ألوان المناكير الأكثر رواجاً لربيع 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2017
ألوان المناكير الأكثر رواجاً لربيع 2017

لايمكنك اختيار ألوان طلاء الأظافر بعشوائية في فصل الربيع ، إذ أن الموضة تتجه أكثر إلى ألوان الباتسيل وهذا من جهة ؛ ومن جهة أخرى فإن بعض الألوان الداكنة لاتتناسب ابداً وفصل الربيع وأجوائه بل وسوف تبدو صارخة وغير ملائمة خاصة أنك سوف تختارين في الغالب ملابس بألوان ربيعية وأقمشة خفيفة لذا اخترنا لك لكثر مناكير الأظافر رواجاً لـربيع 2017 لتستوحي منها مايعجبك.

لهذا الربيع ، فهناك رسومات واألوان مختلفة من طلاء الأظافر منها على سبيل المثال طبعات الأزهار البرية الصغيرة التي يقتصر الأمر عليها وكل ماتحتاجينه هنا هي رسم زهور متناهية الصغر بالإضافة إلى طبقة من المناكير الشفاف او طبقتين للحفاظ عليها.


وعلى اعتبار أنه ليس هناك أنسب وأجمل من الزهور لتتناسب وفصل الربيع يمكنك وضع طبقة من المناكير الأبيض الباستيل مع رسم زهور الخزامى ثم وضع طبقة من المناكير الشفاف ، يمكنك أيضاً استخدام أسلوب النقاط المستوحى من موضة الأزياء الربيعية وهنا يبدو من الرائع استخدام اللون الأرجواني على سبيل المثال.


أيضاً يبدو اختيار رسمة الخطوط البيانية غاية في الأناقة إن كان لديك مناسبات أكثر رسمية ، أما اسلوب المناكير البراق فهو مناسب للسهرات والحفلات إذ يمكنك اختيار الوان بريق ربيعية وتطبيقها عند قاعدة أظافرك مع الاعتماد على قاعدة لون من ألوان الباستيل. 
من موضة هذا العام ايضاً طريقة المربع ، ويمكن اختيار لونين على سبيل المثال كالأزرق والأخضر والأبيض ويعتبر هذا الأسلوب مناسب للحياة اليومية خاصة إن كنت من محبي الجينز.


ولطريقة تجمع اللون الصارخ بالأناقة استخدمي الطريقة الفرنسية (الفرينش) مع اختيار واحد من الوان النيون القوية.
بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الأساليب الذهلة لطلاء اظافر ربيعي رائع يزيد جمال يديك والتي نتركها لك مع الصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار