أسباب بكاء وائل كفوري على مسرح "أراب أيدول"

  • تاريخ النشر: السبت، 06 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أسباب بكاء وائل كفوري على مسرح "أراب أيدول"

في حلقة النتائج من مرحلة نصف النهائية من برنامج "أراب أيدول" قامت لجنة التحكيم بالترحيب بالنجم وائل كفوري في ظهوره الثاني على المسرح.

قالت نانسي عجرم: "أتخيل إذا كان الفن بدون وائل كفوري كيف سيكون"، مضيفة "أنت إنسان شاطر"، مشيرة أنه شاطر باختيارت الأغنيات، وكيفية تعاطيه مع الإعلام، وبإطلالاته، مؤكدة أن صوت وائل كفوري "يطير العقل"، وطلبت من وائل كفوري أن يكتب لها كلمة تذكارية على الألبوم الجديد له. وبالفعل قام كفوري بكتابة كلمة لنانسي على السي دي.

وعندما بادرت أحلام بالترحيب، مازحها وائل "أين الكارت"، فيما قالت له أنت "ألماس"، قائلة "أنت ملك المسرح، ولأنك تهاب المسرح،،،المسرح أيضاً يهابك". أما حسن الشافعي قال "أرغب أن توقع لي على القميص"، مضيفاً أن لجنة التحكيم تعتبر عائلة واحدة، وأضاف الشافعي أنه بعد أول مقابلة له مع وائل شعر وكأنه يعرفه منذ زمن طويل. وكشف حسن الشافعي أنه عندما سمع بعض الأغنيات من ألبوم وائل شعر وكأنه طفل سعيد بما يفعله.

وحصل موقف غريب أثناء كلام حسن الشافعي، فقد ظهر وائل كفوري وكأنه يبكي على مسرح أراب أيدول. هذا البكاء لم يكن بكاء فعلي بل هو "تدميع من العيون" بسبب الإضاءة القوية المسلطة على وائل كفوري على المسرح.

شاهد المزيد عن أراب أيدول:

وائل كفوري يشعل مسرح "أراب آيدول" وسط ارتباك وعدم تنظيم

صورة وائل كفوري مع "نجم المستقبل" في أراب أيدول

أحلام تضيف لقب جديد "روبن هود" لحازم شريف، تعرفوا على السبب

عمار الكوفي سفير كردستان العراق يحفز وائل كفوري على السفر