اللون الأحمر هو لون ساحر وأنيق لكل المناسبات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 14 يونيو 2023
اللون الأحمر هو لون ساحر وأنيق لكل المناسبات

الأحمر هو أكثر بكثير من مجرد لون، هناك ظل أحمر لكل امرأة في كل لحظة، أنتِ فقط بحاجة للعثور على ما يناسبك، اختاري درجاتك الحمراء من نفس العائلة وتجنبي خلط اللون الأحمر الدافئ والبارد للحصول على أفضل تأثير.

الأحمر يتحدث بصوت عالِ، اجعليه نقطة جذابة ومركزية لملابسك، فالثوب الأحمر هو الحل الأمثل عندما تريدين الذهاب للخارج والتألق دون حدود، يمكنك أيضاً إبراز اللون الأحمر الملابس والإكسسوارات التي تبرز اللون، لهذا المظهر الأحمر اللافت للنظر اختاري القطع المتدفقة بقصة بسيطة.

اللون الأحمر بألوان عديدة

يأتي اللون الأحمر من مشرق إلى داكن، من دافئ إلى بارد، فاتح إلى غامق، الأحمر الصحيح سيجعل بشرتنا تتوهج بالصحة واللون الأحمر الخاطئ سيجعلنا نبدوشاحبين، تحققي من اللون الأحمر الذي يناسبك بشكل أفضل من خلال وضع مجموعة من درجات اللون الأحمر المختلفة تحت وجهك في إضاءة جيدة وإسقاط كل منها على حدة ومشاهدة الألوان التي تغير كيفية تفاعل بشرتك مع الظلال والصبغات ودرجات اللون الأحمر.

أفضل القطع باللون الأحمر

بعض الملابس والإكسسوارات التي تعمل بشكل أفضل في هذا اللون اللامع هي المعاطف الحمراء، يا لها من طريقة رائعة لإضفاء الحيوية على يوم شتوي باهت وأحذية حمراء وحقائب يد حمراء، كل هذه القطع تتناسب بشكل جيد مع الألوان المحايدة من الأسود والرمادي والبني والجملي والأزرق والأبيض ويمكنك خلط اللون الأحمر مع اللون المحايد.

فستان باللون الأحمر

الفستان الطويل ملفوف ضروري لخزانة ملابسك، أضيفي فستان طويل باللون الأحمر للحصول على مظهر أنيق لا تخطئه العين، يمكنك أن ترتديه مع سترة سوداء لإطلالة كلاسيكية موثوقة ثم اختاري حقيبة مزينة للحصول على لمسة من الخيال وقومي بتصفيف شعرك بتسريحة غير رسمية لتوازن مظهرك بالكامل.

إطلالة كاملة باللون الأحمر

الزي الأحمر اللامع أحادي اللون، لذا عندما تريدبن حقاً إثارة الإعجاب ارتدي إطلالة كاملة باللون الأحمر فهي تبدو مثالية في الشتاء والصيف وستعمل مع العديد من الملابس المختلفة لكن ما لم تكن لديك شخصية درامية للغاية، فالأحمر ليس رائعاً في العادة لارتدائه من الرأس إلى القدمين أو ارتديه في ثوب واحد في كل مرة أو في الإكسسوارات مثل (حذاء مثل حزام  وقلادة على سبيل المثال)، الكثير من اللون الأحمر يمكن أن يربكنا ويؤدي إلى تفاقم حواسنا، لقد أظهر اللون الأحمر أنه يحفزنا ويعطينا الشهية ولكن يمكن أن يبدأ في الإزعاج إذا تم الإفراط في استخدامه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار