أفضل طريقة لجعل أحمر الشفاه يدوم لفترة أطول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
أفضل طريقة لجعل أحمر الشفاه يدوم لفترة أطول

سواء كنت تضعين مكياج أحمر طبيعيًا أو جريئًا، فكل ما نريده هو شفاه محددة تمامًا ويظل اللون ثابتاً لأطول فترة ممكنة، قد يكون البحث عن أفضل أحمر شفاه يدوم طويلاً  أمرًا صعبًا، ناهيك عن اللطخات التي تظهر على فنجان القهوة أو كوب العصائر، ولكن مع تطبيق بعض الحيل والنصائح الرائعة يمكن جعل أحمر الشفاه يدوم لفترة أطول. لتجنب أكثر العلامات المزعجة لبهتان وتلطخ الأسنان، جربي هذه الطرق المختبرة وأضيفي لمسة من الثقة إلى شفتيك المثالية.

حيل لجعل أحمر الشفاه يدوم لفترة أطول

تقشير شفتيك

سواء كان ذلك بسبب الجفاف الموسمي أو نتيجة استخدام الكثير من منتجات الشفاه، يمكن أن تكشف الشفاه عن أقصى درجات الجفاف مقارنة بأجزاء الجسم الأخرى. الشفاه الناعمة والمرطبة هي المفتاح لقاعدة شفاه الجميلة والوردية.

ابدئي بتقشير خلايا الجلد الميتة المتقشرة باستخدام مقشر طبيعي للشفاه، يمكن تطبيق المقشر باستخدام ماسكارا قديمة أو حتى فرشاة أسنان، ابدئي بوضع الكمية المناسبة من  مرطب الشفاه واتركيها تستقر، ربتي على الشفاه بمنديل ورقي قبل وضع أحمر الشفاه للتخلص من الفائض.

تطبيق البرايمر على شفتيك

عليك أن تبدئي باستخدام برايمر الشفاه. من أفضل النصائح للحصول على لون شفاه يدوم طويلاً هو تحضير الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه، البرايمر هو أفضل اختيار لتركيبة خفيفة الوزن ويمنع تجعد الشفاه ونزيفها، يسبب يتألق لون شفتيك، وليس ذلك فحسب بل يمكنه أيضًا تحسين لون أحمر الشفاه اللامع.

استخدام خافي العيوب أو كريم الأساس

إذا كنت تبحثين عن حل لتثبيت أحمر الشفاه، فهذا هو الحل. خافي  العيوب أو كريم الأساس خفيف الوزن سيعطي لمسة نهائية طويلة الأمد ويحيد لون الشفاه الطبيعي، مما يجعل لون الشفاه الفعلي مرئيًا، باستخدام إسفنجة مكياج أو أصابع، ربتي وامزجي قليلاً من  كريم الأساس  أو الكونسيلر بلمسة نهائية غير لامعة على الشفاه قبل أحمر الشفاه لمنع الانسكاب واللطخات.

وضع محدد الشفاه على الوجه بالكامل

دعي إشراقك الداخلي يتألق مع كريم BB خفيف الوزن، والذي يمنحك لمسة نهائية ندية وشفافة، فاجعله خفيفًا من الريش عن طريق مزجه في المرطب الخاص بك  لإضافة هذا التوهج الذي لا يمكن إنكاره على البشرة.

تجربة أحمر الشفاه بمناديل ورقية

بعد وضع الطبقة الأولى من أحمر الشفاه غير اللامع، استخدمي ورقة نشاف أو مناديل ورقية واضغطي على شفتيك ضدها. بمجرد زوال كل الفائض، ضعي طبقة ثانية من أحمر الشفاه. ضعي أحمر الشفاه على شفتيك واتركيه يستقر.

البودرة الشفافة

سواء كانت تركيبة أحمر شفاه كريمية أو غير لامعة،  فإن البودرة الشفافة  تحافظ على تلطخها. للحصول على مظهر أحمر شفاه مثالي وخال من البقع، ضعي قطعة رقيقة من المناديل الورقية على شفتيك وضعي القليل من البودرة مباشرة على منطقة الشفاه.

سيؤدي ذلك إلى التخلص من كل أحمر الشفاه والزيت الزائد الذي قد يكون سببًا للتلطيخ. هذه الحيلة تجعل أحمر الشفاه غير لامع، إذا كنت تريدين مظهرًا أكثر جرأة، أضفى طبقة أخرى من لون أحمر الشفاه الخاص بك على الشفاه المسحوقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار