عطور المشاهير الأكثر استخداماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 06 يناير 2022
عطور المشاهير الأكثر استخداماً
مقالات ذات صلة
عطور بأسماء المشاهير
7 مواقع للتواصل الاجتماعي هي الأكثر استخداماً في الإمارات خلال 2021
تعرفي على صيحة المكياج المائي الأكثر استخداماً بين نساء الخليج

عطور المشاهير هو واحد من أفضل العطور التي تبحث عنها الكثير من السيدات حول العالم، فهي تأتي من علامات تجارية شهيرة، تحمل الكثير من الابتكار والجهد والخبرة، حيث توجد قائمة كبيرة من العطور الأكثر شعبية والاستخدام بين المشاهير، فالبعض منهم لا يستطيع الاستغناء بعد مرور عقود على إطلاقها.

أفضل أنواع عطور المشاهير

Beyoncé Heat Eau de Parfum

يتميز عطر بيونسيه هيت بمكونات الماغنوليا وزهر البرتقال والفانيليا الحمراء مع لمحات من الأوركيد والخوخ والمسك والعنبر لعطر شرس ولكن أنثوي.

Britney Spears Midnight Fantasy Eau de Parfum

تجمع رائحة بريتني الأكثر مبيعًا بين مكونات الأزهار الرقيقة مع العنبر المسكي والفريزيا. مثل شيء من القصص الخيالية، الزجاجة الزرقاء الأنيقة مزينة بكريستال سواروفسكي الذي يشبه النجوم في سماء الليل.

بريتني سبيرز VIP Private Show Eau de Parfum

يجمع عطر بريتني سبيرز هذا بين مكونات من البرتقال الأحمر، والتفاح الأحمر، ونكتار المانجو للحصول على عطر شرقي بطعم الفواكه. يأتي في زجاجة وردية ساحرة بغطاء ذهبي لامع ويمكن إضافته إلى سلتك مقابل 15 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

Jennifer Lopez Promise Eau de Parfum

عطر جينيفر لوبيز J-Lo"s Promise هو عطر متطور من الأزهار الخشبية والذي يأتي في هذه الزجاجة الأنيقة للغاية التي ستعمل على ترقية أي منضدة الزينة.

Katy Perry Royal Revolution Eau de Parfum

تمزج الثورة الملكية لكاتي بيري روائح الفريزيا الوردية، والقرن الأسود الغامض، والياسمين وأوركيد الفانيليا. يُعرف Blackthorn ، المعروف في العصور المظلمة بقواه السحرية، بأنه يلخص التوازن بين الجمال الأنثوي والتمرد البري.

Nicole Scherzinger Chosen Eau de Parfum

حصلت Nicole Scherzinger"s Chosen على العديد من التقييمات من فئة الخمس نجوم على Amazon وتم تخفيضها اليوم بنسبة 73٪ بسعر 13 جنيهًا إسترلينيًا فقط. يحتوي العطر الزهري على روائح التفاح وزهر البرتقال والخوخ.

جوين ستيفاني Harajuku Lovers Wicked Style Love Eau de Toilette

ربما يكون هذا العطر دون الحملات التسويقية الكبيرة لمنافسيها، ولكن تم إطلاق أول عطر لـ Jennifer Aniston في عام 2010 وهو واحد من 9 عطر في المجموع. الأزهار البيضاء والمسك وخشب الصندل تجعل من العطر المميز الأصلي خيارًا نظيفًا وخفيفًا ، في حين أن الإصدار الفضي الأحدث الذي تم إصداره في عام 2020 يتضمن الياسمين والمسك والفانيليا.

Jennifer Lopez Glow

كان العطر شائعًا لدرجة أن المتاجر لم تستطع الاحتفاظ برفوفها مخزنة. حتى بعد مرور ما يقرب من 20 عامًا على إطلاقه ، لا يزال أحد أكثر عطور المشاهير شهرة. مهدت Glow by JLo الطريق للعديد من عطور المشاهير الأخرى ، حيث واصلت إطلاق ما مجموعه 24 عطرًا.

Elizabeth Taylor White Diamonds

كما مهدت إليزابيث تايلور الطريق لعطور المشاهير برائحتها المميزة White Diamonds. طورت وأطلقت رائحتها لأول مرة في عام 1991. إنه عطر المشاهير الأكثر مبيعًا في العالم حيث يبيع الملايين كل عام.

أصدرت عطورًا أخرى لتتماشى معها، Black Pearl and Passion ، ولكن لا شيء يقترب من نجاح White Diamonds. حتى بعد وفاتها بفترة طويلة ، لا يزال عطرها يباع ولا يزال يحظى بشعبية كبيرة حتى يومنا هذا. يمكنك أن تجده على الرفوف في أي مكان تقريبًا.

Diddy Unforgivable

عطر المشاهير الآخر الأكثر مبيعًا هو عطر ديدي المميز، الذي لا يُنسى . منذ إطلاقه في عام 2007 ، جنى Diddy الملايين من عطر Unforgivable إلى جانب روائحه الأخرى التي أطلقها. للتأكد من أن عطره الأكثر مبيعًا يمكن أن يصل إلى الجميع ، حيث قرر صنع نسختين منه ، كولونيا للرجال وعطر للنساء.

Britney Spears Curious

أصدرت بريتني سبيرز عددًا من العطور والعطور على مر السنين ، ولكن لم يكن أي منها مشهورًا مثل Curious . عندما ظهر العطر لأول مرة في عام 2004 ، سرعان ما أصبح العطر الأكثر مبيعًا في عام 2004 حيث بيع أكثر من 100 مليون دولار.

وأفيد أيضًا أنه في غضون خمس سنوات فقط ، باع Curious أكثر من 500 مليون زجاجة. بقدر ما تذهب روائح المشاهير ، فإن هذا العطر في الواقع كانت رائحته جيدة والتي على الأرجح ساعدت بريتني عندما يتعلق الأمر بالمبيعات بعد عقود ، لا يزال من الممكن شراء الرائحة وهي إلى حد بعيد واحدة من أفضل عطور المشاهير مبيعًا على الإطلاق.

Sarah Jessica Parker Stash

سارة جيسيكا باركر لديها أيضًا واحدة من أكثر روائح المشاهير مبيعًا في عالم العطور. عطرها Stash هو الأكثر مبيعًا لسبب ما. من خلال أخذ صفحة من كتاب Diddy ، قررت SJP توسيع جمهورها من خلال إنشاء ليس عطرين منفصلين ، ولكن عطر واحد يمكن أن يهتم بكل من الرجال والنساء.

يجمع Stash الروائح الخشبية مع الجريب فروت وبعض الأزهار الخفيفة لخلق عطر من شأنه أن يشم رائحة طيبة على أي شخص ، على الرغم من جنسه.

Rihanna Reb"l Fleur

ظهر عطرها في عام 2011، قبل وقت طويل من عملها في صناعة مستحضرات التجميل، وكان أداءها جيدًا بشكل لا يصدق حيث حقق الملايين في العام الأول وحده. يجب أن تكون ريهانا قد أخذت ملاحظات من صديقاتها حول جعلها عبارات خاصة بها ، وقد نجحت بالتأكيد.

Jessica Simpson Fancy

جيسيكا سيمبسون هي سيدة أعمال ناجحة للغاية، حيث أطلقت عددًا من المنتجات تحت اسمها من الملابس إلى الأحذية وحتى العطور، هو أحد العطور الأكثر مبيعًا.

على مر السنين أصدرت جيسيكا العديد من العطور تحت اسمها ، ولكن من بينها جميعًا، فإن Fancy هي الأكثر نجاحًا إلى حد بعيد. لقد كان ناجحًا للغاية لأنه كان رائحته مثل عطر شهير آخر في ذلك الوقت، Viva La Juicy من Juicy Couture، ولكنه كان بسعر معقول مما ساهم بالتأكيد في نجاحه.