس"، و" يا حيلها"، "وين اللي راهن على طلاقها يا شماتتها فيه الحين"، " هذي ما عندها سيرة ولا موضوع غير الزواج ولا عادت شريط كيف تزوجت ونخطبت"

وكان الثنائي فوز العتيبي وأحمد الموسى أثاروا التكهنات دول طلاقهما منذ فترة خاصة بعد أن ظهر الأخير في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث عن مروره بفترة صعبة.