أرخص الوجهات الاوروبية لمحبي التسوق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
أرخص الوجهات الاوروبية لمحبي التسوق

هل تحب السفر إلى أوروبا وتريد التسوق بأفضل الأسعار، ألقِ نظرة واكتشفي مبيعات الأزياء في ميلانو ولندن وباريس والمبيعات العصرية في أمستردام وبرلين وبروكسل، إذا كنت تريدين حقًا أفضل الأسعار في المدن الرائعة، فانتقلي إلى لشبونة أو إسطنبول، أفضل الوجهات للتسوق الذكي والرخيص وحجز فندقك بأفضل سعر مضمون في واحدة من أفضل الوجهات للمبيعات في أوروبا.

أفضل الوجهات الأوربية للتسوق

لندن إنكلترا

تعد لندن واحدة من أعظم عواصم الموضة في أوروبا، حيث ستجد العلامات التجارية الكبرى وكذلك إبداعات المصممين.

ميلان إيطاليا

ستجد في ميلانو وحولها بعض المتاجر والمنافذ الرائعة مثل منفذ مصنع Dolce & Gabbana (Via Rossini 70 ، Legnano ، ميلان. تجربة تسوق لا تصدق لجميع الأذواق، في مكان جعل التصميم والأزياء منزلهم.

لشبونة البرتغال

اترك وسط المدينة واذهب إلى المتاجر الحقيقية التي يذهب إليها البرتغاليون. اكتشف المنافذ حول لشبونة لعمل صفقات حقيقية، الملابس المصنوعة في البرتغال جيدة جدًا وغالبًا ما تكون أرخص بكثير. ستجد جميع العلامات التجارية الكبرى بأسعار منخفضة.

مدريد إسبانيا

ما يجعل Salesas مميزة هو تجار التجزئة متعددو العلامات التجارية، فضلاً عن البوتيكات الإسبانية والدولية - Yube و Nice Things و NAC - التي تصطف على طول شوارعها. بالنسبة للملابس ذات الطراز الحضري، توجه إلى Baccana أو Elsa أو Monoplaza ، حيث يمكن لقواعد التصميم والمتسوقين العثور على جميع أنواع العناصر ، من الملابس الرياضية والملابس غير الرسمية إلى الملابس الأنيقة والمتطورة.

باريس فرنسا

يُعد Galeries Lafayette رمزًا لأسلوب الحياة الفرنسي، ويقدم أزياء نابضة بالحياة ومتعددة. نجح المتجر متعدد الأقسام في Boulevard Haussmann ، وهو أحد أبرز العلامات التجارية في باريس، في الجمع بين أفضل الإبداعات على مساحة 70.000 متر مربع موزعة على 3 مبانٍ ، ويقدم تجربة تسوق فريدة لزواره.

اسطنبول تركيا

هناك العشرات من مراكز التسوق في إسطنبول، فوروم إسطنبول ميتروسيتي، أكمركيز، إستيني بارك، إلى جانب الممرات والأسواق وشارع التسوق المزدحم استقلال كاديسي. ومع ذلك فإن أحدها جدير بالملاحظة بشكل خاص بسبب هندسته المعمارية الفريدة. هذا هو مركز التسوق Kanyon ، الذي تم افتتاحه في عام 2006 ويقع في محطة مترو Levent. يقوم المسؤولون التنفيذيون من المكاتب المجاورة بالغداء هناك عدة مستويات من البوتيكات الأنيقة لإرضاء شغف الموضة، الهندسة المعمارية للمركز التجاري التي لها شكل الوادي ومن هنا جاءت تسميتها كانيون ناجحة بشكل ملحوظ.

برشلونة إسبانيا

El Corte Inglès في Plaça Catalunya  وهو من أجمل شوارع برشلونة مدينة جميلة ورومانسية وحديثة ورائعة. إنها جنة لعشاق التسوق وحتى في فصل الشتاء هناك أيام مشمسة.

برلين ألمانيا

شارع فريدريش في برلين هو عالم تسوق أنيق وعالمي يتميز بأزياء المصممين العالميين، والأزياء، والمصممين الرائدين، وملصقات تكنولوجيا المعلومات والأزياء العصرية الشابة، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والمجوهرات، والكتب، والفن، والزهور، والتصميم الداخلي.

بروكسل بلجيكا

رو نوف أفينيو لويز شارع دانسايرت هو مركز التسوق في بروكسل كل شيء عن الموضة والتصميم. من الجزء السفلي من المدينة، احتياطي المصممين والبوتيكات الحصرية، وصولاً إلى مرتفعات العاصمة حيث يتم التركيز على الرفاهية من القريب والبعيد، دون أن ننسى المناطق التي تعد موطنًا للسلاسل الكبيرة، هناك ما يناسب جميع الأذواق وجميع الأشخاص.

أمستردام هولندا

مركز التسوق Bijenkorf وحول السد وهو يقع وسط المدينة، يعد الحجم الصغير لمركز مدينة أمستردام التاريخي أحد الأسباب العديدة التي تجعلها وجهة مثالية لرحلة تسوق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار