أجمل صيحات المكياج الشتوي من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
أجمل صيحات المكياج الشتوي من مجموعات عروض الأزياء

عندما يبدأ شهر الموضة، لا يقتصر الأمر على الملابس التي يقدمها لنا مصممو الأزياء في الواقع، كانت موضة المكياج والجمال لمجموعات خريف وشتاء 2023-2024 هي التي سرقت الأضواء على المدرج، مع مكياج يبدو حالماً جداً، لن ننتظر حتى منتصف الشتاء لتجربتها، من الجفون المعدنية وظلال العيون إلى أحمر شفاه وألوان الباستيل. أدناه، اعثري معنا على أفضل ألوان المكياج  التي سنراها في كل مكان في وقت لاحق من هذا العام.

الألوان المعدنية الميتاليك

هذه الألوان لمحبي التألق، كانت الظلال المعدنية المتلألئة خياراً شائعاً بين دور الأزياء هذا الموسم ولا يمكننا الانتظار لابتكار العين الفضية الدخانية عندما يصل موسم الأعياد، للسماح للمظهر بالتألق، تأكدي من أقرانه بأحمر الشفاه النيود والحفاظ على مكياجك الأساسي دقيقاً.

مكياج سموكي وجريء

لا شيء يصرخ يالأناقة مثل أحمر شفاه بالون الكرز وعين دخانية عميقة وهذا بالضبط ما كان يفعله فنانو المكياج في أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2023-2023 مع، إذا لم تكوني شجاعة بما يكفي لوضع كليهما، فإن شفة باللون الأحمر وحدها ستبدو رائعة للمواسم الباردة.

مكياج ملطخ

إذا كنتِ تلطخين مكياج عينيكِ دائماً فمن حسن حظك أنه أصبح مكياج العيون الفوضوي شائعاً بشكل متزايد على وسائل التواصل الاجتماعي والآن وجد طريقه إلى المدرج، لأن الأمر كله يتعلق بالظروف، ما عليكِ سوى استخدام إصبعك لوضع ظلال العيون وتلميعها بفرشاة المكياج، لا يمكن أن يكون الأمر أسهل.

حواجب شقراء

هذا العام ظهرت مرة أخرى موضة الحواجب الشقراء، المثير للجدل والآن، شاهدناه على المدرجات أيضاً، في أسبوع الموضة في باريس هذا الموسم، ظهرت العارضات في مجموعات خريف وشتاء 2023-2024 بحواجب شقراء إلى جانب المكياج المتوهج.

زينة الوجه

هذا الموسم ظهرت  العارضات في عرض لويس فويتون بزينة الوجه كجزء من مظهر عيونهن وبصراحة، نحن نحب المظهر.

مكياج ملون

أإذا كان الربيع هو موسمك المفضل لارتداء الألوان ووضع المكياج اللامع والملون، فلا تقلقي وفقا للمدارج، سترين مكياج بألوان الباستيل الجميل، مما يضيء الأيام المظلمة مع لمسات من الأزرق والبنفسجي والوردي وأخضر لايم وأرجواني نيون، كانت ظلال كهربائية كظلال عيون وكحل وماسكارا، الأمر كله يتعلق بتطبيق استراتيجي، كما رأينا في دار سيرجيو هدسون وآنا سوي، للحصول على ألوان مشرقة مكثفة ومشبعة، جربي ظلال العيون السائلة غير اللامعة.

شفاه باللون الأحمر الداكن

بالنسبة لأولئك منكم الذين يفضلون ظل الشفاه النيود، فقد حان الوقت للخروج من منطقة راحتك، لأن ألوان التوت الغنية موجودة وللحصول على درجة أعلى، أضيفي مسحة من اللمعان على الظل الذي تخترينه.

رموش جريئة

هل تتذكرين تلك الماسكارا الزرقاء التي كنتِ تضعينها وأنت في سن المراهقة؟ حسناً، حان الوقت لإعادة هذا الأسلوب، قدمت دور الأزياء موضة ألوان الرموش مرة أخرى، في عرض برادا لخريف 2023 وضعت خبيرة المكياج عيون العارضات في إطار رموش مصبوغة وملونة بظلال مثل الأخضر النعناع والأزرق البودرة والوردي.

مكياج باللون الوردي

شوهدت موضة المكياج الملون في كل مكان في شهر الموضة، بدلاً من ظلال العيون التقليدي، قام فنانو المكياج باستخدام ظلال العيون الوردية لخلق مظهر الباستيل الجميل.

مكياج جرافيكي

لإعادة تخيل كحل العيون السائل، أمسكي بأقوى ما لديكِ وقومي بتأطير عينيك بقليل من اليد الحرة ولا تخافي من الابتعاد عن خط الرموش، في دار رودارتي، حول فنان المكياج جيمس كالياردو عارضات الأزياء إلى "جنيات القوطية" بأجنحة مكثفة أشارت إلى الحواجب الماضية وأضافت فنانة المكياج ماكغراث بريقاً مستوحى من الماس الأسود لجعل أجنحة فاسقة ممدودة تتألق في دار فيرساتشي، كما تقول وفي عرض فالنتينو، اعتمدت على خطوط رقيقة جداً تنفث من الزوايا الخارجية للعيون على طول الطريق إلى خط الشعر وأحاط ثلاثة من الشرائط الجميلة بالعيون في دار إليزابيتي فرانشي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار