أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022 آخر تحديث: الأحد، 18 سبتمبر 2022
أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم

من المثير للاهتمام معرفة العطور الأكثر مبيعاً في العالم، تلك العطور التي تميل إلى إرضاء كل حاسة شم معينة، وقد يُنظر إلى عطور المشاهير على أنها علامة تجارية رائعة وفريدة للأسلوب الشخصي، فضلاً عن كونها بديلاً ممتازًا لإهداء السيدات وإرضائهن بأحاسيس مختلفة. نستعرض لكم في القائمة التالية أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم والمتاحة على موقع أمازون السعودية، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الضغط على الرابط المضاف.  

أفضل العطور مبيعًا في العالم 

إن كنتِ تبحثين عن أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم فلا بد لك من الاطلاع على القائمة التالية، والتي سلطنا الضوء من خلالها على اكثر العطور النسائية مبيعا والمتاحة على موقع أمازون السعودية، ويمكن شراء العطور من خلال الضغط على الرابط المرفق:  

عطر إن 5 من شانيل للنساء - أو دي بارفان 

عطر إن شانيل

صدر هذا العطر عام 1986، ويعتبر N°5 عطر نسائي أسطوري ومواكب لكل العصور، بداية العطر البرغموت وليمون وزهر البرتقال والألدهيدات، وقلب العطر قزحية وورود والياسمين، أما قاعدة العطر فانيلا وخشب الصندل ونجيل الهند وعنبر. يعتبر عطر إن 5 من شانيل للنساء - أو دي بارفان مثالي لجميع المناسبات، وهو من اكثر العطور النسائية مبيعا، ويمكن العثور على عطر إن 5 من شانيل للنساء - أو دي بارفان أصلي على موقع أمازون السعودية. 

عطر كوكو مادموزيل انتنس 

عطر كوكو مادموزيل

يعود عطر كوكو مادموزيل انتنس (Coco Mademoiselle Intense ) لبيت الأزياء الفرنسي القدير شانيل (Chanel)، وقد صدر في عام 2018، ويعتبر عطر خاص للنساء بعبير شرقي خشبي مثير. يفوح من العطر توليفة مميزة ومنعشة تبدأ مع البرغموت وبرتقال صقلية، ويتبعها قلب التكوين محتضناً لباقة جذابة من الورد والياسمين، أما قاعدة التكوين فتختتمها مع الباتشولي، فول التونكا ولمسة ناعمة من فانيلا مدغشقر. 

ديور جادور او دو بارفيوم 

جادور

تم إطلاق عطر ديور جادور او دو بارفيوم عام 1999، ويعتبر من أجمل العطور الفرنسية اللتي أنتجت على مدى العقدين الماضيين ما أهله ليندرج ضمن قائمة أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم. يتنمي عطر ديور جادور او دو بارفيوم للعائلة العطرية الزهرية بالفواكه، حيث يحتوي على مزيج من المندرين وأزهار الشمبكا واللبلاب والأوركيد الأفريقي والورد والبنفسج والخوخ الدمشقي وخشب القطيفة ومكونات مسك العليق، وعليه فهو مثالي للباحثين عن عطر نسائي فخم.  

عطر دولتشي غابانا لايت بلو فور ايفر النسائي او دي تواليت 

أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم

تم إطلاق هذا العطر في عام 2021 من قبل من بيت الأزياء الإيطالي دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، وهو عطر نسائي أنثوي رقيق بعبير زهري بالفواكه، حيث يتضمن باقة عطرية فاخرة متوجة بنكهة الليمون، برتقال دم الزغلول والتفاح الاخضر، ويتبعها قلب العطر مع باقة مشرقة من الزهور البيضاء وزهر البرتقال، في حين تختتمها لتستقر على قاعدة عطرية فاخرة برفقة المسك الأبيض، خشب الأرز والكاشميران.  

عطر او دي بارفان من تيري موغلر انجل  

عطر موغلر

تم إطلاق في عام 2007، وهو من اصدارات بيت الأزياء الفرنسي الشهير موغلر Mugler، وقد حاز العطر على جائزة جائزة قاعة المشاهير عام 2007، ويتميز او دي بارفان هذا بمقدمة عطر من البطيخ وجوز الهند، والتي تؤدي إلى روائح مميزة لقلب العطر بما في ذلك العسل. 

عطر استي لودر بليجر انتنس النسائي او دي بارفان 

عطر استي لودر

نستكمل قائمة اكثر العطور النسائية مبيعا بعطر استي لودر بليجر انتنس النسائي او دي بارفان، ويعتبر من العطور المميزة التي تثري الجانب الأثوي للمرأة، وهو مناسب للاستعمال النهاري والمسائي. المكونات العليا للعطر هي الزنبق الأخضر المتألق ونبات عود الصليب الساحر، أما المكونات المتوسطة فهي الورد المغربي والزنبق الببري القرنفلي الحريري والياسمين، في حين أن المكونات الأساسية هي خشب القيقب وكريستالات الجاوي إلى جانب لمسة من الفانيليا. 

او دي بارفان شانس او تاندر من شانيل  

شانس من شانيل

عطر زهري فاكهي للمرأة الرقيقة فهو ذو رائحة حيوية لطيفة لا تقاوم، ويتكون العطر من الغريب فروت والياسمين، وهو محاط بمكون أنثوي من المسك الأبيض، وعليه فهو مثالي للاستعمال اليومي.   

عطر لانكوم تريزور ان لوف او دو بارفيوم 

عطر لانكم تريزور

يعود عطر من تريسور لدار التصميم لانكوم باريس، وجميع روائح هذا العطر تتحد بشكل مبهج لتعطيكِ عبير الأزهار، حيث يوجد في قلب العطر المكونات الوسطى للوردة المضيئة والياسمين، وهو عطر أنيق مناسب لكل الأوقات.  

عطر الور للنساء من شانيل - او دي بارفان 

عطر الور من شانيل

عطر الور للنساء من شانيل - او دي بارفان هو عطر زهري زكي دافئ يغمر البشرة بمزيج من النداوة الاستوائية والانتعاش والرائحة الزهرية، كما يمتزج بزنبق الماء والياسمين والورد إلى جانب مكونات الفانيليا، وعليه فهو يضفي شعوراً فنتازياً غنياً. يعتبر عطر الور للنساء من شانيل من الروائح الثابتة، كما أنه يجعلكِ تشعرين بالانتعاش طوال النهار، وهو الخيار الأمثل للمرأة العصرية. 

عطر اتيرنتي مومنت من كالفن كلاين  

عطر اتيرنتي من كالفن كلاين

نختتم قائمة اكثر العطور النسائية مبيعا بعطر اتيرنتي مومنت من كالفن كلاين الذي تم إصداره عام 2004، وتتكون تركيبته العطرية من الليتشي، والتوت، والبطيخ، والجوافة، والفاوانيا الوردية الصينية، والياسمين، وزنبق الماء، وزهرة الباشن، والمسك، وخشب الورد البرازيلي، وخشب الصندل، وخشب الكشمير. 

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي استعرضنا من خلاله أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم، وللمزيد من المواضيع المشابهة ننصحكم بقراءة أفضل عطور العود للرجال