أفضل أحمر شفاه لصيف 2017.. عناية ملونة لشفتيكِ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2017 آخر تحديث: الخميس، 15 يونيو 2017
أفضل أحمر الشفاه لصيف 2017.. عناية ملونة لشفتيكِ

مع بداية كل موسم نبحث عن أحدث ألوان أحمر الشفاه لمواكبة صيحات المكياج، وتتنوع لوحة ألوان أحمر الشفاه لصيف 2017 من ألوان النيود الطبيعية مروراً باللون الزهري والبنفسجي إلى جانب الألوان الجريئة كالأورانج والموف. ولن ننسى طبعاً الروج الأحمر الذي يتربع على عرش ألوان أحمر الشفاه في كل موسم على مر السنين.

وعلى الرغم من انتشار موضة أحمر الشفاه المخملي أو المات، إلا أن الكثير من النساء لا زلن يفضلن أحمر الشفاه اللامع لإطلالة شفاه طبيعية ناعمة. لكن ما رأيكِ بالحصول على أحمر شفاه مرطب لشفاهك مع الحفاظ على لونه الجذاب؟

تقدم إليكِ إيف سان لوران بيوتي لصيف 2017، أحمر شفاه VOLUPTÉ TINT-IN-BALM بتركيبة ثنائية فريدة تجمع بين اللون المتوهّج النقيّ بالعناية المغذيّة الطريّة لتستكمل بها حكاية أحمر الشفاه VOLUPTÉ TINT-IN-OIL الشهير. كما أنه يضمّ في وسطه طبعة شفاه تعبّر عن قبلة، وهو رسمٌ مرح يتكرّر في قلب عالم إيف سان لوران، ويرمز إلى مجموعة VOLUPTÉ.

 أحمر شفاه VOLUPTÉ TINT-IN-BALM
إذاً استعدّي لاستبدال مرطب الشفاه التقليدي بأحمر شفاه VOLUPTÉ TINT-IN-BALM؛ الخيار الأمثل لمنح شفتيكِ لون متوهّج فوري وعناية تدوم لفترة طويلة. بالإضافة إلى سهولة استخدامه.
 

إليكِ أبرز ألوان أحمر الشفاه لصيف 2017 من YSL Beauté:

1.    ألوان أحمر شفاه نيود وردية:

 أحمر شفاه VOLUPTÉ TINT-IN-BALM

تحتوي أول مجموعة من VOLUPTÉ TINT-IN-BALM على أربعة ألوان نيود وردية ناعمة، لإطلالة شفاه خجولة رقيقة.
 

2.    ألوان أحمر شفاه زاهية:

 أحمر شفاه VOLUPTÉ TINT-IN-BALM

تتألف ثاني مجموعة لبلسم الشفاه هذا من أربعة ألوان زاهية ومفعمة بالحيوية، كالأورانج والوردي المتوهج والكرزي. صممتِ خصيصاً للمرأة الجريئة التي تحب جذب انتباه الجميع.
 

3.    ألوان أحمر شفاه جريئة:

 أحمر شفاه VOLUPTÉ TINT-IN-BALM

تظهر قوة ألوان أحمر الشفاه في المجموعة الثالثة من VOLUPTÉ TINT-IN-BALM، كالأورانج القوي والقرمزي والزهري لمنحكِ إطلالة شفاه جريئة وحماسية آسرة.
 

لا شكّ فيه أنّ هذا المستحضر سيسحركِ وسيجعلك مولعة به، إذ كُلّما أعدتِ تطبيقه، ازداد التأثير اللونيّ الطويل الأمد على شفتيكِ. ويومًا بعد يوم، ستمنحك التركيبة المغذية عناية مرطّبة في كلّ مرّة تُلامس فيها شفتيك. فأي من هذه الألوان ستختارين لتتألقي في صيف 2017؟

 أحمر شفاه VOLUPTÉ TINT-IN-BALM

* متوفر في الإمارات العربية المتحدة لدى محلات سيفورا، وتجدينه في أسواق المملكة العربية السعودية بدءاً من الأول من شهر تموز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار