أفضل جل حواجب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
أفضل جل حواجب

جل الحواجب هو أسهل طريقة لترويض الحواجب وجعلها تبدو أكثر امتلاءً ونظافة، حيث يتم أستخدام جل الحواجب الشفاف وأستخدم الفرشاة لأعلى وللخارج من أجل العناية الأساسية. تتمثل التقنية في الانتقال إلى استخدام بودرة الحواجب وإنشاء خطوط صغيرة تشبه الشعر في اتجاه نمو الشعر في الحواجب، ثم الانتهاء من طلاء جل الحواجب الملون للحصول على تأثير نظيف ومعقول.

افضل جل حواجب ثابت

جل حواجب كثيف من لايم كرايم شفاف

يقول خبير الحواجب جوي هيلي: "فرشاة الحاجب صغيرة جدًا ، ولكن بطريقة أحبها ، لأنها نحيفة وقصيرة في نفس الوقت" . يتيح لك العمل حقًا في المناطق الواقعة بين الشعيرات ، مما يساعد على بنائها وتكثيفها ، مما يمنحك مظهرًا أكثر كثافة.

جل تشكيل الحاجب على شكل قوس الساعة الرملية

ويشير هيلي إلى أن "هذه الفرشاة المبتكرة ذات الوجهين لها شعيرات طويلة وقصيرة لتطبيق وتحكم فريد من نوعه". يتيح لك أيضًا التمرير على الصيغة الخالية من القشرة بمستويات متفاوتة من الشدة ، اعتمادًا على كمية المنتج و / أو الاحتفاظ بالحاجات التي تحتاجها.

Pixi by Petra Eyebrow Enhancer Light Clear

أولئك الذين يبحثون عن جل الحاجب لارتدائه بمفردهم يجب أن يجربوا هذا. فائقة اللمعان ، حتى تمريرة واحدة فقط تخلق تأثيرًا مصقولًا يشبه الورنيش تقريبًا. على الرغم من أنه لا يزال يطبق جيدًا فوق أي منتج أو لون حواجب آخر قد تستخدمه.

RevitaLash Hi-Def Brow Gel

الخيارات هي اسم اللعبة مع هذا المبتدئ ، والذي لا يروج فقط لأداة تطبيق spoolie القياسية ولكن لديه أيضًا فرشاة مشط على الوجهين من جهة أخرى. ابدئي باستخدام جانب المشط لتنظيف الحواجب ، ثم اسحبي الجل الشفاف (الذي يحتوي على بوليمرات مرنة للشكل والتحكم) باستخدام spoolie. انتهي باستخدام جانب الفرشاة لتنظيف كل شيء والمساعدة في نحت الشكل الدقيق.

افضل جل حواجب ضد الماء

جل انستازيا للحواجب

هلام A + في خطها. يربح هذا الجل علامات عالية بشكل خاص مقابل الاحتفاظ بالحواجب صحية طوال اليوم ، دون أن يتحول إلى تكتل أو لزج.

Urban Decay Brow Finish Waterproof Brow Gel

هذا يتحقق من جميع علب جل الحاجب الشفافة. تركيبة خفيفة الوزن غير لزجة أو مقرمشة ولن تتقشر؟ نعم. فرشاة سهلة الاستخدام؟ تتحدى. مقاومة للماء وثبات طويل الأمد؟

غلوسيير بوي برو

من الناحية الفنية ، هذا شمع قابل للكسر ، وليس جلًا ، لكنه لا يزال يوفر تشكيلًا رائعًا وثباتًا. كما أنه يكسب نقاطًا إضافية لكونه يحتوي على حمض الأوليك والليسيثين وأتيلوكولاجين لترطيب وترطيب شعر الحاجب الرقيق. وعلى الرغم من حقيقة أن الأنبوب والفرشاة صغيرتان جدًا ، إلا أنه لا يزال من السهل حملهما وتطبيقهما.

جل الحواجب إن واي إكس بروفيشنال للتحكم في المكياج

إذا لم يكن جل الحاجب هو المكان الذي تريد أن تضرب فيه ميزانية مكياجك ، فإننا نحصل عليه. لحسن الحظ ، ليس عليك ذلك. وفر أموالك مع هذا الرجل ، الذي يقدم نفس القدرة على الانتظار ، وقوة الإعداد ، وقدرات التشكيل.

جل مكياج الحليب Kush Clear Brow Gel

للحفاظ على الحواجب الكثيفة في مكانها ، استخدم هذا الاختيار. تعتبر الفرشاة على شكل شجرة بشعيرات قوية وكثيفة مثالية للتمشيط وترسيب الجل بشكل متساوٍ حتى من خلال الشعر السميك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي التركيبة النباتية على زيت بذور القنب المنعم.

جل حواجب شفاف

جيفنشي مستر براو جروم باللون الشفاف

مع كل من الأجزاء الضيقة والعريضة ، فهو متعدد الاستخدامات للغاية كما يقول. وبشكل أكثر تحديدًا ، فهو منحني للمساعدة في تتبع شكل الحاجب ، مما يجعل التطبيق مضمونًا. الصيغة الواضحة تجف بسرعة وهي مملوءة بفيتامين B5 للمساعدة في جعل الحواجب تبدو أكثر كثافة أيضًا.

جل حواجب نقي من مجموعة سيفورا

إذا كنت تلعب لعبة تجميع الكلمات ، فإن كلمة "gel" و "crunchy" ، و "hard" و "sticky" كلها ستندمج معًا. لكن هذه الصيغة وزن الريشة لدرجة أنه لا يمكن اكتشافها حقًا. الطريقة الوحيدة التي ستعرف بها وجودها بعد تنظيفها هي أن حواجبك ستبدو رائعة.

Blinc Eyebrow Mousse

نباتي وخالي من القسوة ، له أيضًا فائدة فريدة تتمثل في تكييف شعر الحاجب والجلد تحته. للحصول على معلومات محددة ، فإنه يروج للببتيد الذي يساعد على ترطيب ودرء التجاعيد. ولن نقول لا أبدًا للحصول على دفعة صغيرة لمكافحة الشيخوخة من مكياجنا.

افضل جل حواجب رخيص

مستحضرات التجميل من بنفت

هزاز الحواجب البرية الطفل؟ تعرف على صديقك المفضل الجديد. تتميز الفرشاة ذات الوجهين بشعيرات قصيرة على جانب واحد لنحت الشعر وتشكيله ، وشعيرات أطول على الجانب الآخر لتغطية كل شعرة بالتساوي من الجذور إلى الأطراف. تركيبة خالية من القشرة تدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة ، وتجف أيضًا في ثوانٍ أيضًا.

أقواس وأمبير

للأيام الطويلة جدًا أو الأيام شديدة الحرارة ، يمكنك الوصول إلى خيار البقاء في مكانه. مع الثبات القوي والكثير من المقاومة للماء ، لا داعي للقلق بشأن ذهابه إلى أي مكان (مما يجعله خيارًا رائعًا للتمرير على الرموش أيضًا). يهتم المراجعون بمدة استمرارها ، والسعر المناسب للمحفظة ، وكيف تقطع شوطا طويلا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار