أزياء باللون الأسود مناسبة للحفلات الشتوية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
أزياء باللون الأسود مناسبة للحفلات الشتوية

اللون الأسود له عدد كبير من الأساليب التي تتناقض مع بعضها البعض، بالنسبة لبعض الثقافات، يمثل اللون الأسود الشر والظلام والموت والحزن والبؤس، بينما يعتقد البعض الآخر أنه يرمز إلى القوة والجدية. 

في عالم التألق وصيحات الموضة المتغيرة باستمرار، كان اللون الأسود ثابتاً وهناك سبب وراء ذلك، إنه يدل على الغموض والتطور والقوة والأناقة والتي تترجم بشكل طبيعي إلي الأناقة، بالإضافة إلى ذلك، تميل معظم العلامات التجارية الفاخرة المعترف بها عالمياً إلى وضع شعاراتها باللون الأسود لنفس الأسباب.

عروض الأزياء ليس جديدة على الملابس السوداء بالكامل، بعضها ناجح والبعض الآخر فاشل، تقريباً مثل علاقة الحب والكراهية، هنا نقدم لكِ الإطلالات الحالية ذات اللون الأسود التي شوهدت عبر أسابيع الموضة.

أزياء أنيقة باللون الأسود من مجموعة A.W.A.K.E MODE

  •  طبقاً لأسلوبه، يتم تعريف نمط AWAKE MODE بأسلوبه الغريب والمتفكك من الملابس لإنشاء خزانة متعددة الاستخدامات تمثل أيضاً إيماءة سرية تجاه الفروق الدقيقة التاريخية وعبر الثقافات من الفن والسينما، تعد المجموعة الحالية قطعاً فنية فريدة من نوعها للارتداء اليومي، مما يضيف الغموض إلى هشاشة الحياة وواقعها والتجارب التي تقدمها الحياة. 
  •  تفضل المصممة Natalia Alaverdian على الكلاسيكيات مثل القمصان ذات الفتحات والجينز المعاد تدويره والزينة والمعاطف المفككة والسترات الضخمة التي تولد الأنوثة بشكل هندسي. 

أزياء سوداء من ريتشارد كوين

  •  صُنعت أول 22 مجموعة أزياء بشكل باهظ وتضمنت بشكل أساسي فساتين رسمية مزينة بدبابيس شهيرة في الخمسينات من القرن الماضي، من الوقت الذي تولت فيه الملكة العرش والعبايات والمعاطف وحجاب الدانتيل بطول الأرض وكل ذلك في أحلك درجات اللون الأسود. 
  • شهدت الوفاة المفاجئة والحزينة للملكة إليزابيث الثانية، فيض من التعازي والاحترام تكريماً لها عالمياً وأكثر من ذلك، من العاملين في المجالات الإبداعية وخاصة الفنانين والمصممين البريطانيين الذين ألغوا أو أجلوا عروضهم في أسبوع الموضة بلندن كعرض. من الاحترام، المصمم والعلامة التجارية التي تحمل الاسم نفسه ريتشارد كوين هي واحدة من هذه العلامات التجارية التي شعرت بالصدمة أكثر ، معتبرة أنها تدين بوجودها إلى صاحبة الجلالة، التي قدمته مع أول جائزة سنوية للملكة إليزابيث الثانية في التصميم عندما ظهرت لأول مرة في عام 2018. 

أزياء أنيقة باللون الأسود من مجموعة ساكاي

  •  تشتهر العلامة التجارية اليابانية Sacai بدمج ملابس الشارع والحداثة لإنشاء تصميمات هجينة للجيل الحالي من العملاء.
  •  تم صنع أحدث مجموعة مع الأخذ في الاعتبار شخصية الشركة عام 2022، المرأة العاملة العصرية التي تريد الوظائف وقطع خزانة الملابس التي لديها القدرة على الانتقال بسلاسة إلى حياة والسيولة، التي تُعرف أيضاً باسم الحركة باعتبارها الجانب الأساسي من المجموعة.
  •  شهدت ظهور إصدارات من الطيات والفساتين والتنانير والسراويل المنظمة التي تعمل بأنماط غير متماثلة وطبقات وبلوزات بأكمام ومعاطف خندق معاد تصويرها ومشدات وهراش قمم في مجموعة متنوعة من القوام والصور الظلية.  

أزياء باللون الأسود من Saint Laurent

  • كانت لوحة الألوان المقيدة لأنتوني فاكاريلو بمثابة إيماءة نهائية للجمهور المستهدف الصاعد، المعروف أيضاً باسم "Gen-Z".
  •  ما يبدو واضحاً تماماً في تنفيذ لوح الألوان، يلتقط مع بعض الغموض وبعضها يتميز بفتحات الحجاب الحاجز وبعضها منظم والبعض الآخر أنيق لإنتاج فساتين على طراز الستارة "المستوية" وإعادة تصوير الملابس اليونانية. 

أزياء سوداء أنيقة من مجموعة Chanel

  • الحفاظ على الأجزاء النموذجية للعلامة التجارية الفاخرة من التويد والفيونكات والترتر وأحجار الراين واللمعان وسترة كارديغان، بينما تغمرها بجاذبية العصر الجديد من المطبوعات المفككة والميزات النعامة ولوحة ألوان الباستيل جنباً إلى جنب مع لوحة الألوان الصلبة المميزة للعلامة التجارية للنحت طريق جديد لمستقبل شانيل. 
  • تكريماً لفيلم Alain Renais لعام 1961 في Marienbad / L"Année Dernière à Marienbad ، كانت مجموعة 2023 للمخرجة الإبداعي فيرجيني فيارد، تدور في القرن الحادي والعشرين على الأزياء التي ظهرت في الفيلم الذي كان من المفترض أن يكون من تصميم Coco Chanel.