أزياء باللون الأحمر للاحتفال بعيد الحب من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
أزياء باللون الأحمر للاحتفال بعيد الحب من مجموعات عروض الأزياء

استعدي لرؤية اللون الأحمر قريباً وهو موسم من المرجح أن يضع جانباً الألوان الباهتة التي لا تبرز، لم يكن هذا الاتجاه مفاجئاً عندما نفكر في أن دور الأزياء الكبرى والمصممين الذين قد ركزوا على صور قوية وواثقة للأنوثة التي تحتاجين لها في عيد الحب Valentine"s Day.

من نيويورك إلى باريس مروراً بلندن وميلانو، كان اللون الأحمر موجوداً في كل عروض الأزياء أو تقريباً جميع عروض الأزياء: أحياناً يظهر فقط في تصاميم واحدة أو اثنتين في مجموعة أو يهيمن في سلسلة من الإطلالات، الشغف والقوة والتمرد والاستفزاز والاندفاع، بغض النظر عن الأهمية التي ينسبها المصممون إليها، فإن اللون الأحمر سيضفي الحيوية واللمعان على إطلالات هذا العام.

كانت القطع الحمراء النابضة بالحياة سمة من سمات مجموعات براندون ماكسويل وكارولينا هيريرا وتوجا وبوتيغا فينيتا وشالايان وجيامباتيستا فالي وبادجلي ميشكا وحتى أكثر المصممين اعتدالاً أضافوها إلى مجموعاتهم في شكل إكسسوارات ومن الأمثلة على ذلك فيكتوريا بيكهام، التي جمعت بين الأحذية ذات اللون الأحمر الفاتح والأزياء ذات الألوان المحايدة في مجموعتها، قدمت Saint Laurent فستاناً نسائياً فاتناً يرتدي من الرأس إلى القدم باللون الأحمر، في حين مزجه ألبرتا فيريتي بألوان نابضة بالحياة مثل البنفسجي والوردي.

 

اللون الأحمر والأسود

  • إذا كان هناك ثنائي ذو لون واحد برز بشكل كبير على منصات عروض الأزياء في عواصم الأزياء الأربع في العالم، فيجب أن يكون اللون الأحمر والأسود، مزيج لا مفر منه من المرجح أن يتبناه العديد في الشتاء المقبل والذي أدرجه المصممون في مجموعاتهم بعدة طرق.
  • اختار البعض التراكب والجمع بين القطع الحمراء والسوداء والبعض الآخر أضاف حوافاً سوداء وأطواقاً وخطوطاً إلى الملابس الحمراء والبعض الآخر قام بدمج اللونين في الطبعات والمربعات وأبرزها ديور وبالمين وفيرساتشي ودولتشي & غابانا وبروينزا شولر وزاديج وفولتير وإيلي صعب.

أحذية باللون الأحمر

  • ستكون الأحذية لحمراء اتجاهاً رئيسياً آخر للأشهر الأخيرة، تقدم مجموعة من العلامات التجارية، أبرزها Gucci و Tod"s و Saint Laurent، عودة إلى الطفولة بالنسبة للبعض ومغامرة جديدة جريئة للآخرين، مما جعل الجوارب والأحذية الحمراء ميزة في عروضها لخريف وشتاء 2022.

مكياج باللون الأحمر

أخيراً، يُحدث اللون المفضل الجديد أيضاً تأثيراً في عالم المكياج، الذي تميز بانفجار اللون الأحمر في أحدث المجموعات، تعتبر الأظافر الحمراء والشفاه القرمزية عاملاً مساهما، لكن اللون يظهر أيضاً في مكان آخر، بينما كان الشعر الأحمر سمة لبعض التصاميم في العروض التقديمية التي قدمها Rag & Bone و Rick Owens.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار