"ألِف يونيتي" من داماس.. أحدث إصدار من مجموعات المجوهرات الأكثر شهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
"ألِف يونيتي" من داماس.. أحدث إصدار من مجموعات المجوهرات الأكثر شهرة

تعرف المرأة العربية بقوتها ورقتها في نفس الوقت، كحروف الأبجدية العربية التي إذا اجتمعت قدمت كلماتٍ قوية لغوياً وفي نفس الوقت لها معاني تلامس القلب لرقتها.  

تكريماً للمرأة العربية أطلقت داماس للمجوهرات مجموعة "ألِف" في نوفمبر 2020 التي تحتفي بقوة المرأة وإنجازاتها اللامتناهية، واسم المجموعة مأخوذ من الحرف الأول للأبجدية العربية، فتصاميم المجموعة تتضمن حرف الألف المصمم بشموخ، كما تمنح منحنيات التصميم لمسة رقيقة ولافتة، وحديثاً أضافت داماس لمسة من الحداثة للمجموعة من خلال إطلاق تشكيلة ألف يونيتي. تعرفِ أكثر على مجموعة ألف والتشكيلة الحديثة لهذه المجموعة في هذا المقال من ليالينا.  

نبذة عن مجموعة "ألِف"  

ليس غريباً على داماس التفرد والإبداع في أفكار تصاميمها، وقد أبدعت في مجموعة "ألف" من خلال تحويل الحرف الأول من حروف الأبجدية العربية "أ" إلى مجوهرات ذات تصميم لافت، وعصري، وبسيط. يقف حرف الألف في مجموعة "ألف" بكل عنفوان، تماماً كالمرأة العربية التي تتباهى بشجاعتها وإصرارها ووقوفها أمام كل العقبات لتحقيق أحلامها وبناء إنجازاتها.  

مجوهرات مجموعة "ألِف"  

مجوهرات ألف

تطرح مجموعة "ألف" تصاميم راقية مصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراط، وهناك قطع يتخللها والألماس وعرق اللؤلؤ والأحجار شبه الثمينة /الأحجار الكريمة والملخيت، وتشتمل التصاميم على عقود، وخواتم، وأقراط، وأساور.   

جميع قطع مجموعة "ألف" أنيقة، وتجسد المعنى الحقيقي للاعتزاز والقوة من خلال تصميم حرف الألف الذي يقف بتباهي وكبرياء، كما أن منحنيات تصميم حرف الألف تعطي لمسة رقيقة تعكس نعومة المرأة العربية.  

تم تصميم كافة القطع لتنسيقها مع أي قطعة من المجموعة ودمجها بتناغم مع بعضها البعض، وجمعها لتستكمل السيدة إطلالتها بقطع فريدة ومميزة تبرز شخصيتها وقوتها.  

مجموعة” ألف يونيتي“ من داماس 

تضفي داماس للمجوهرات لمسة من الحداثة على مجموعة ألف مع تشكيلة "يونيتي" التي تحمل رسالة سامية مضمونها الاتحاد وتمكين المرأة ودعم استقلاليتها الكاملة. "باتحادنا نقوى، نرتقي، نتألق ولا نتفرق"، هذا ما تجسده تصاميم مجموعة "يونيتي" حيث يتشابك حرف الألف بطريقة متناغمة مع السلاسل المصنوعة من الذهب، وهي صورة لتلاحم المرأة مع المرأة لتمكين النساء كافة، ففي الاتحاد قوة!  

للاطلاع على المجموعة كاملة، تفضلي بزيارة مجموعة ألف من داماس للمجوهرات