اتجاهات ألوان الطلاء الأكثر رواجاً لعام 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
اتجاهات ألوان الطلاء الأكثر رواجاً لعام 2022

يلعب نظام الألوان في منزلك دورًا مهمًا في إنشاء مساحة مليئة بالبهجة والراحة، فالكثير منا الآن يبحث عن أحدث اتجاهات وديكورات المنزل وألوان تزيين حوائط المنزل لعام 2022، والتي سوف تعمل على إعادة الشحن طافتك عند النظر إليها، وكسر الكسل، وتحديث كل مساحة الخاصة بك في المنزل، حيث تتميز اتجاهات الألوان للعام الجديد بالراحة والاسترخاء أثناء الجلوس في المنزل.

اتجاهات ألوان طلاء منزلك عام 2022

الأخضر هو اللون الذي تحتاجه هذا العام. مع زيادة عمليات البحث على Pinterest بنسبة 80٪ تقريبًا على أساس سنوي ، فإن اللون الأخضر يمر بلحظة حقيقية وهو متعدد الاستخدامات بشكل مدهش ويسهل إحضاره إلى منزلك.

إن اللون الأخضر المعدني يجلب الطبيعة إلى الداخل ويثري المساحات الداخلية. ومع ذلك قد تبدو الغرفة الخضراء بأكملها شاقة بعض الشيء، إذا كنت تحب اللون ولكنك لا تريد إجراء أي تغييرات دائمة، فقومي بإضافة الملوثات العضوية الثابتة من اللون الأخضر الغني بالألوان من خلال الوسائد والمطبوعات والعناصر الزخرفية، مثل المزهريات والشمعدانات، يمكن أيضًا أن تضيف المناشف والملحقات الخضراء مستوى إضافيًا من العمق إلى الحمام في الأشهر الباردة.

اللون الأصفر الفاتح

في عام 2022 سوف نستمتع بألوان أكثر إشراقًا تؤكد على العودة إلى الحياة الطبيعية، المشمسي أو الأصفر هو اللون غير المعقد مثالي في حين أنه جريء، فإنه يشعرك بالبهجة أو القوة.

على الرغم من لونه الجريء، إلا أنه ليس مفرطًا في السطوع أو القوة، مما يجعله مثاليًا لغرفة أكبر، حيث ستشتد البهجة، فيما يتعلق بالديكور اختاري الألوان الأكثر بساطة مع الأصفر مثل الرسومات الخطية المبسطة، أو الظلال الساطعة غير المزعجة، يمكن أن يساعد هذا اللون الأصفر في تفتيح مساحة بضوء طبيعي محدود، وعندما تفكر في عجلة الألوان، فإن هذا الظل المعين سيكون جيدًا باللون الأزرق الباهت أو الوردي أو الأحمر الناعم.

اتجاهات ألوان الطلاء الأكثر رواجاً لعام 2022

الألوان المحايدة

ستكون الألوان المحايدة المهدئة هي اتجاه الألوان لعام 2022 وربما بعد ذلك، مستويات الإجهاد في أعلى مستوياتها على الإطلاق، وآخر شيء يرغب معظم الناس في العودة إليه هو منزل بجدران مطلية باللون الذي يمكن أن يرفع مستويات القلق والتوتر بشكل كبير. بعد يوم مرهق من الأخبار السيئة والعمل، ربما تريد العودة إلى المنزل لتنظيف الألوان والألوان الفاتحة، اعتقد البلوز والخضر. على هذا النحو فإن الألوان التي تعزز الاسترخاء والصفاء ستكون اتجاهات الألوان الداخلية لعام 2022.

اتجاهات ألوان الطلاء الأكثر رواجاً لعام 2022

السماء الساطعة الزرقاء

يعتبر اللون الأزرق الظل المتجدد فهو حياة جديدة في أي مكان، حيث يعتبر هو تغيير في قواعد اللعبة عندما يستخدم الناس هذا اللون على سقوفهم، هذا اللون يبعث على الارتياح والضوء، بينما يكون في نفس الوقت مهدئًا ومألوفًا ومناسبًا لملاذ آمن بهيج، حيث يتوق الكثير منا إلى الحرية والتوسع والعودة إلى الطبيعة.

اتجاهات ألوان الطلاء الأكثر رواجاً لعام 2022

غرفة الإفطار الخضراء

في حالة الإغلاق أمضى الكثير منا الكثير من وقتنا في إعادة الاتصال بحدائقنا والوقوع مرة أخرى في حب الطبيعة. ويكمل هذا اللون النباتات سواء كانت مصورة عن طريق الفن أو حقيقية ، وسيعمل بشكل جيد على تعزيز الشعور بالرفاهية داخل المنزل، قومي بإقران هذا الظل مع اللون الأزرق للحصول على تأثير مرئي مألوف بشكل آسر، نظرًا لطبيعته الهادئة اختاري الأعمال الفنية التي تتحدث عن الرفاهية.

اتجاهات ألوان الطلاء الأكثر رواجاً لعام 2022

الأحمر المريح

هذا اللون يجمع بين اللون الأحمر التقليدي الباعث على الاسترخاء، سوف يقترن هذا اللون بشكل مثالي مع الأعمال الخشبية الدافئة واللمسات الذهبية الريفية. وبدلاً من ذلك يمكنك توجيهه نحو التواء حاد عن طريق إقرانه بظل أبيض ساطع، عزز الإحساس المعاصر في هذا الظل اللامع من خلال دمجه مع لوحة أحادية اللون، أو اختر البذخ مع الكثير من المخمل، وخضراء الغابات العميقة أو الأزرق المحبب، والأثاث الكلاسيكي العتيق.

اتجاهات ألوان الطلاء الأكثر رواجاً لعام 2022

الأخضر الفاتح

يضفي اللون الرمادي والأخضر الناعم، لونًا أساسيًا رائعًا يمكن من خلاله بناء لوحة ألوان ترابية، يشبه هذا اللون إلى حد كبير غرفة الإفطار الخضراء ، ويشجع على إعادة الاتصال مع الهواء الطلق الرائع ، ويسهل إدخاله إلى منزلك، فهو يعمل جنبًا إلى جنب مع الألوان الناعمة المستوحاة من الطبيعة، أزرق سماوي شاحب، أحمر أرض محروق، أو بياض طباشيري، تركيبة لونية مهدئة.

اتجاهات ألوان الطلاء الأكثر رواجاً لعام 2022

اللون الأزرق النيلي

يمكن استخدام هذا اللون الأزرق الدافئ جنبًا إلى جنب مع الألوان الدافئة الأخرى لإضفاء مظهر جذاب وعصري، بدلاً من ذلك قومي بالتزيين بنبرة أكثر برودة لإضفاء مظهر أكثر نظافة وحداثة، نقاط المكافأة إذا قمت بإقران هذا الظل بألوان أخرى بسيطة ومألوفة تنقل هذا الحس الجميل والحرفية الموجود في جميع أنحاء هذه اللوحة.

اتجاهات ألوان الطلاء الأكثر رواجاً لعام 2022

المطابخ الملونة

ينتقل حب الألوان أيضًا إلى قلب المنزل لم تعد المطابخ محصورة في الألوان المحايدة أو الزرقاء أو الخضراء. هناك خطوة لتقديم لوحة ألوان أوسع في هذه المساحة مع المواقد الملونة و AGAs ، والجدران المطلية، والإكسسوارات، حيث يقدم مصممو المطبخ ألوانًا متعددة للخزائن، متمايزة عن الأثاث المرتفع والمنخفض وجزر المطبخ. لإلقاء نظرة أكثر ثقة، تتناوب الخزانات الملونة في الظل، مما يخلق مساحة عصرية ومرحة.

اتجاهات ألوان الطلاء الأكثر رواجاً لعام 2022

التفكير بشكل مستدام

أصبحت الاستدامة واستخدام المواد العضوية بارزة في السنوات الأخيرة. مع زيادة تعرض الجمهور لتغير المناخ، غذت فكرة الاستدامة الصناعة الداخلية ومنازلنا. هذا سوف يترجم إلى كيفية شراء الأثاث، التحرك نحو قطع الأثاث مع الأخشاب المستصلحة والإكسسوارات ذات الزجاج المعاد تدويره والمعدن، أصبح الاستثمار في أثاث وإكسسوارات لا معنى لها شيئًا من الماضي.

اتجاهات ألوان الطلاء الأكثر رواجاً لعام 2022

اللون الأبيض

ستستمر شعبية لون الطلاء الأبيض في الارتفاع في عام 2022. في عالم يمكن أن يشعر أحيانًا بالثقل الشديد ، يتوق العديد من مالكي المنازل إلى المساحات التي تشعر بالهدوء والانفتاح والتهوية. هو لون طلاء أبيض ناصع بدون نغمات. إنه يجعل أي مساحة تشعر بأنها أكبر مما هي عليه في الواقع.

اتجاهات ألوان الطلاء الأكثر رواجاً لعام 2022

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار